شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن مرشحٌ يُنافس فرنجية . التحدي الوحيد قبل أيلول!، وأضاف أما في ما يتعلق بـ تيار المردة وهو المعني مباشر ة بالملف الرئاسي، فيمكن القول انه لم يطفىء محركاته منذ بداية الشغور الرئاسيّ، والعمل جارٍ .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرشحٌ يُنافس"فرنجية".

.. التحدي الوحيد قبل أيلول!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرشحٌ يُنافس"فرنجية"... التحدي الوحيد قبل أيلول!
وأضاف "أما في ما يتعلق بـ" تيار المردة" وهو المعني مباشرة بالملف الرئاسي، فيمكن القول انه لم يطفىء محركاته منذ بداية الشغور الرئاسيّ، والعمل جارٍ لتأكيد مبادىء الانفتاح على جميع الأفرقاء في الداخل من دون اي استثناء"، مشيرا " الى ان اللقاءات التي تعقدها بعض المرجعيات في "المردة" مع شخصيات حزبية متنوعة لم تتوقف يوماً، لكنها دائماً تأتي وفقاً للمبادىء الوطنية العامة، اذ يرفض "المردة" مقاربتها من الباب الطائفيّ او المذهبيّ.اما في ما يخص الاتفاقات التي قد تنتج عن هذه اللقاءات، فمن المرجح انها ستشكّل مساحة لتقريب وجهات النظر ولطرح التطمينات اللازمة، لكنها حتماً لا يمكن ان تطرح اي نوع من انواع الاتفاقات المكتوبة التي سبق واعلن رئيس "المردة" رفضه التام لها". وأشار المرجع الى انه "في مقابل حوارات "المردة" مع أكثر من طرف في لبنان، تنشط حوارات بين بعض القوى في الداخل وبعض الأطراف الخارجية المعنية مباشرة في الملف الرئاسيّ، وتتمحور هذه الحوارات حول المقاربة الواقعية لمجريات الانتخابات الرئاسية، وما يبدو لافتاّ في هذه الحوارات هو ثبات ترشيح فرنجية الذي نال في آخر جلسة انتخابية عدداً من الأصوات لاسيما المسيحية يمكن ان يُبنى عليه لتطوير ترشيحه وتعزيزه". وختم  المصدر " أن التحدي الكبير امام القوى التي ما زالت تعارض فرنجية، والتي خسرت جزءا من مكوناتها، هو اختيار مرشح يعبّر عنها وعن توجهاتها وقادر ان ينافس  بجدية خلال "لقاء أيلول" المرتقب."

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مرشحٌ يُنافس"فرنجية"... التحدي الوحيد قبل أيلول! وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ی نافس

إقرأ أيضاً:

مرشح رئاسي يرفع وتيرة مساعداته

يسعى مرشح رئاسي غير معلن الى رفع وتيرة المساعدة في الملف اللوجستي للنازحين اللبنانيين وخاصة المنتشرين في ساحل المتن وكسروان، وأوعز الى لجان  الشؤون الإجتماعية التابعة لشركاته التواصل مع الجمعيات والرعايا والبلديات من أجل توزيع منتجات معامله بطريقة منظمة على المدارس والمعاهد التي تحتضن النازحين بإسم مؤسسة والده الإجتماعية.
المصدر لفت الى أن هذا العمل له هدف مزدوج: الأول، منهجية عائلته بالعمل الإجتماعي الدائم منذ سنوات ، والثاني إشارة للمعنيين في الملف الرئاسي.

المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • ما هي التحديّات التي تنتظر إسرائيل في لبنان؟
  • تقرير: ارتفاع مبيعات المنازل بالمملكة المتحدة 25% في أيلول
  • التضخم التركي ينخفض لأقل من 50% في أيلول
  • باسيل يتحرك سياسيا.. لا فرنجية ولا عون
  • القوى اللبنانية تتحرك لإنهاء "الشغور الرئاسي"
  • الوظائف بالقطاع الخاص الأميركي تتجاوز التوقعات في أيلول
  • جيروزاليم بوست: غزو لبنان الحل الوحيد لعودة سكان الشمال
  • 148 انتهاكا ضد الحريات الإعلامية الفلسطينية خلال أيلول
  • مرشح رئاسي يرفع وتيرة مساعداته
  • إطلاق الدورة الثالثة من جائزة «نافس» للقطاع الخاص والمصرفي