نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو جديد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" من صالة الجيم. ظهرت ياسمين بإطلالة رياضية مختلفة، مرتدية ملابس رياضية غامقة ودون مكياج، مما أظهر قوامها الرشيق.

  تفاعل الجمهور وإعجابهم

علقت ياسمين على الفيديو قائلة: "كده تمام ولا أخس أكتر؟". تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الفيديو، ووصفوها بالرشاقة والجمال في هذا الوزن وبأي وزن تظهر فيه.

  رد ياسمين على المتابعين

علق أحد المتابعين قائلًا: "هو الخسسان بالنسبة لك اختيار بكل سهولة كدا؟". ردت عليه ياسمين بثقة قائلة: "اللي عايز يعمل حاجة بيعملها خليك قوي".

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز 

جدير بالذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل ضرب نار الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني لعام 2023، وكانت تدور أحداثه حول بعد أن يسافر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

 

 

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدي، انتصار، إيمان السيد، والمسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى بكري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسل ضرب نار ملابس رياضية موقع التواصل الاجتماعي الرشاقة یاسمین عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

منتصف سبتمبر.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم "المشروع" مع ياسمين صبري

 

 يستعد النجم كريم عبد العزيز والنجمة ياسمين صبري لتصوير فيلمهما الجديد "المشروع"، والذي من المقرر أن يبدأ تصويره في منتصف شهر سبتمبر الجاري. 

الفيلم من إخراج المخرج المبدع بيتر ميمي، الذي يستكمل حاليًا اختيار بقية طاقم العمل من الفنانين والفنانات المشاركين في هذا المشروع السينمائي.

بيتر ميمي يقود "المشروع" بعد نجاحات سابقة 

لا يُعتبر "المشروع" التعاون الأول بين كريم عبد العزيز وبيتر ميمي، فقد سبق أن تعاونا في الجزء الثاني والثالث من مسلسل "الاختيار"، وكذلك في فيلم "بيت الروبي"، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في صالات السينما. 

هذا النجاح السابق يعزز التوقعات بتحقيق فيلم "المشروع" نجاحًا كبيرًا أيضًا.

آخر أعمال ياسمين صبري في الدراما 

على صعيد آخر، يواصل مسلسل "رحيل"، الذي تقوم ببطولته ياسمين صبري، عرضه عبر قناة "أون". 

تدور أحداث المسلسل حول الفتاة "رحيل" التي تعيش حياة هادئة حتى تتهم في قضية وتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد دخولها السجن.

 يشارك في بطولة المسلسل نخبة من النجوم، مثل أحمد بدير وأحمد صيام وحازم سمير، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

مسلسل الحشاشين لكريم عبد العزيز 

أما آخر أعمال كريم عبد العزيز على الشاشة الصغيرة، فكان مسلسل "الحشاشين"، الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر حول شخصية "حسن الصباح"، زعيم جماعة الحشاشين الإرهابية.

 يشارك في بطولة المسلسل بجانب كريم عبد العزيز مجموعة من النجوم، مثل نيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

مقالات مشابهة

  • سبلايز لـ 150 ألف جنيه.. ياسمين عز تهاجم المدارس قبل بداية الدراسة
  • ‎الأمير ويليام يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب لحيته
  • السديس: الفتاوى لا تؤخذ ممن يتربعون خلف مواقع التواصل الاجتماعي .. فيديو
  • رجل أمن سعودي يتظلم عبر التواصل الاجتماعي.. والداخلية تحقق (شاهد)
  • ياسمين عز: ارحموا أولياء الأمور.. ليه سبلايز بـ150 ألف جنيه؟
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل خاص بالقاهرة.. الفنان السوداني محمد الريان يغني بــ(البرمودة) ويثير سخرية جمهور مواقع التواصل
  • منتصف سبتمبر.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم "المشروع" مع ياسمين صبري
  • يُمثل صورة وأخلاق زايد.. 10 سمات للإماراتي على مواقع التواصل الاجتماعي
  • نبع غامض يتدفق منه الماء والنار.. ما حقيقة الفيديو؟
  • اللواء الوهبي ينفي وجود أي حساب له في مواقع التواصل الاجتماعي