تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحتفل المركز القومي للترجمة، برئاسة الدكتورة كرمة سامي، بذكرى ثورة 30 يونيو، بإجراء خصومات 30% على جميع إصداراته في الفترة من الاثنين 1 يوليو وحتى الخميس 4 يوليو المقبل .
ويقدم المركز عشرات الإصدارات الجديدة بمنفذ البيع منها "ثلاثون مليون كلمة.. بناء مخ الطفل" ترجمة أسماء راغب نوار، "الغرب اللاتيني كما رآه العرب- المسلمون" ترجمة آمال على مظهر، "صعود الفراعنة وسقوطهم" ترجمة أحمد زكي محمد.

كما تضم قائمة الإصدارات الحديثة "الذاكرة الاجتماعية.. رؤية جديدة للماضي" ترجمة هدى زكريا، "حول العدالة على كوكبنا" ترجمة كرم عباس، "الفلسفة الطبية.. مفاهيم في الطب" ترجمة محمود خيال، "الإمبراطورية الروسية والجزيرة العربية والخليج" ترجمة كل من عامر محمد عامر، محمد نصر الجبالي، وائل فهيم ، "قرن الدماء 1914-2014.. الحروب العشرون التي غيرت العالم" ترجمة إقبال سمير خليفة، "الأسطورة البدوية.. في كتابات رحالة القرنين الثامن عشر والتاسع عشر" ترجمة منى زهير الشايب.
ومن سلسلة الإبداع القصصي "عوالم اليسون بليكس المفقودة" ترجمة مصطفى سالم، "عصر البراءة.. الفيزياء النووية بين الحربين العالميتين الأولى والثانية" ترجمة محمد العجمي، "المغول والعالم الإسلامي.. من الغزو إلى اعتناق الإسلام" ترجمة منى زهير الشايب، "الحداثة والشمولية في الفاشية الإيطالية " ترجمة حسين محمود ونجلاء والي، "الأدب والعلم.. التأثير والتفاعل الاجتماعي" ترجمة شرقاوي حافظ وإبراهيم عبد التواب، "لماذا تحتاج النظم الديمقراطية إلى العلم" ترجمة محمد مدين وأسامة رسلان، "آفاق مغايرة.. المحيط الهندي في عصر الامبريالية العالمية" ترجمة أماني فايز، "مصر في العقد الأخير المديد عن القرن التاسع عشر" ترجمة سارة عناني.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة الثقافة ثورة 30 يونيو 30 يونيو المركز القومي للترجمة

إقرأ أيضاً:

تحليق 19 رحلة بالون وتوزيع هدايا بمناسبة ذكرى 30 يونيو في الأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، احتفالات وفعاليات متنوعة بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، والتي يصادف هذا العام مرور 11 عامًا على اندلاعها في وجه حكم جماعة الإخوان المسلمين، والتي جرت في عام 2013 في محافظات عدة، ونظمتها أحزاب وحركات معارضة للرئيس السابق محمد مرسي كحركة تمرد وجبهة الإنقاذ الوطني وغيرها.

وشملت الفعاليات تنظيم فعالية احتفالية وعروض الفروسية والمزمار البلدي داخل أرض مطار البالون بمنطقة البر الغربي بمحافظة الأقصر، بمشاركة السائحين، وسط أجواء مبهجة وفرحة بين المواطنين من أهالي الأقصر وسياح العالم خلال تلك الفعاليات.

وحلق سياح من مختلف الجنسيات بالبالونات وهى تحمل لافتات تهنئة بمناسبة ذكرى 30 يونيو وصور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، حيث تمتع ما يقرب من 700 سائح من مختلف دول العالم برحلات البالون الطائر في سماء الأقصر، لمشاهدة جمال المدينة التاريخية وآثارها الفرعونية ونهر النيل من ارتفاعات عالية، وذلك ضمن إجراءات صحية وسلامة مشددة، وذلك وسط احتفالات بذكرى ثورة 30 يونيو.

تحليق 19 رحلة بالون في ذكرى 30 يونيو

وقال مصدر في اتحاد شركات البالون الطائر بالأقصر ، إنه تم إقلاع 19 رحلة بالون من مدينة القرنة بالبر الغربي، صباح اليوم، حملت 700 سائحًا من مختلف الجنسيات، وعبروا عن سعادتهم بتجربة البالون الطائر والتقاط صور مميزة للمناظر الخلابة.

توزيع هدايا بالميادين بمناسبة ذكرى 30 يونيو

وفي سياق متصل، وزع عدد من شباب محافظة الأقصر، تحت إشراف الدكتور محمد العماري، هدايا على المواطنين بمختلف ميادين المحافظة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقام الشباب بتوزيع الهدايا المتنوعة والألعاب للأطفال، في مختلف ميادين المحافظة بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، كما شارك الحزب الأطفال والأسر فرحة بونيو بالشوارع الرئيسية، وبالأماكن العامة، لإدخال البهجة عليهم في ذكرى يونيو المجيدة.

وأكد الدكتور محمد العماري، أن ذكرى ثورة 30 من يونيو ستظل محفورة في ذاكرة المصريين، حيث تمكن المصريون في جعلها يوم تاريخي  وبمثابة طوق النجاة للوطن بأكمله.

وأشاد المواطنون بما حققته ثورة 30 يونيو من إنجازات في مختلف المجالات، كما توجه المواطنون بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، داعين الله أن يوفقه بالعبور بمصر إلى بر الأمان وسط الصراعات العالمية والإقليمية التي تحيط بالمنطقة.

توزيع هدايا (1) توزيع هدايا (2) توزيع هدايا (3) توزيع هدايا (4) توزيع هدايا (5) توزيع هدايا (6) توزيع هدايا (7) توزيع هدايا (8)

مقالات مشابهة

  • 30 % خصمًا على إصدارات القومي للترجمة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو
  • تحليق 19 رحلة بالون وتوزيع هدايا بمناسبة ذكرى 30 يونيو في الأقصر
  • توزيع حلوى على المواطنين في الأقصر بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • لطيفه تهنئ الشعب المصرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • مستقبل وطن الأقصر يوزع الهدايا على المواطنين بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • المركز القومي للترجمة يقدم خصومات احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • الرئيس السيسي: من عام 2013 حتى الآن انتقلنا من حال إلى حال
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • المركز القومي للترجمة يقدم خصم 30% على جميع إصداراته احتفالا بذكرى ثورة 30 يونيو