تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة للتنمية العمرانية، والمهندس أحمد محمد عبدالرازق، رئيس جهاز تنمية مدينة العاصمة الإدارية الجديدة، اصطفاف معدات وعناصر منظومة شركات النظافة، والصيانة المسند لها أعمال النظافة والصيانة الخاصة بالحي السكني الثالث R3.

وأوضح المهندس أحمد عبدالرازق، أنه تم التعاقد مع ٤ شركات مختلفة ومتخصصة لتقديم الخدمات بشكل لائق، وهي الشركة البيئية للحلول المتكاملة لتدوير النفايات،  والشركة الأفريقية للأمن والحراسة ، وشركة EDEN،  وشركة خدمة لصيانة الزراعات.

وأضاف رئيس جهاز العاصمة الإدارية الجديدة، أنه تم التأكيد على الالتزام بالتواجد المكثف والعمل بجد ونشاط لتقديم افضل خدمة ممكنة لقاطني الحي السكني الثالث.

وحذر "عبدالرازق" من أنه لا تهاون في أي تقصير في تلك الخدمات المقدمة، قائلا: "ستتم المتابعة للأعمال التي تقوم بها الشركات بشكل منتظم".

c772b3bf-c976-4930-8b6e-0873f073d6fa 84705359-1a7e-4457-8e27-fd184f459b59 d6bae2e5-d03a-44eb-9998-fddb64f5ddee 0ca4ec66-c5e8-47b5-8688-6d8bb8e8419f 0458caf1-4e41-4131-9e38-60d4e8fc698f

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: العاصمة الإدارية الجديدة الحي السكني الثالث منتظم العاصمة الإداریة

إقرأ أيضاً:

مدير العاصمة الإدارية الجديدة: العاصمة والعلمين الجديدة وجهان لعملة واحدة ومن المدن الذكية

قال الدكتور أحمد فهمي المدير العام لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة وجهان لعملة واحدة وهما من المدن الذكية والمستدامة الخضراء، لافتًا إلى أن الحكومة موجودة في العاصمة الإدارية تمارس مهامها طوال السنة، وخلال الصيف تكون في مدينة العلمين لإدارة شؤون الدولة.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية، نحن في مرحلة شديدة الأهمية وهي تشغيل العاصمة الإدارية وتم استقبال المواطنين والحكومة منذ أكثر من سنة متمثلة في 103 جهات تمارس مهامها وما يقرب من 50 ألف موظف و20 ألف طالب يأتون إلى العاصمة الإدارية كل يوم.
ومن جانبه، قال المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، إن الوزارة تحرص على توفير كل مقومات النجاح للمطورين العقاريين لدفع معدلات التنمية، موضحًا أن توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى تشدد على دعم وتشجيع الصناعة الوطنية، وتوطين التكنولوجيات الحديثة، وتعمل الوزارة من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة على توفير المزيد من الأراضي الصناعية بسعر التكلفة، وتقديم كل الدعم للصناعات الوطنية، ويتم حاليًا التنسيق بين الوزارات المعنية لتوحيد الجهة التي يتعامل معها المطور الصناعي.

وأضاف الوزير خلال لقائه بعدد من المطورين العقاريين مؤخرًا، أنه سيتم التنسيق مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة لتعزيز وجود كبار المطورين فى العاصمة الإدارية الجديدة، كما يجري حاليًا العمل على تفعيل نموذج المركز التكنولوجي الذي يختص بتقديم الخدمات السريعة والمميزة للمطورين العقاريين، وسيتم تعميمه على كل المدن، وسيتم عقد لقاءات دورية مع جميع المطورين العقاريين، تسبقها لقاءات تحضيرية من المختصين، لتعزيز التعاون، وحل المشاكل، وتذليل العقبات، ودفع معدلات التنمية.

مقالات مشابهة

  • غلق وتشميع 11 محلا مخالفا في مدينة الشروق
  • مدير العاصمة الإدارية الجديدة: العاصمة والعلمين الجديدة وجهان لعملة واحدة ومن المدن الذكية
  • مدير العاصمة: العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة ضمن مدن الجيل الرابع المستدامة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ الوحدات السكنية للموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية بزهرة العاصمة بمدينة بدر
  • آخر مستجدات شقق الموظفين المنتقلين للعاصمة الإدارية بمنطقة "زهرة العاصمة" بمدينة بدر
  • وزير البترول: شركة الإسكندرية لسلاسل الإمداد نقلة نوعية لخدمة صناعة البتروكيماويات بمصر
  • "بدوي" و"مميش" يشهدان توقيع اتفاقية المساهمين لتأسيس شركة الإسكندرية لسلاسل الإمداد
  • بـ 660 مليون دولار.. توقيع اتفاقية المساهمين لتأسيس «الإسكندرية لسلاسل الإمداد»
  • وزير الإسكان يوجّه بتعظيم الموارد الذاتية والمستدامة لأجهزة المدن الجديدة
  • وزير الإسكان يعقد اجتماعا بمقر جهاز "مدينة بدر" لمتابعة سير العمل بمختلف القطاعات بالمدينة