موقع النيلين:
2024-07-03@04:20:02 GMT

كيف دخل مبنى التلفزيون وكم بقى ؟

تاريخ النشر: 10th, June 2024 GMT

كعامل في المؤسسات الإعلامية ومتعاون طويلا مع الإذاعة والتلفزيون أكثر ما استفهمنى الصفة التى دخل بها المدعو يوسف عزت مباني الإذاعة والتلفزيون والفترة التى قضاها بداخلها والأمر لم يكن سهلا في الظروف العادية فكيف والخرطوم كانت تعيش مؤشرات الحرب والإذاعة والتلفزيون من المؤسسات الحيوية والحساسة التى تتركز فيها درجة المراقبة؟!!

بالضرورة أن المدعو يوسف عزت قد دخل مباني الإذاعة والتلفزيون قبل بداية المواجهات سواءا بساعات أو يوم أو حتى ايام وحتى إن افترضنا أنه تمكن من الدخول بأي ذريعة من الذرائع فإن وصوله الى غرف الكنترول وبقائه فترة طويلة كان كفيلا بأن يلفت انتباه الأمن الداخلي وبعض فريق العمل

كان استقبال مباني الإذاعة والتلفزيون وبواباته من كل الاتجاهات محكمة الرقابة جدا ومن الصعوبة بمكان تجاوز الحراس وموظفي الاستقبال من غير ترتيبات عمل واضحة مع تقييد إثبات الهوية على دفتر الحضور ودخول المدعو يوسف عزت بهذه الطريقة وشكل تواجده و(حوامته)بالداخل وبقائه لفترة طويلة يؤكد أن ثغرة كبيرة أعدت من قبل لهذا الدخول الكبير وكجزء من مخطط الانقلاب على البلاد!!

بقلم بكرى المدنى

إنضم لقناة النيلين على واتساب
.

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الإذاعة والتلفزیون

إقرأ أيضاً:

رصد 5,214 مخالفة مباني في جدة

أسفرت الجهود الرقابية لأمانة محافظة جدة في متابعة مخالفات المباني خلال شهر يونيو عن رصد 5,214 مخالفة في عدد من الأحياء، وذلك في إطار مهامها للارتقاء بالخدمات ومعالجة مظاهر التلوث البصري وتحسين المشهد الحضري للمدينة.

وأوضحت الأمانة أن جهود الرقابة التي نفذتها البلديات الفرعية خلال الشهر الماضي تأتي في إطار خطة دعم مكثفة لتحسين المشهد الحضري ورصد مخالفات المباني بكل أشكالها، مبينة أن الأعمال الميدانية نتج عنها إشعار 11,334 موقعا مخالفاً لتصحيح وضعهم نظاما.

أخبار متعلقة صدور موافقة الملك على منح ميدالية الاستحقاق لـ 50 مقيمًا لتبرعهم بالدملتبرعهم بالدم.. منح 60 مواطنًا ميدالية الاستحقاق من الدرجة الثالثةمخلفات ترميم المباني

وبينت أمانة جدة أن المخالفات التي جرى رصدها تنوعت ما بين عدم وجود لوحة بمواقع البناء توضح بيانات الرخصة أو عدم صيانتها وعدم وجود حاوية لمخلفات ترميم المباني وزيادة مسافة التشوين عن الحد الأقصى المسموح به بين حد الملكية والسور المؤقت.

إضافة إلى تهالك السور المؤقت وعدم صيانته، وعدم تركيب السور المؤقت للمواقع الإنشائية.

مقالات مشابهة

  • توقفنا فيما هم يهرولون «الأخيرة»
  • القبض على 5 ارهابيين في برج باجي مختار وتمنراست
  • رصد 5,214 مخالفة مباني في جدة
  • ليبيا تشارك بمهرجان «الإذاعة والتلفزيون العربي» في تونس
  • حزب الله يستهدف مباني لقوات الاحتلال في "راموت ‏نفتالي و‏السماقة"
  • اليوم.. مهرجان مشروعات التخرج بقسم الإذاعة بكلية الإعلام جامعة القاهرة.
  • بعد فوز “العربجي”.. باسم ياخور بأقوى هجوم على مهرجانات “عرض الأزياء”
  • إصابة عامل بطعنة نافذة بسبب خلافات المصاهرة بجهينة فى سوهاج
  • في الضنية.. اشكال يتطور الى تضارب ويوقع جرحى
  • اختتام فعاليات الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس