نقلت مديرة قناة RT العربية مايا مناع بعضا من تفاصيل لقاء جمعها، وثلة من القيادات الإعلامية العربية، مع رئيس الحكومة الأردنية بشر الخصاونة اليوم في العاصمة عمان.

وجاء اللقاء على هامش "منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي" الذي نظم على مدى يومين تحت رعاية رئيس الحكومة الأردنية.

وقالت مناع: "حضرت اليوم مع زملائي من كبار الشخصيات الإعلامية المشاركة في منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي اجتماعا مغلقا مع رئيس الحكومة الأردنية بشر الخصاونة.

. صيغة اللقاء بحد ذاتها كانت ممتعة ومثيرة لفضول أي صحفي.. تحدثنا مع رئيس الحكومة من القلب إلى القلب، بعيدا عن عدسات الكاميرات".

وأضافت: "ناقشنا بالطبع الحلول السلمية للقضية الفلسطينية، إذ أن الإبادة الإبادة الجماعية في غزة باتت القضية الرئيسية في العالم العربي منذ 7 أكتوبر، خاصة في البلدان المجاورة لفلسطين.. ففي هذه الدول تلمس بالمعني الحرفي للكلمة توترا مما يحدث، لكن الإيمان بقيام دولة فلسطينية مستقلة ضمن حدود عام 1967 أصبح أقوى من أي وقت مضى"..

"شارك في النقاش مدير قناة TRT عربية إبراهيم كيليتش، ومدير قناة المشهد الإماراتية طوني خليفة، ومدراء مؤسسات إعلامية من الكويت والإمارات، إضافة إلى وزير الاتصال الحكومي الأردني والناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية مهند المبيضين.

وكان وسائل إعلام أردنية أفادت بأن رئيس الوزراء الأردني بشر الخصاونة التقى اليوم في دار رئاسة الوزراء، عددا من القيادات الإعلامية العربية المشاركة في "منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي"، حيث أكد أن حضورهم ومشاركتهم تشكل إضافة نوعية وفرصة للتعاون وتبادل الأفكار والخبرات بين الإعلاميين العرب.

وثمن الخصاونة "جهود المشاركين ومواقفهم الداعمة للأردن"، مشيرا إلى أن "هذا الحدث يتزامن مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتولي الملك سلطاته الدستورية، وعيد الاستقلال الثامن والسبعين، ومع عبور الدولة الأردنية لمئويتها الأولى ودخولها المئوية الثانية".

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: RT العربية الحرب على غزة القضية الفلسطينية طوفان الأقصى عمان قطاع غزة وسائل الاعلام رئیس الحکومة الأردنیة مع رئیس الحکومة

إقرأ أيضاً:

الحكومة تصادق على إحداث دوائر وقيادات جديدة في هذه المدن

صادق مجلس الحكومة، اليوم الأربعاء، على مشروع المرسوم رقم 2.24.461 بإحداث دوائر وقيادات جديدة، قدمه وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت.

وأوضح الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى بايتاس، خلال لقاء صحفي عقب الاجتماع الأسبوعي للمجلس، أن مشروع هذا المرسوم يهدف إلى إحداث وحدات إدارية جديدة من خلال إدخال التعديلات اللازمة على الجدول الملحق بالمرسوم رقم 2.15.402.

وأضاف بايتاس أن هذا المشروع يتوخى الرفع من القدرات التدبيرية للإدارة الترابية في العمالتين والإقليمين المعنيين ودعم التأطير الإداري بها ومسايرة التحولات الديموغرافية والاجتماعية والعمرانية التي تعرفها، وذلك في كل من عمالتي فاس ومكناس، وإقليمي خنيفرة وزاكورة، لينتقل بذلك عدد الدوائر من 212 إلى 213 دائرة وعدد القيادات من 727 إلى 729 قيادة على الصعيد الوطني.

مقالات مشابهة

  • «الأعلى للإعلام» يطلق خطة إعلامية لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء
  • الحكومة تصادق على إحداث دوائر وقيادات جديدة في هذه المدن
  • «الأعلى للإعلام» يطلق خطة إعلامية لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد الكهرباء
  • “الأعلى للإعلام” يطلق خطة إعلامية لتوعية المواطنين بأهمية ترشيد الكهرباء
  • أجواء مناسبة للأنشطة الخارجية نهاية الأسبوع في الأردن
  • وزارة التربية تكشف حقيقة تسريب امتحان اللغة العربية لطلاب التوجيهي
  • دولة عربية تكشف عن “كنز” من الغاز يكفي البلاد لعشرات السنوات
  • غرف دبي تكشف عن أجندة منتدى دبي للأعمال- الصين
  • RT العربية تطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل الكوادر الإعلامية بمشاركة 7 دول عربية (صور)
  • يامن عودات بطلاً لتحدي القراءة العربي في الأردن