أعلنت جوميا، منصة التجارة الإلكترونية، عن شراكة ناجحة مع شركة سبرينكلر لتعزيز تجربة العملاء عبر قاعدة مستخدميها المتنوعة.

تتيح هذه الشراكة لجوميا استخدام منصة إدارة تجربة العملاء الموحدة (Unified-CXM) المدعومة بسبرينكلر لتبسيط عملية الدعم لملايين العملاء والبائعين والموظفين في 11 دولة أفريقية.

"سبرينكلر هو حل يتناسب تمامًا مع قاعدة عملائنا المتنوعة ونطاقها الجغرافي الواسع.

تتيح لنا هذه الشراكة تقديم خدمة استثنائية مع تمكيننا من النمو معًا. يقوم الفريق بتعديل خصائص الحل لتتناسب مع احتياجات عملائنا الفعلية ويساهم في منصتنا بطريقة تساعد كلاً منا على النمو"، قالت حنان المطراوي، نائب رئيس مجموعة منتجات الأعمال في جوميا.

توفر منصة سبرينكلر لجوميا حلاً شاملاً ومتعدد القنوات لإدارة التفاعلات على وسائل التواصل الاجتماعي والمحادثات المباشرة والبريد الإلكتروني والواتساب وغيرها. يتيح ذلك لجوميا تقديم دعم سلس باختلاف قناة التواصل المفضلة للعميل. بالإضافة إلى ذلك، يدعم سبرينكلر العديد من اللغات، مع خطط للتوسع المستقبلي، مما يضمن التواصل السهل لجمهور جوميا في جميع أنحاء أفريقيا.

شهدت جوميا تطورات كبيرة في مؤشرات تجربة العملاء الرئيسة منذ استخدام سبرينكلر. بلغت نسبة الاستجابة الأولية 94.46٪، وتحسنت نسبة حل المشكلات، وارتفعت درجة رضاء العملاء إلى أكثر من 76٪. تعتزم جوميا تعزيز قدرات الخدمة الذاتية بشكل أكبر من خلال دمج التطبيقات الذكية للمحادثة من سبرينكلر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تجربة العملاء

إقرأ أيضاً:

صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تداولت مواقع التواصل الاجتماعى صورا ساخرة  لوجود بعض الزعماء فى العديد من الأماكن الترفيهية  لتحمل اسم علامات بداية النهاية التى تصف مدى التوافق بين الرئيس الكوري والرئيس الأمريكى  باستخدام الذكاء الاصطناعي لصناعة الصور المفبركة والتى تصف وجودهم فى حلقة الملاكمة، وأثناء ركوب رحلة طائرة،  وتناول الآيس كريم. 

صور ساخرة تثير اهتمام رودا السوشيال ميديا

وأثارت الصور الساخرة الجميع من مستخدمي التواصل الاجتماعى عالميا؛ حيث أكد البعض أن الذكاء الاصطناعى أصبح  حقيقيا بالفعل، ولا يستطيع فهم مصطلح الذكاء الاصطناعي إلا القليل؛  مما يشكل خطرا على الجميع نتيجة الاستخدام الخاطئ، وأكد الآخرون أنه مجرد مُزحة وعلى سبيل الدعابة.

مقالات مشابهة

  • سياسيات بريطانيا مستهدفات بمواد إباحية تم إنشاؤها بالذكاء الاصطناعي
  • Rootz تحدث ثورة في خدمات التسويق والاتصالات بدمج تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة
  • سياسة YouTube الجديدة تتيح طلب إزالة محتوى الذكاء الاصطناعي
  • Amazon تزيد قدرات مساعدها الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • ماسك يعلن عن موعد إطلاق برمجيات Grok 2 للذكاء الاصطناعي
  • دِل تطرح أجهزة كمبيوتر مدعومة بالذكاء الاصطناعي Copilot+
  • ميتا تتيح ابتكار شخصيات ذكاء اصطناعي مخصصة
  • بعد توظيف صوته بالذكاء الإصطناعي.. مورجان فريمان: إحتيال