شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل قبول طلاب الثانوية بجامعة زويل 70بالمائة للهندسة و65بالمائة للذكاء الاصطناعي، كشف مجلس إدارة جامعة مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، عن تفاصيل القبول بالجامعة والبرامج الدراسية بها، للطلاب المصريين الحاصلين على .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل قبول طلاب الثانوية بجامعة زويل.

. 70% للهندسة و65% للذكاء الاصطناعي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل قبول طلاب الثانوية بجامعة زويل.. 70% للهندسة...

كشف مجلس إدارة جامعة مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، عن تفاصيل القبول بالجامعة والبرامج الدراسية بها، للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023.

الحد الأدنى للقبول بجامعة زويل 

وتحدث الدكتور محمود عبد ربه الرئيس التنفيذي للمدينة، لـ«الوطن»، عن الحد الأدنى للقبول بجامعة زويل، مشيرا إلى أن هناك اعتبارات ومعايير أخرى للقبول بالجامعة، بجانب الحد الأدنى للمجموع.

وأوضح أن من أهم معايير القبول بـ جامعة زويل، اجتياز المتقدمين الراغبين في الالتحاق بالجامعة، اختبار القبول الذي تعقده الجامعة لهم.

«زويل» الأولى على مستوى الجامعات المصرية في تصنيف «التايمز»

وأشار إلى أن مجلس الإدارة اعتمد معايير القبول الخاصة بجامعة العلوم والتكنولوجيا، والحد الأدنى لكل شهادة على حدة، للطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعة، وهي المصنفة في المركز الأول على الجامعات المصرية طبقا لتصنيف «التايمز» البريطانية بفضل جودة التعليم بها.

وأكد أن الحد الأدنى للقبول بجامعة زويل كما يلي: 

- جامعة العلوم والتكنولوجيا بمساريها الهندسي والعلمي (هندسة وعلوم) 70%؜ للحاصلين على الثانوية العامة وما يعادلها الثانوية البريطانية والدبلومة الأمريكية.

- 85 %؜ كلية علوم الحوسبة.

- 65 % للذكاء الاصطناعي لطلاب الثانوية العامة شعبة رياضة 

- 70 % لطلاب الثانوية العامة شعبة علمي علوم.

- 80 % للشهادات الأجنبية.

- 60 % لكلية إدارة الأعمال التي تستقبل الدفعة الأولى؜ علمي وأدبي ثانوية عامة

- 75 % ؜ لكلية إدارة الأعمال للحاصلين على الشهادات الأجنبية.

منح وبرامج جامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا 

جدير بالذكر أن جامعة مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، تقوم بتدريس العديد من البرامج، وأفضل الخدمات التعليمية بمعايير علمية وبتكلفة دراسية في متناول الأسرة المصرية وتقدم المنح الدراسية الكاملة للمتفوقين من الثانوية العامة شريطة اجتياز اختبار القبول والمنح الجزئية للمتفوقين بمجموع 232 منحة بفضل دعم المؤسسات الوطنية المصرية.

ويستمر القبول بجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار، بكب كلياتها حتى 18 أغسطس الجاري، ويجري التقدم عبر الموقع الرسمي للمدينة على شبكة الإنترنت أو زيارة مقر الجامعة بمدينة حدائق أكتوبر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل قبول طلاب الثانوية بجامعة زويل.. 70% للهندسة و65% للذكاء الاصطناعي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للذکاء الاصطناعی الثانویة العامة الحد الأدنى

إقرأ أيضاً:

منتدى طلاب طب الأسنان بجامعة القناة.. يجمع جامعات مصرية بارزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستعد جامعة قناة السويس لاستضافة منتدى طلاب طب الأسنان، الذي سيجمع نخبة من الجامعات المصرية الرائدة في الفترة من 11 إلى 12 يوليو 2024.

هذا وأشار الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس إلى أن تنظيم هذا المنتدى يأتي من خلال دور الجامعة الرائد في المنطقة، الذي يعكس التزامها بتعزيز التعاون الأكاديمي وتطوير مهارات الطلاب في مجال طب الأسنان.

يأتي المنتدى تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس.

وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وبإشراف تنفيذي الدكتورة داليا فياض عميد كلية طب الأسنان.

وبإشراف الدكتورة مروة شرعان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

يُعقد المنتدى على مسرح الأنشطة الطلابية ، ويشارك فيه طلاب من جامعات السويس، الزقازيق، سيناء (فرع القنطرة)، الجلالة، وجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

ويحاضر فيه نخبة من أساتذة طب الأسنان على مستوى الجامعات المصرية في تقديم محاضرات قيمة.

يهدف المنتدى إلى تقديم رؤى قيمة للطلاب، وفرص للتواصل مع زملائهم المهتمين بمجال طب الأسنان، واستكشاف أحدث التطورات في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • وفد طلاب بريطانى يشارك فى برنامج تدريبي بجامعة طنطا  
  • وفد طلاب بريطاني يشارك في برنامج تدريبي بجامعة طنطا
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على تفاصيل التقديم لبرنامج الهندسة الإنشائية بجامعة حلوان
  • الذكاء الاصطناعي في مواجهة انتشار الأخبار الزائفة
  • لطلاب الثانوية العامة 2024.. الفرق بين الجامعات الأهلية والخاصة
  • التعليم تعلن تفاصيل سابع أيام امتحانات الثانوية العامة 2024
  • الثانوية العامة 2024| اليوم.. طلاب STEM يواجهون الجيولوجيا والرياضيات التطبيقية
  • جامعة الإمارات: خدمات قبول متميزة للعام الأكاديمي الجديد
  • منتدى طلاب طب الأسنان بجامعة القناة.. يجمع جامعات مصرية بارزة
  • استعدادات المدارس الثانوية الفنية بالقاهرة لقبول الطلاب الجدد