أعلن ديوان الخدمة المدنية اليوم الخميس عن ترشيح 1958 مواطنا ومواطنة وفقا لخطة الاحتياجات الوظيفية كدفعة جديدة من المسجلين لدى الديوان والراغبين بالعمل بوزارات وهيئات ومؤسسات الدولة مشيرا إلى أنه بترشيح هذه الدفعة يكون اجمالي عدد من تم ترشيحهم حتى الآن 8858 مواطنا ومواطنة.

وقال الديوان في بيان على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (اكس) أن هذا الترشيح يأتي استكمالا لجهوده لترشيح المسجلين من التخصصات التي كانت في حالة ركود ولم يكن عليها احتياج في السابق بفترات التوظيف السابقة قبل الفترة الأخيرة للتسجيل (87).

وأضاف أنه بهذه الدفعة تم ترشيح كافة المسجلين من تخصص العلوم السياسية بالإضافة لترشيح كافة المسجلين من حملة الشهادة الثانوية كما شملت الدفعة ترشيح 988 من المسجلين بوظيفة (معلم).

وأكد الديوان استمراره بإصدار دفعات جديدة من المرشحين خلال الفترة القادمة وذلك حسب خطة الاحتياجات الوظيفية للتخصصات الأخرى داعيا المرشحين لمراجعة جهة العمل التي رشحوا لها مباشرة دون الحاجة لمراجعة ديوان الخدمة المدنية.

المصدر كونا الوسومالتوظيف الخدمة المدنية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: التوظيف الخدمة المدنية الخدمة المدنیة

إقرأ أيضاً:

هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار الذمة المالية لوزير الخدمة المدنية

يمانيون/ صنعاء تسلم نائب رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، ريدان محمد المتوكل، اليوم، الإقرار الثاني بالذمة المالية من وزير الخدمة المدنية والتطوير الإداري، الدكتور خالد حسين صالح الحوالي.

وأثناء تسلم الإقرار، بحضور أعضاء الهيئة الدكتور عبدالعزيز الكميم ، والمهندس حارث العمري، وأمين عام الهيئة أحمد عاطف، ثمن المتوكل حرص وزير الخدمة المدنية والتطوير الإداري على سرعة تقديم إقراره انفاذاً لأحكام قانون الإقرار بالذمة المالية رقم (30) لسنة 2006م.

وبارك له نيل ثقة القيادة الثورية والسياسية ، متمنياً لحكومة التغيير والبناء التوفيق والنجاح في تحقيق برنامج عملها.

وأكد حرص الهيئة على التكامل والتنسيق مع الحكومة لتعزيز مسارات وجهود الإصلاحات الإدارية والمؤسسية، مشيراً إلى أن الوزارة هي إحدى الجهات الممثلة في الآلية التنسيقية للأجهزة الرقابية ومكافحة الفساد.

من جانبه، أكد وزير الخدمة المدنية والتطوير الإداري، أن حضوره اليوم إلى الهيئة لتقديم إقراره هو امتثال لقانون الإقرار بالذمة المالية حرصاً على تعزيز وحماية نزاهة الموظف العام.

وأكد أن الوزارة تعد أحد الشركاء في جهود الرقابة ومكافحة الفساد، وتعمل في عدد من المسارات في إطار التغيير والبناء، وفي مقدمتها ما يتعلق بالإصلاحات الإدارية والتنظيمية والمؤسسية وتطوير وتبسيط الإجراءات.

# وزير الخدمة المدنية‎#صنعاءإقرار الذمة الماليةالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

مقالات مشابهة

  • هيئة مكافحة الفساد تتسلم إقرار الذمة المالية لوزير الخدمة المدنية
  • بلاغ هام من “التربية الكويتية” للمقبلين على التقاعد
  • 5 خدمات مرورية تقدمها «ساعد»
  • ديوان المحاسبة الليبي يعقد اجتماعه السنوي في مصراتة لتعزيز الرقابة وحماية المال العام
  • إجراء جديد من وزير الدفاع الأمريكي بشأن تأمين مرشحي الرئاسة
  • البنتاجون: قدرات دعم عسكرية إضافية لحماية المرشحين لمنصبي الرئيس ونائبه
  • تجليات الأسلوب الأخير في ديوان (غيم على قافية الوحيد) للشاعر الفلسطيني محمد لافي
  • «ديوان المحاسبة» ينظم «ملتقى الشفافية والمساءلة» في مصراتة
  • إطلاق الدفعة الثالثة من «دبلوم الاتصال الرقمي الحكومي» أكتوبر المقبل
  • مخطط لإعادة هيكلة ديوان الحبوب على طاولة السلطات