قال المتحدث الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية محمد الرزقي، إن العلاقة التعاقدية مع العامل المنزلي تحتاج للتوثيق لحفظ الحقوق للطرفين.

وأضاف خلال مداخلة مع قناة «روتانا خليجية» أن تحويل الرواتب للمحافظ الرقمية يمنع حدوث الخلافات خاصة عند انتهاء العلاقة التعاقدية.

وأشار الرزقي إلى هذه الطريقة تحفظ حق صاحب العمل كما تحفظ حق العامل وتقلل من الإجراءات اليدوية خاصة مع التحول الرقمي.

المتحدث الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية محمد الرزقي: العلاقة التعاقدية مع العامل المنزلي تحتاج للتوثيق لحفظ الحقوق، وتحويل الرواتب للمحافظ الرقمية يمنع حدوث الخلافات@Mofareh5#برنامج_ياهلا #روتانا_خليجية pic.twitter.com/QJTqyfjyJ5

برنامج ياهلا (@YaHalaShow) June 24, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: العامل المنزلي العلاقة التعاقدیة

إقرأ أيضاً:

“الموارد البشرية والتوطين” تشيد بمساهمات شركائها في تعزيز تنافسية سوق العمل

 

 

 

أشادت وزارة الموارد البشرية والتوطين بمساهمات شركائها في القطاعين الحكومي والخاص في إنجاح برامجها وسياساتها ومبادراتها في سوق العمل وتعزيز تنافسيته العالمية.

جاء ذلك خلال حفل نظمته الوزارة في دبي لتكريم شركائها الاستراتيجيين بحضور معالي الدكتور عبد الرحمن العور وزير الموارد البشرية والتوطين وقيادات الوزارة وممثلين عن جهات حكومية وخاصة.

وأكد العور في كلمته خلال الحفل أن التعاون بين وزارة الموارد البشرية والتوطين وشركائها الإستراتيجيين يعكس رؤية القيادة الرشيدة في التكامل والعمل المشترك بين مختلف الجهات في القطاعين الحكومي والخاص وهو ما أصبح جزءا رئيسيا من ثقافة العمل في دولتنا في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.

وأوضح معاليه أن الإنجازات التي تحققت في سوق العمل جاءت تتويجا للجهود المشتركة بين وزارة الموارد البشرية والتوطين وشركائها مشيرا إلى حرص الوزارة على تطوير هذه الشراكات بما يسهم في تحقيق رؤيتها بأن يكون سوق العمل تنافسيا ممكنا للمواطنين وجاذبا للكفاءات العالمية وذلك من خلال العمل على تحقيق مجموعة من الأهداف الاستراتيجية ومن أبرزها تعزيز كفاءة ومرونة وجاذبية سوق العمل وسهولة أداء الأعمال وتعزيز رفاهية القوى العاملة وتقديم خدمات مؤسسية وبنية رقمية كفؤة وفاعلة وغيرها من الأهداف.وام


مقالات مشابهة

  • الإمارات.. «الموارد البشرية» تحذر من المكالمات والرسائل المشبوهة
  • بعد تسريب أغنيتها.. شيرين عبد الوهاب تحاول إنهاء أزمتها مع “روتانا”
  • الموارد البشرية والتوطين: 30 يونيو موعد نهائي لتحقيق مستهدفات التوطين
  • “الموارد البشرية والتوطين” تشيد بمساهمات شركائها في تعزيز تنافسية سوق العمل
  • نصف درجة الغليان.. متحدث الأرصاد السعودية يكشف مدى شدة موجة الحرارة في الدمام
  • مدرس علوم سياسية: العلاقة بين الموارد والصراعات في القرن الأفريقي وثيقة
  • متحدث الأرصاد: الدمام سجلت نصف درجة الغليان في الموجة الحارة الأخيرة
  • وزاارة الموارد البشرية توضح حقيقة تمديد الإجازة الأسبوعية 1445 إلى 3 أيام
  • الأمم المتحدة تشيد بتطور المملكة ودعمها للتنمية
  • كيف تتعاملين مع الخلافات الزوجية المستمرة؟ وكيف تصلحين ديناميكيات العلاقة؟