تواصل محافظة الجيزة من خلال هيئة النظافة والتجميل حملاتها الموسعة وذلك في إطار خطة عمل يومية لتحسين مستوى النظافة بقطاع هضبة الأهرام، وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهود الحملات، التي أسفرت عن رفع 2100 طن من المخلفات والرتش بقطع الأراضي الفضاء والطرق من خلال 468 نقلة بمعدات وفرق هيئة النظافة خلال شهر.

وشهدت الجهود تنظيم 3 حملات مكبرة يوميًا لمتابعه حالة النظافة ورفع المخلفات وبإجمالي 42 طن مخلفات يوميًا، إلى جانب تنظيم حملات أسبوعية مكبرة، تستهدف قطع الأراضي الفضاء والبؤر التي تم رصد تراكم للمخلفات بها، وتصل إلى 216 طن مخلفات يتم رفعها بالحملة الاسبوعية الواحدة.

رصد حالة النظافة يوميًا بهضبة الأهرام

كما وجهت محافظة الجيزة حملاتها بـ10 قطع أراضي لرفع المخلفات منها، وشملت مناطق «ن، ح، ز، ن، س، ع»، وأكد المحافظ مواصلة رصد حالة النظافة يوميًا بهضبة الأهرام، وتوجيه حملات لرفع أي مخلفات بالمناطق التي بحاجة إلى رفع كفاءة النظافة بها.

وكلف «راشد» هيئة النظافة والتجميل وحي الهرم بالدفع بحملات موسعة لرفع أي تراكمات أو مخلفات من قطع الأراضي الفضاء محل شكوى المواطنين، بالإضافة إلى شن حملات مماثلة بكافة قطاعات هضبة الأهرام لرفع كفاءة النظافة.

كما كلف راشد قطاع هضبة الأهرام بشن حملات علي مدار اليوم لمواجهة كافه المخالفات والتعديات علي الطريق العام من قبل المحال والمنشآت التجارية وتحقيق الانضباط بالشارع، مشددًا على سرعة الاستجابة لشكاوي المواطنين والتعامل الفوري حيالها.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجيزة محافظة الجيزة المخلفات الأراضي یومی ا

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص إثر حريق جراج فى حدائق الأهرام

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق جراج بمنطقة حدائق الأهرام، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه، ونتج عنه وفاة شخص ونقل إلى المشرحة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل جراج فى منطقة حدائق الأهرام، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه ونتج عنها وفاة شخص ونقل إلى المستشفى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 







مقالات مشابهة

  • استجابة لشكوى المواطنين.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت
  • حملات مكثفة لإزالة تراكمات القمامة وصيانة أعمدة الإنارة في المنيا
  • محافظة الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات وغلق المحال المخالفة وإزالة التعديات
  • تعديات على الأراضي ومحال وكافيهات.. الجيزة تشن حملات لرفع المخلفات بالوراق وامبابة
  • حملات لرفع القمامة وإزالة مخالفات البناء في الوراق وإمبابة بالجيزة
  • حملات لرفع المخلفات بالوراق وعزيز عزت بامبابة وغلق محال مخالفة بالطوابق وحدائق الاهرام
  • سقوط 420 تاجر مخدرات خلال حملات موسعة بالمحافظات
  • مصرع شخص إثر حريق جراج فى حدائق الأهرام
  • رفع 500 طن مخلفات بلدية و40 طن أتربة في الدقهلية
  • حملات لرفع القمامة والتجميل بمراكز ومدن محافظة الشرقية