تستعد بعض المدارس في مختلف أنحاء إنجلترا لمنح التلاميذ فرصة أخذ قسط كاف من النوم صباح الإثنين، بعد نهائي بطولة أوروبا لكرة القدم 2024.

وتواجه إنجلترا إسبانيا في الساعة 8 مساء يوم الأحد.

وقال غاري سبراكلين، مدير مدرسة أمير ويلز في دورشيستر إن وقت بدء المبارة متأخر جدا بالنسبة لتلاميذه الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و9 سنوات.

وأضاف: "لا نريد أن يؤثر عذر التعب على واجباتهم المدرسية يوم الإثنين، لذلك ستبدأ المدرسة في الساعة 11 صباحا بدلا من الوقت المعتاد 8:45 صباحا".

وتابع: "لقد حظيت الفكرة بإشادة عالمية، وأعتقد أن تنضم لنا مدارس أخرى".

كما قدم سام كاي، مدير مدرسة ووبورن غرين الابتدائية للأطفال "بداية هادئة" حيث يمكن للتلاميذ الحضور حوالي الساعة 10:30 صباحا بدلاً من الساعة 8:30.

ولم يكن بلوغ إنجلترا ومدربها غاريث ساوثغيت نهائي بطولة أوروبا للمرة الثانية تواليا بالأمر الهين على الرغم من أنها اضطرت لتحمل أسابيع من الانتقادات، خاصة في دور المجموعات، بسبب الأداء الممل وضعف القوة الهجومية.

ومع ذلك ظل دفاع إنجلترا قويا، وأثبت جون ستونز وكايل ووكر، بفضل سرعتهما عندما يتعرضان للخطر، براعتهما في استخلاص الكرة.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات إسبانيا التعب مدرسة إنجلترا يورو اليورو إنجلترا إسبانيا إسبانيا التعب مدرسة إنجلترا رياضة

إقرأ أيضاً:

انقطاع الكهرباء مطار فرانكفورت الدولي واضطراب حركة الطيران

انقطعت الكهرباء عن مطار فرانكفورت الدولي في ألمانيا لساعات ليلة الاثنين/الثلاثاء، ما قد يؤدي إلى تأخير أو إلغاء رحلات في المطار على مدار اليوم.
وقال متحدث باسم شركة "فرابورت" المشغلة للمطار إن الرحلات الجوية من شركتي "ديسكفر إيرلاينز" و"لوفتهانزا" قد تتأثر بتداعيات الانقطاع، من بين شركات أخرى، موصيا المسافرين بالاستفسار مسبقا عن وضع رحلاتهم.
أخبار متعلقة كامالا هاريس تحصل على الأصوات الكافية لخوض سباق الرئاسة الأمريكيةأبرزها حل البرلمان.. استمرار التطورات السياسية في بنجلاديشوبحسب المعلومات الحالية، أدى تعطل محول في محطة تحويل فرعية إلى انقطاع التيار الكهربائي.
ووقع الحادث في حوالي الساعة 11 مساء، أي في بداية حظر الطيران الليلي.
لا تهديد أمني
وقال المتحدث باسم "فرابورت" إن إمدادات الطاقة الطارئة، التي تزود جميع الأنظمة المتعلقة بالسلامة بالكهرباء، اشتغلت فور انقطاع الكهرباء، مؤكدا أن الأمن في أكبر مطار في ألمانيا لم يتعرض مطلقا لتهديد.
وتأثرت بالانقطاع المنطقة (أ) وجزئيا أيضا المنطقة (ب) في الصالة رقم 1 بالمطار.
وتستخدم "لوفتهانزا" على وجه الخصوص هذا القطاع في المطار.
وتمت استعادة التيار الكهربائي في حوالي الساعة الثالثة والنصف صباحا، قبل استئناف عمليات الطيران المنتظمة في الساعة الخامسة صباحا.
وقال المتحدث باسم "فرابورت" إنه قد تحدث أعطال في أجهزة تسجيل الوصول لدى لوفتهانزا، ما يعني أنه قد يكون هناك اضطرار لنقل بعض الأمتعة يدويا.
وأشار المتحدث إلى أنه مع توقع وصول حوالي 189 ألف مسافر و1242 حركة طيران، فإن يوم الثلاثاء ليس يوما يصل فيه المطار إلى ذروة طاقته، لكن أي اضطرابات بالطبع ستكون غير مواتية، خاصة بالنسبة للمسافرين صباحا في ظل موسم العطلات.

مقالات مشابهة

  • نهائي القدم بأولمبياد باريس 2024 معركة إسبانية فرنسية بحثاً عن لقب ثانٍ
  • المركزي المصري يطرح أذون خزانة بقيمة 600 مليون يورو الإثنين المقبل
  • أسعار الغاز ترتفع في أوروبا لأعلى مستوياتها خلال 2024
  • بعد إجازة طويلة.. هاري كين ينضم لمعسكر بايرن ميونخ
  • السكة الحديد تعلن مواعيد القطارات اليوم الثلاثاء 7 أغسطس 2024
  • تحرير 171 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق
  • فصل التيار الكهربائي عن هذه المناطق الاربعاء – أسماء
  • انقطاع الكهرباء مطار فرانكفورت الدولي واضطراب حركة الطيران
  • مواعيد القطارات اليوم الثلاثاء 6 أغسطس 2024
  • مواعيد قطارات السكة الحديد على القاهرة - الإسكندرية والعكس