شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الخط الساخن المستشفيات الحكومية عجز عن تأمين مستلزمات المرضى ورواتب الموظفين، في حلقة من الخط الساخن في اعداد ديما جمعة بعنوان 8220;المستشفيات الحكومية عجز عن تأمين مستلزمات المرضى ورواتب الموظفين 8221; تحدث .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الخط الساخن- المستشفيات الحكومية: عجز عن تأمين مستلزمات المرضى ورواتب الموظفين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الخط الساخن- المستشفيات الحكومية: عجز عن تأمين...

في حلقة من الخط الساخن في اعداد ديما جمعة بعنوان “المستشفيات الحكومية: عجز عن تأمين مستلزمات المرضى ورواتب الموظفين” تحدث مستشار وزير الصحة الخاص لشؤون المستشفيات الحكومية سهيل ريا عن واقع المستشفيات الحكومية في لبنان.

واكد السيد ريا في برنامج الخط الساخن ان تدهور الاوضاع الاقتصادية في لبنان انعكس على مالية المستشفيات الحكومية بما ان الكلفة التشغيلية بالدولار والمستشفيات الحكومية لا يحق لها ان تتقاضي من المرضى بدلات الاستشفاء إلا بالعملة الوطنية ولا شك ان من هذا الانهيار انعكس سلبا على قيمة رواتب الموظفين

“دور وزير الصحة د. فراس الابيض”

نتيجة تدهور الوضع الاقتصادي كان وزير الصحة اللبناني د. فراس الابيض حريص على مواكبة ومتابعة رواتب موظفي المستشفيات الحكومية من خلال زيادة علاوات غلاء المعيشة والحرص على ان يقبض الموظفون كل المستحقات دفعة واحدة وبدل النقل الذي اصبح 400 إلف ليرة لبنانية

“وضع موظفي مستشفى رفيق الحريري الحكومي”

في جولة ميدانية قامت بها الزميلة ديما جمعة على موظفي مستشفى رفيق الحريري الحكومي للإطلاع على ابرز واقعهم في ظل الازمة الاقتصادية اكد البعض منهم غياب وزارة الصحة عن تلبية مطالبهم المحقة وعدم التفات المعنيين الى همومهم الا عند الاضراب بالإضافة إلى عدم القدرة على صيانة العديد من المعدات وفقدان العديد من الادوية داخل المستشفى.

“واقع موظفي مستشفى صيدا والنبطية وزحلة الحكومية”

إيضا في جولة ميدانية قامت بها الزميلة ديما جمعة التقت بموظفين في عدد من المستشفيات ليتبين انهم ليسوا افضل حال من موظفي مستشفى رفيق الحريري الحكومي من ناحية التقصير بدفع الرواتب، غياب صيانة المعدات ، كلفة النقل المرتفعة.. وغيرها من الامور

“واقع مرضى مستشفى رفيق الحريري الحكومي “

واستمرت جولة الزميلة ديما جمعة على بعض المرض

54.190.63.166



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الخط الساخن- المستشفيات الحكومية: عجز عن تأمين مستلزمات المرضى ورواتب الموظفين وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الخط الساخن

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يبحث إرسال قوافل طبية للعمل في المستشفيات السودانية

استقبل الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، الوزير المفوض أحمد يوسف المرشح قنصلًا عامًا لمصر في مدينة بورتسودان بدولة السودان، لبحث المساهمة في تخفيف حدة الوضع الإنساني والصحي الذي يواجهه الشعب السوداني الشقيق خلال الأزمة الحالية.

المستلزمات الطبية لتغطية الاحتياجات العلاجية

وقال الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، في بيان، اليوم الأحد، إن نائب رئيس مجلس الوزراء بحث مع الوزير المفوض، العمل المكثف لاحتواء الوضع بدولة السودان، من خلال الإعداد لتنظيم قوافل طبية وتوجيهها لإقليم شمال السودان، للعمل ببعض المستشفيات السودانية، موضحًا أن هذه القوافل الطبية يكون ملحقا بها عيادات متنقلة ومصحوبة بكميات من الأدوية والمستلزمات الطبية لتغطية الاحتياجات العلاجية لسكان الإقليم، على أن يترأس هذه القوافل والعيادات كوادر طبية ذات خبرة ومهارة، لتقديم خدمات صحية بجودة فائقة وسريعة.

الشعب السوداني الشقيق

وأضاف «عبدالغفار» أن نائب رئيس مجلس الوزراء، أكد حرص الدولة المصرية على استمرار تقديم الخدمات الوقائية اللازمة لأهالي السودان خلال أزمتهم الحالية، مؤكدًا على دور الوزارة في إتاحة المناظرة الطبية والتطعيمات للأطفال دون سن الـ 15 عامًا، ومكافحة ناقلات الأمراض على المعابر الحدودية، وذلك منذ اندلاع الأحداث بالسودان.

وأشار إلى أن الاجتماع تناول المساعدات الإنسانية والصحية التي تحرص الدولة المصرية على تقديمها إلى الشعب السوداني الشقيق، لحين العبور من أزمته بسلام، إلى جانب الخدمات الإسعافية والطوارئ التي يتم تقديمها.

 

مقالات مشابهة

  • «هيئة الدواء» توضح القائمة الكاملة لأسماء أدوية تعالج الجفاف
  • نائب محافظ القاهرة يوجه بالتوسع في إنشاء معارض لبيع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة
  • الصحة تحدد مواعيد زيارة المرضى في المستشفيات والمراكز التخصصية
  • الصحة تحديد مواعيد زيارة المرضى في المستشفيات والمراكز التخصصية
  • وزير الصحة يبحث إرسال قوافل طبية للعمل في المستشفيات السودانية
  • التضامن: خدمات علاجية لـ 107931 مريض إدمان خلال الـ 8 أشهر الماضية
  • تقديم الخدمات العلاجية لـ107 آلاف مريض إدمان مجانا خلال 2024
  • قسم الإسعاف الطوارئ في مستشفى الكندي .. حلم يتحقق
  • 8 أماكن لشراء مستلزمات المدارس بأفضل أسعار.. «شنط ويونيفورم وأدوات مكتبية»
  • شركة مياه قنا: 1671 شكوى استقبلها الخط الساخن خلال شهر اغسطس