طقس الإسكندرية.. أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 27 يوليو 2024، لافتة إلى سيطرة الأجواء الصيفية مع اضطراب حركة الملاحة البحرية.

طقس الإسكندرية اليوم

توقعت الهيئة طقس الإسكندرية اليوم، حيث تشهد محافظة الإسكندرية والسواحل الشمالية للبلاد، طقسا حارا رطبا نهارا على السواحل الشمالية، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

طقس الإسكندرية اليومدرجات الحرارة في الإسكندرية

ووفقًا لهيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن تسجل درجات الحرارة اليوم السبت 27 يوليو 2024، في محافظة الإسكندرية، بمعدل أقل من درجات حرارة الأيام السابقة، لتسجل اليوم 32 درجة للعظمي والمحسوسة 35، و20 للصغرى.

حالة الطقس في الإسكندرية

وتابعت هيئة الأرصاد كاشفة عن حالة الطقس في الإسكندرية، مشيرة إلى يسود اليوم السبت 27 يوليو 2024، طقس صيفي شديد الحرارة عل مدار اليوم، مع نسب رطوبة مرتفعة ستبلغ 95% للعظمى، والصغرى 50%، مما يزيد من الشعور بحرارة الطقس.

طقس الإسكندريةاضطراب حركة الملاحة البحرية في إسكندرية

بينما حذرت «الأرصاد» المصطافين من اضطراب حركة الملاحة البحرية اليوم على شواطئ إسكندرية، إذ تراوح ارتفاع أمواج البحر الأبيض المتوسط من مترين إلى 3.5 متر، وسرعة الرياح من 40 إلى 60 كم في الساعة، واتجاه الرياح شمالية غربية.

طقس الإسكندريةالطقس في الإسكندرية

وطلبت هيئة الأرصاد، من السائقين توخي الحذر أثناء القيادة، بسبب انتشار شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من السواحل الشمالية.

اقرأ أيضاًانخفاض في درجات الحرارة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم الثلاثاء

حالة الطقس في الإسكندرية.. انخفاض درجات الحرارة اليوم الأحد

حالة الطقس في الإسكندرية.. أمطار خفيفة مع انتظام حركة الملاحة البحرية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطقس الإسكندرية حالة الطقس اليوم حالة الطقس الطقس اليوم الطقس غدا طقس اليوم الطقس الان أخبار الطقس الطقس في الإسكندرية طقس طقس الاسبوع طقس الإسكندرية الاسكندرية طقس مصر الطقس فى الاسكندرية طقس الاسكندرية امطار الاسكندرية الاسكندرية الان حالة الطقس في الإسكندرية الطقس فى الإسكندرية حالة الطقس فی الإسکندریة الیوم السبت 27 یولیو 2024 حرکة الملاحة البحریة طقس الإسکندریة الیوم درجات الحرارة

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تحذر من تدني مدى الرؤية خلال ساعات الليل المتأخرة السبت

#سواليف

توقعت إدارة #الأرصاد_الجوية الأردنية أن تشهد المملكة خلال الأيام الأربعة القادمة طقسًا مستقرًا، يتراوح بين #معتدل في أغلب المناطق وحار في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور #غيوم_متفرقة، بمشيئة الله.
*من السبت 07 أيلول إلى الثلاثاء 10 أيلول 2024
خلال ساعات النهار، يكون #الطقس معتدلاً في معظم مناطق المملكة، وحارًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة. تظهر الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة يومي السبت والأحد، بينما تظهر على ارتفاعات متوسطة يومي الاثنين والثلاثاء. تكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحيانًا خلال النهار.
أما ليلاً، فيكون الطقس لطيفًا في أغلب المناطق، وحارًا نسبيًا في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع رياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
*درجات الحرارة المتوقعة
في العاصمة عمان، تتراوح درجات الحرارة العظمى خلال ساعات النهار ما بين 30 إلى 33 درجة مئوية، بينما تتراوح درجات الحرارة الصغرى ليلاً ما بين 19 إلى 21 درجة مئوية.
أما في المناطق المنخفضة مثل الأغوار والبحر الميت والعقبة، فمن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة العظمى نهارًا ما بين 39 إلى 41 درجة مئوية، فيما تتراوح درجات الحرارة الصغرى ليلاً بين 26 إلى 28 درجة مئوية، بإذن الله.
*التنبيهات
هناك احتمال لتدني مدى الرؤية الأفقية خلال ساعات الليل المتأخرة يوم السبت فوق قمم الجبال الشمالية بسبب تشكل #الضباب.

مقالات مشابهة

  • بيان بـ درجات الحرارة.. «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس غدا الأحد وحتى نهاية الأسبوع
  • مع قرب انتهاء الصيف.. الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة في فصل الخريف
  • الأرصاد تحذر من تدني مدى الرؤية خلال ساعات الليل المتأخرة السبت
  • الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس في الإسكندرية اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 وتحذير عاجل من «السياحة والمصايف» للمصطافين
  • «الأرصاد» تكشف عن موعد انكسار الموجة الحارة في مصر
  • «ظهور السحب وأمطار».. الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم السبت 7 سبتمبر 2024 في محافظات مصر
  • «الأرصاد»: منخفض جوي يؤثر على حالة الطقس.. وفرص لسقوط أمطار
  • حالة الطقس اليوم السبت 7 سبتمبر 2024: توقعات الأرصاد الجوية ودرجات الحرارة
  • عاجل - آخر تفاصيل حالة طقس اليوم السبت 7 سبتمبر
  • حالة الطقس اليوم السبت 7 سبتمبر 2024.. بيان هام من الأرصاد للمواطنين