شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تعليم الأقصر تعلن أسماء أوائل الثانوية العامة بالمحافظة تعرف عليهم، أعلن الدكتور صبرى خالد محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، عن قائمة أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة، والذين .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "تعليم الأقصر" تعلن أسماء أوائل الثانوية العامة بالمحافظة.

. تعرف عليهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"تعليم الأقصر" تعلن أسماء أوائل الثانوية العامة...

أعلن الدكتور صبرى خالد محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، عن قائمة أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة، والذين بلغ عددهم 31 طالب وطالبة، ودرجاتهم من 400 درجة حتى 358.5 حسب الشعبتين العلمية والأدبية.

وتبدأ وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم استقبال تظلمات الطلاب على نتيجة الثانوية العامة 2023، إلكترونيا عبر موقع الوزارة، وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فتح باب التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2023، من الخميس 3 أغسطس الحالى ولمدة أسبوعين على أن يتم دفع رسم التظلم لكل مادة بقيمة 200 جنيه، مؤكدة أنه يتم التقديم على موقع التظلمات على موقع الوزارة بعد تسديد الرسوم المقررة، ويتم تحميل نماذج الأسئلة ونماذج الإجابات لكل مادة على موقع الوزارة، ويكون الاطلاع على أوراق الإجابة بلجنة النظام والمراقبة التابع لها الطالب.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم أنه سيتم تحديد موعد الإطلاع بعد التقديم على الموقع، وعلى الطالب طباعة نماذج الأسئلة للمواد المراد الاطلاع عليها من على موقع الوزارة وسيستلم الطالب نماذج الإجابة بمقر اللجنة، وحددت الوزارة رابطاً لبدء قبول تظلمات الثانوية العامة على النتيجة، وسيتم الدخول باستخدام البريد الموحد لقبول التظلمات، ويمكن الاطلاع على البريد الموحد للطالب من خلال زيارة موقع البريد الموحد .

     

45.195.74.233



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "تعليم الأقصر" تعلن أسماء أوائل الثانوية العامة بالمحافظة.. تعرف عليهم وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التربیة والتعلیم موقع الوزارة تعلیم الأقصر تعرف علیهم على موقع

إقرأ أيضاً:

أول قرار وزاري لوزير التربية والتعليم الجديد

أصدر الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى القرار الوزاري رقم (١٢٨) بشأن تكليف رئيس عام امتحان الثانوية العامة ونائبه. 

ونص القرار على تكليف الدكتور أحمد محمد ضاهر، نائب الوزير، رئيسا عامًا لامتحان الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٤/٢٠٢٣

كما نص القرار على تكليف السيد محسن عبد العزيز صادق، رئيس الإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم نائبا لرئيس عام امتحان الثانوية العامة للعام الدراسي ۲۰۲٤/۲۰۲۳ لتنظيم الأعمال الإلكترونية للجان الإدارة والنظام والمراقبة.

نصيحة من وزير التربية والتعليم الجديد لطلاب الثانوية العامة 2024 

وجه الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أول نصائح لطلاب الثانوية العامة 2024 بعد توليه الوزارة. 

جاء ذلك خلال تصريحات على قناة اكسترا نيوز، إذ قال وزير التربية والتعليم لطلاب الثانوية العامة 2024: "اجتهدوا ومش مهم النتيجة". 

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يشعر بأن امتحانات الثانوية العامة 2024 ضغط على الطلاب والمعلمين. 

ولفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنه سيعمل على وضع امتحانات الثانوية العامة 2024 في مكانها الطبيعي من خلال التطوير. 

ونوه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه سيضع استراتيجة لتطوير امتحانات الثانوية العامة 2024 بعد إجراء حوار مجتمعي. 

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه يتابع مع كل كنترولات الثانوية العامة 2024 وسيحل أية مشكلات تطرأ على الامتحانات. 

محاور خطة وزير التربية والتعليم 

كشف وزير التربية والتعليم عن محاور خطته قبل انطلاق العام الدراسي الجديد 2024-2025. 

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن محاور خطته الأساسية التي يعمل عليها قبل العام الدراسي الجديد هي: حل مشكلة الكثافة، وعجز المعلمين، ومشكلة الثانوية العامة واسترجاع الطلاب للمدارس وترغيبهم فيها. 

ولفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن التعليم التكنولوجي أساسي في تطوير التعليم، مشيدا بخطة الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم السابق. 

خبرة وزير التربية والتعليم 25 عامًا في التعليم 

وردًا على ما يثير على مواقع التواصل الاجتماعي حول سبب اختياره لمنصب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وعن مؤهلاته، قال إنه يمتلك 25 عامًا من الخبرة في مجال التعليم بشكل عملي. 

ولفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن يدير مدارس من 25 سنة، ويتعامل مباشرة مع مشكلات الطلاب والمعلمين ويدرسها عن قرب. 

وأوضح وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أنه من 12 عاما حصل على الدكتوراة بشكل أون لاين لشغفه في معرفة التعليم الأون لاين والمدمج. 

ولفت وزير التربية والتعليم إلى أنه سافر إلى أمريكا وحصل على دورات تدريبية عن هذا الموضوع، ثم درس الدكتوراة أون لاين للتعرف على تلك الطريقة وليس بهدف التدريس في الجامعة. 
 

مقالات مشابهة

  • عاجل:- بيان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حول حالات الغش خلال امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وزير التربية والتعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة 2024
  • أول قرار وزاري لوزير التربية والتعليم الجديد
  • الثانوية العامة 2024.. 9973 طالبا يؤدون امتحان الكيمياء بدمياط
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحاني الكيمياء والجغرافيا اليوم
  • أول نصيحة من وزير التربية والتعليم الجديد لطلاب الثانوية العامة 2024
  • اليوم| طلاب الثانوية العامة 2024 يواجهون الكيمياء والجغرافيا
  • «تعليم الجيزة» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني لطلاب «الإعدادية والثانوية»
  • وزير التعليم الجديد يتوجه لمكتبه صباح اليوم ويؤكد بعقد اجتماعات مع القيادات لمناقشة الملفات
  • هل تتأثر امتحانات الثانوية العامة بتغير وزير التربية والتعليم؟