اخبار الفن، هكذا تحافظ كاميلا كابيو على وزنها ولياقتها،متابعة بتجــرد تلفت المغنية الأميركية، كاميلا كابيو الأنظار دائمًا إليها .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هكذا تحافظ كاميلا كابيو على وزنها ولياقتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هكذا تحافظ كاميلا كابيو على وزنها ولياقتها

متابعة بتجــرد: تلفت المغنية الأميركية، كاميلا كابيو الأنظار دائمًا إليها برشاقتها ولياقتها، ما يجعل محبيها يتساءلون عن الكيفية التي تحافظ فيها كابيو على وزنها المثالي، إذ تفاخرت في أكثر من صورةٍ شاركتها، عبر حسابها على “إنستغرام”، بقوامها الممشوق، ومنحنيات جسدها، وعضلات بطنها.

كاميلا كابيو، البالغة من العمر 26 عاماً، تبدو مذهلةً في كل ما تفعله، ولا يبدو هذا مفاجئاً؛ لأنها تعيش أسلوب حياة صحياً، وتعمل بجد للحفاظ على لياقتها، حيث تبنّت النجمة عقلية إيجابية؛ عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، وممارسة الرياضة، وهذه طريقتها للحفاظ على رشاقتها.

تتجنب “دورة اليويو”:

يقول الخبراء إن اتباع الحميات الغذائية المقيدة أمرٌ يصعب الاستمرار فيه على المدى الطويل، ما يجعل الشخص يبدأ نظاماً غذائياً مقيداً ويستسلم، ثم يجرب نظاماً غذائياً مقيداً آخر، وتتكرر الدورة، ما يتركه محاصراً في ما يُعرف بـ”دورة حمية اليويو”، التي تتسبب في فقدان الوزن واستعادته بشكل متكرر، وبالتالي يتذبذب الوزن.

وعلى العكس من ذلك، تجنب الحميات الغذائية المقيدة، واختيار عادات أكثر استدامة، وتغيير نمط الحياة، هي أفضل طريقة للتمتع بصحة جيدة على المدى الطويل، وهو ما تفعله النجمة.

عيش حياة صحية:

بالنسبة للنجمة الأميركية، لا يتعلق الأمر فقط بعدم اتباع نظام غذائي مقيد أو نظامٍ معين، إنما يتعلق بنمط حياة صحي، ما يسهّل عليها اتباع أسلوب الحياة أولاً، إذ يصبح من الأسهل تحديد أولويات أشياء، مثل: تناول وجبات منتظمة، والحصول على نوم أفضل، وشرب كمية كافية من الماء.

مضغ الطعام ببطء:

تناول الطعام بسرعة كبيرة يسبب الضرر أكثر مما نعتقد، ويجعلنا – في كثير من الأحيان – لا ندرك أننا ممتلئون إلا بعد فوات الأوان. لذا، إن خبراء التغذية ينصحون، دائماً، بمضغ الطعام ببطء، والانتهاء من اللقمة قبل وضع اللقمة التالية، وهذه واحدة من أفضل الطرق لتجنب الإفراط في تناول الطعام، كما أن التباطؤ في تناول الطعام يمكن أن يساعد على الهضم. أيضاً إن أخذ وقت كافٍ لمضغ الطعام يساعد على تحسين الهضم، وامتصاص العناصر الغذائية، وتقليل الانتفاخ أو مشاكل المعدة المحتملة، كما يمكن أن يساعد على زيادة الشبع و/أو الامتلاء، ما قد يمنع من الإفراط في تناول الطعام، وهو ما تفعله كاميلا، باستمرار، للحفاظ على محيط خصرها.

وجبات صغيرة:

من السهل تناول وجبات كبيرة عند الشعور بالجوع، لكن تناول الكثير من الوجبات في وقتٍ واحد ليس صحياً. وللمساعدة على تجنب هذا المأزق، تتناول كاميلا أطعمة غنية بالعناصر الغذائية، وتستمتع بوجبات أصغر، بناءً على نصيحة أخصائيي التغذية، حيث إن تناول وجبات صغيرة ومتوازنة على مدار اليوم، يساعد في الحفاظ على توازن نسبة السكر بالدم، ما يقلل الرغبة الشديدة في تناول الطعام، ويمنح طاقة ثابتة ومستدامة، إلى جانب أن تلك الوجبات مليئةٌ بالفيتامينات والمعادن والألياف والمغذيات الدقيقة الأخرى، التي تجعل الجسم صحياً.

إن تناول الأطعمة الطبيعية غير المصنعة أفضل لجسمك، وغالباً تكون أكثر إشباعاً من الأطعمة المصنعة.

View this post on Instagram

A post shared by camila (@camila_cabello)

View this post on Instagram

A post shared by camila (@camila_cabello)

View this post on Instagram

A post shared by camila (@camila_cabello)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هكذا تحافظ كاميلا كابيو على وزنها ولياقتها وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی تناول الطعام

إقرأ أيضاً:

صانعة أيفون "هون هاي" تحافظ على انتعاش الإيرادات بفضل الذكاء الاصطناعي

الاقتصاد نيوز - متابعة

ارتفعت مبيعات "فوكسكون" التايوانية، أكبر شركة لتجميع هواتف أيفون بالعالم، بنسبة 20.2% خلال الربع الثالث إلى 1.85 تريليون دولار تايواني (57.9 مليار دولار)، متجاوزة توقعات المحللين، بفضل ارتفاع الطلب على الخوادم التي تدعم تطوير الذكاء الاصطناعي. 

تجاوزت هذه النتائج متوسط توقعات المحللين التي جمعتها بلومبرغ ، والتي تبلغ 1.78 تريليون دولار تايواني.

وقالت الشركة إن المبيعات في الربع الثالث كانت الأعلى في تاريخها خلال هذه الفترة وتجاوزت توقعاتها السابقة للنمو ، دون الكشف عن أرقام دقيقة. ارتفعت مبيعات الشركة التايوانية بنسبة 19 ٪ في الربع الثاني من هذا العام ، مسجلة أول زيادة في إيراداتها منذ بداية عام 2023.

مقالات مشابهة

  • علماء روس يبتكرون روبوتات لاستكشاف القمر
  • صانعة أيفون "هون هاي" تحافظ على انتعاش الإيرادات بفضل الذكاء الاصطناعي
  • أطعمة تخلصك من حموضة المعدة.. تعرف عليها
  • خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»
  • تناول الطعام أمام التلفاز يزيد خطر السمنة بنسبة 40%
  • صناعة السجاد وتصنيع المراكب بالبحيرة تحافظ على تاريخها
  • تناول الكثير من الطعام.. عادات تثير حرقة المعدة
  • 7 أسرار بسيطة لتناول الطعام على الطريقة المتوسطية
  • أية سماحة تكشف حقيقة حملها بعد زيادة وزنها
  • "اليونيفيل" تحافظ على مواقعها الحدودية بين لبنان وإسرائيل