أفصح أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق والمنتخب المصري الأسبق، بإنه قرر الابتعاد عن شرب الخمر، بسبب موقف حدث له في منزله من صحاب إبنه.

وكشف ميدو عبر تصريحاته في حلقة بودكاست 23 مع تامر بجاتو، عن سبب ابتعاده عن شرب الخمر، حيث صرح قائلا:" في يوم لم أكن في وعيي اشاهد التلفاز من غرفتي المخصصه، فوجئت بدخول ابني برفقة زملاءه وانا لم أكن في كامل عقلي بسبب شربي للخمر".

"اتكسفت من نظرات صحاب إبني".. ميدو يقرر الابتعاد عن شرب الخمر لهذا السبب

واستكمل حديثه:" اتكسفت من الموقف وتركتهم وذهبت إلي غرفتي ونمت وقررت في اليوم التالي أن اجتمع مع اولادي وقررت عدم شرب الخمر مرة أخري، وطلبت منهم المساعده على ذلك، وهم وافقوا".

وتابع حديثه:" انا مبطل شرب خمر من 7 أشهر، وفي بدايه ايام التعافي منها وفي يوم واقفة العيد اخذت زوجتي وذهبت إلى مكة لعمل العمرة وقررت أن لن اذهب على مركب مع أصحابي للاستمتاع بعطله العيد لإنني اعرف جيدا أنني سأشرب معهم إذا ذهبت، 'لكن اللي عايز يشرب يشرب' "

وأستكمل:" بعدما قررت الابتعاد عن الخمر، إبني حسين دائما على تواصل معي عندما اكون في مشوار بالخارج،  ولكي يطمئن علي إنني لم اعود للشرب مرة أخرى، يحدثني قائلًا: " ايه يا ميدو ايه الأخبار أوعى تكون شربت".

واختتم حديثه:" زوجتي يسرا سعدتني كثيرا وكانت دائما تشجعني على الصلاة، والهدوء النفسي، التمرين، الأكل الصحي، وبحمد ربنا اني كشفت نفسي في الوقت ده".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الابتعاد عن

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. علي الحجار يتصدر تريند "جوجل"

تصدر الفنان علي الحجار محرك البحث “جوجل”، وذلك بعد نجاح حفله في مهرجان القلعة، حيث قدم خلاله عددًا من أغانيه الشهيرة مثل بوابة الحلواني، الزين والزينة، قلب الليل، عارفة، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا. 

تصريحات علي الحجار 

 

وفي وقت لاحق، تحدث علي الحجار خلال لقائه ببرنامج "معكم" مع منى الشاذلي عن أغنية "أجمل حاجة بجد فيكي مش عنيكي"، التي كتب كلماتها صديقه صلاح عبدالله. قال الحجار: "لقيت أستاذ صلاح ناشرها على صفحته على فيسبوك.. عجبتني الكلمات جدًا.. وصادف أننا كنا في عزومة مع بعض ومعنا شادي مؤنس الذي قام بتلحين الأغنية بشكل رائع، فقررنا تصويرها على الفور".

علي الحجار يتحدث عن أغنية أجمل حاجه فيكي 

 

وأضاف: "اتكلمت مع شادي مؤنس ليلحن المقطع، فشجع صلاح عبد الله على إكمال الأغنية. وبعدها شادي مؤنس سمعني مقطع صلاح عبد الله في التليفون، والتقينا وصلاح أحب الأغنية جدًا بعد تلحينها".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. علي الحجار يتصدر تريند "جوجل"
  • الحوثي تختطف قياديا في الحراك التهامي…لهذا السبب؟
  • لهذا السبب.. هيفاء وهبي تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب... مدحت تيخا يثير الجدل
  • فاروق فلوكس يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • لهذا السبب تامر حسني وهنا الزاهد يتصدران التريند
  • لهذا السبب.. ريم مصطفى تتصدر تريند جوجل
  • عبد المنعم سعيد: إيران غير مستعدة لشن حرب على إسرائيل لهذا السبب
  • وزير الداخلية التركي السابق يطلب رفع الحصانة عنه لهذا السبب.. كيف رد البرلمان؟
  • جورجينا في صدارة التريند.. لهذا السبب