وجّه اللواء عماد كدواني  محافظ المنيا، الجهات التنفيذية ، بالإستجابة الفورية لحل شكاوى المواطنين، وإزالة أسبابها، والتواصل الدائم من رؤساء المراكز والمرور الميداني ، للتأكد من حل المشكلات بشكل فعال وخاصة، فيما يتعلق بتكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين، والإهتمام بشبكات ومحطات مياه الشرب، وسرعة الإستجابة، وفحص شكاوى المواطنين المتعلقة بضعف المياه، مشدداً على بذل المزيد من الجهد لتحقيق رضا المواطنين، وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات والمرافق الخدمية.

وفى استجابة سريعة ، لشكوى أهالى قرية نواي بمركز ومدينة ملوى جنوب المنيا ، لوجود كسر ماسورة المياه ، تم التوجه للقرية و إصلاح الكسر، وسحب المياه بمعدات الوحدة المحلية ، حيث تم الدفع بعربات شفط للمياه ، ولودر لتمهيد الطريق المؤدى للقرية ، تيسيراً على  المارة والمواطنين، وحول شكوى سكان العمارات الأولى بالرعاية بقرية المحرص ، لوجود طفح بالخزانات،تمت إزالة أسباب الشكوى و الإصلاح وسحب المياه بمعدات الوحدة المحلية.

تم التوجه إلى قرية شعراوى إحدى قرى مجلس قروى ابشادات ، لفحص شكوى الأهالى من وجود غرف صرف بدون أغطية، وعلى الفور تم تلافى أسباب الشكوى، وتغطية الغرف، حفاظا على أرواح المواطنين، وفى مركز ومدينة بنى مزار شمال المنيا ، قامت الوحدة المحلية بالإستجابة الفورية لشكوى مواطني قرية الريدى، التابعة لمجلس قروى أبو جرج، وتضرر الأهالي من المياه الجوفية أسفل المنازل وبالشوارع، تم التواصل مع الصرف الزراعي بوزارة الزراعة ، لسرعة حل المشكلة.

وحول شكوى أهالى شارع العاشر من رمضان ، تبين بالفحص وجود غرفة صرف بدون غطاء بالشارع ، وتم التواصل مع هندسة الري وتركيب غطاء مسلح ، حفاظاً على سلامة المواطنين، وفى قرية الناصرية ، تبين وجود كسر بماسورة مياه الشرب بطريق المصرف ، وعلى الفور تم التواصل مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي ، وإصلاح العطل واتخاذ الإجراءات اللازمة ، وتمهيد الطريق ورد الشيء لأصله، وذلك لتيسير الحركة أمام المركبات و المواطنين.

وفي سياق متصل ، واستجابة لشكاوى مواطني مركز ومدينة ديرمواس جنوب المنيا ، لتضررهم من عدم التزام عدد من السائقين بتعريفة الركوب المقررة، قام رئيس المركز و رئيس وحدة مرور ديرمواس ، بحملة مفاجئة على مواقف سيارات الأجرة الخاصة بقرية البدرمان والعزب ، وذلك بمشاركة الأجهزة المعاونة ، (إدارة التفتيش الإداري، إدارة المواقف، قسم الإشغالات) ، بالوحدة المحلية للتأكد من التزام السائقين

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حل شكاوى المواطنين وج ه أخبار محافظة المنيا عماد كدواني

إقرأ أيضاً:

"هاكاثون الري المبتكر" يجمع الشباب لحل تحديات المياه بالأحساء

انطلقت فعاليات ”هاكاثون الري المبتكر“ في قاعة القبة بجامعة الملك فيصل بالأحساء، والذي تنظمه المؤسسة العامة للري بالتعاون مع الجامعة، بحضور قيادات من المؤسستين.تعزيز كفاءة الرييهدف هذا الهاكاثون، الذي يستمر لثلاثة أيام، إلى تحقيق أهداف المؤسسة الاستراتيجية في تعزيز كفاءة الري والابتكار في إدارة المياه الزراعية. كما يهدف إلى استنهاض همم الشباب وتشجيعهم على تقديم حلول إبداعية للتحديات المائية الراهنة والمستقبلية.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); ويسعى إلى تحفيز الإبداع في تطوير حلول رقمية لتحسين كفاءة الري وترشيد استهلاك المياه، والمساهمة في تحقيق الاستدامة الزراعية من خلال حلول رقمية متكاملة ومبتكرة. كما يوفر الهاكاثون منصة لتبادل الخبرات والتعاون بين الجهات ذات العلاقة، مع التركيز على رفع الوعي بالتقنيات الرقمية الحديثة في إدارة المياه والزراعة.
أخبار متعلقة تعزيز ثقافة الذوق العام في صالات السينما والمسرح بالشرقيةإنجاز 65% من أعمال صيانة شارع الملك عبد الله بالدمام .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } يتضمن برنامج الهاكاثون ورش عمل علمية وجلسات حوارية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });برامج ومشاركات واسعةيتضمن برنامج الهاكاثون ورش عمل علمية وجلسات حوارية وعروضًا للمشاريع المبتكرة، حيث يجتمع نخبة من العقول المبدعة لتقديم أفكار تسهم في بناء مستقبل مائي وزراعي أكثر استدامة.
ويشهد الهاكاثون مشاركة واسعة من مختلف الفئات، بما في ذلك طلبة الجامعات والخبراء والباحثين ورواد الأعمال وقيادات المراكز البحثية والابتكارية. وتتنوع مسارات الابتكار لتشمل الري الذكي، والاستدامة في الزراعة، وإعادة تدوير المياه في الزراعة، وإدارة المياه والمغذيات في الزراعة المائية.شروط المشاركةوحددت المؤسسة العامة للري شروطًا واضحة للمشاركة في الهاكاثون، حيث يجب أن يتكون الفريق من ثلاثة إلى خمسة مشاركين، وأن يقدم حلاً مبتكرًا ضمن المسارات المحددة باستخدام التقنيات الناشئة مثل الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء. كما يجب أن تكون الفكرة أصلية ولم يسبق المشاركة بها في أي هاكاثون آخر داخل المملكة.

مقالات مشابهة

  • في لقائه خدمة مواطني ديرمواس.. محافظ المنيا: لا توقف للرقابة والمتابعة والعمل مستمر لتلبية احتياجات المواطنين وتحقيق رضاهم
  • شكوى عاجلة لغرفة صناعة السينما ضد الشركة المنفذة لفيلم "محو أمنية" لأيتن عامر
  • جهود مكثفة لتحسين خدمات المياه بأسوان وتلبية احتياجات المواطنين
  • «طاقة» تستكمل صفقة الاستحواذ على «حلول المياه المستدامة القابضة»
  • رئيس جامعة حلوان: كلية علوم التغذية تقدّم تخصصات فريدة لتلبية احتياجات السوق
  • محافظ المنيا: إزالة 88 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة في 5 مراكز
  • "هاكاثون الري المبتكر" يجمع الشباب لحل تحديات المياه بالأحساء
  • وزير العمل: جاهزون لتلبية احتياجات سوق العمل البحريني بالعمالة المصرية المُدربة
  • وزير العمل: جاهزون لتلبية احتياجات سوق العمل البحريني بالعمالة المصرية
  • خلال لقاء خدمة المواطنين.. محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات عاجلة ومعاشات للفئات الأكثر احتياجًا