أكد الدكتورسامح العشماوى، وكيل الوزارة بمحافظة الفيوم، أن مديرية الشئون الصحية بالفيوم حققت معدل إنجاز 100 % بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة خلال النصف الأول من العام الجارى، من يناير وحتى يونيو، حيث استقبلت عددا من الشكاوى يصل إلى 408 شكوى من بينها 260 واردة من البوابة الألكترونية لمجلس الوزراء و42 وارد البوابة الالكترونية للمحافظة، و83 شكوى فردية واردة من المحافظة و11 شكوى وارد الأتصال السياسى، بالأضافة إلى 7 شكاوى وارد مديرية  .


 

وشدد العشماوى على الاستجابة السريعة للقطاع الطبي مع الاستغاثات والتعاون مع غرفة عمليات التدخل السريع بمنظومة الشكاوى، حرصًا على أداء دور المديرية  في تقديم أوجه الرعاية الطبية للمواطنين، ومشيدًا بالتنسيق مع الجهات المرتبطة معها إلكترونيًا في تحقيق نسب استجابات متميزة للشكاوى والطلبات المسجلة. 
 

كما أوضحت الاستاذة حنان وصفى، مدير إدارة خدمة المواطنين والمشرفة على منظومة الشكاوى الموحدة، إنه تم الرد على جميع الشكاوى الواردة بمعدل انجاز كلي 100%، لافتة إلى أن فرق العمل المختصة بالمنظومة والجهات قامت بمراجعة وفحص الشكاوى والطلبات والاستغاثات، واتخاذ الإجراءات اللازمة نحو معالجتها وإزالة أسبابها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تدريب 15 من العاملين بمراكز المعلومات بمديرية الصحة بالفيوم على أساسيات الشبكات

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم وكيل وزارة الصحة بالفيوم معدل انجاز منظومة الشكاوي منظومة الشكاوى الحكومية مجلس الوزراء غرفة عمليات الشكاوى الاتصال السياسي

إقرأ أيضاً:

صادرات السعودية من التمور ترتفع بنسبة 9.9% خلال النصف الأول

ارتفعت قيمة صادرات المملكة العربية السعودية من التمور خلال النصف الأول من العام الحالي، لتصل إلى أكثر من 751 مليون ريال، وبنسبة ارتفاع بلغت 9.9%، مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق والتي بلغت قيمة صادراتها أكثر من 683 مليون ريال.

 

وأظهرت بيانات المركز الوطني للنخيل والتمور، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية (واس)، أن صادرات المملكة من التمور تضمنت عددًا من الدول التي شهدت ارتفاعًا ونموًا ملحوظًا في قيمة الصادرات خلال النصف الأول، إذ تجاوزت نسبة الزيادة في بعض الدول 100%، ومن هذه الدول، (البرازيل، والنرويج، وإيطاليا، وكندا).

 

وسجلت ألمانيا ارتفاعًا في قيمة صادرات التمور بنسبة 91.5%، تلتها كوريا الجنوبية بنسبة 72%، وإندونيسيا بنسبة 50.1 % بالإضافة إلى ذلك، شهدت السويد ارتفاعًا بنسبة 43.7%، في حين بلغت نسبة الزيادة في قيمة صادرات التمور إلى مملكة ماليزيا 32.6%، والمملكة المتحدة 29.7%.

 

وارتفعت قيمة الصادرات إلى المغرب بنسبة 25.3%، والولايات المتحدة بنسبة 21.1%.

مقالات مشابهة

  • الهيئة العامة للنقل: أكثر من 283 ألف بطاقة سائق أُصدرت خلال النصف الأول من العام الحالي 2024م
  • مبيعات مشاريع “الوطنية للإسكان” وشركائها تتخطى 13 مليار ريال خلال النصف الأول من عام 2024
  • «هواوي» تسجل أرباحاً قياسية في النصف الأول من العام 2024
  • 1.84 مليار درهم أرباح «الإمارات للألمنيوم» خلال النصف الأول
  • ارتفاع صادرات النفط العراقي إلى الأردن خلال النصف الأول من 2024
  • انجازات سلطة دبي للخدمات المالية في النصف الأول من عام 2024 تدفع عجلة النمو وتعزز المرونة المالية في مركز دبي المالي العالمي
  • صادرات السعودية من التمور ترتفع بنسبة 9.9% خلال النصف الأول
  • مفوضية اللاجئين: أكثر من 60 ألف لاجئ تحتضنهم اليمن خلال النصف الأول من 2024
  • " هايد بارك العقارية للتطوير " ضمن قائمة أفضل 10 شركات عقارية من حيث المبيعات خلال النصف الأول من 2024
  • وزارة النفط: اخترنا ضمن الجهات الحكومية المشاركة في مشروع “سجل إنجاز الموظف”