نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط إحدى السيدات لقيامها بالنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على أموالهم في شبرا.


تبلغ لقسم شرطة شبرا بمديرية أمن القاهرة من عدد (22 مواطن ) بتضررهم من (إحدى السيدات "لها معلومات جنائية" – مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب والإحتيال عليهم.. حيث قامت بإصطحاب المبلغين لمقر إحدى الشركات وطلبت قروض بأسمائهم مقابل تحصلهم على مبلغ مالى نظير تلك القروض، وتقوم عقب ذلك بالتحصل على القروض لنفسها وإيهامهم بقدرتها على سداد أقساطه، إلا أنها لم تفى بذلك ولاذت بالهرب.

 

عقب تقنين الإجراءات  أمكن ضبطها وبمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة على النحو المشار إليه.. ويُشار إلى أن إجمالي عدد القروض (34) قرض بإجمالي مبالغ مالية تجاوزت (700 ألف جنيه).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن القاهرة تهمة مديرية أمن القاهرة أجهزة الأمن شركة وهمية

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بضرب سيدة في القاهرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم من كشف ملابسات ما جرى تداوله عبر أحد المواقع الإخبارية بشأن تضرر إحدى السيدات من أحد الأشخاص قام بتتبعها وملاحقتها والتعدي عليها بالضرب بمنطقة الشروق بالقاهرة.
بالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة الشروق بمديرية أمن ‎القاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم باستقبالها (إحدى السيدات "مصابة بجرح قطعى وكدمات بالجسم" - مقيمة بدائرة القسم). بالانتقال وسؤالها قررت تضررها من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم) لقيامه بتتبعها بالسيارة قيادته حال خروجها من مسكنها بدائرة القسم، وإيقاف سيارتها والتعدي عليها بالسب ودفعها مما أدى لارتطام رأسها بالسيارة خاصتها، نتج عن ذلك حدوث إصابتها المنوه عنها، وباستدعاء المشكو فى حقه تبين أنه “مصاب بسحجات متفرقة بالجسم”، وبمواجهته قرَّر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين المذكورة بسبب خلاف حول أولوية المرور تطورت لتشابكهما بالأيدى.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهم بضرب سيدة في القاهرة
  • بحجة السفر.. تجديد حبس المتهمين بالنصب على المواطنين بشبرا الخيمة
  • "استولت على 700 ألف جنيه".. التحقيق مع "مستريحة" جديدة في شبرا
  • تحويل بنكي مزور.. سقوط 3 متهمين بالنصب والاحتيال على المواطنين بالجيزة
  • سيدة تنصب على 22 مواطنا في قروض بـ 700 ألف جنيه بشبرا.. والنيابة تحقق
  • ضبط المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين بأسيوط
  • سقوط المتهمين بالنصب على المواطنين بدورات تدريبية
  • ضبط المتهمة بالنصب على المواطنين بـالقروض فى القاهرة
  • ضبط كيانات تعليمية وهمية فى أسيوط والغربية