شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصاريف جامعة الجلالة 2024 كلية الطب بـ120 ألف جنيه، أعلنت جامعة الجلالة، عبر موقعها الرسمي، مصاريف الجامعة لطلاب الثانوية العامة 2023، للكليات المتاح الدراسة بها، والتي يبحث عنها طلاب الثانوية .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصاريف جامعة الجلالة 2024.

. كلية الطب بـ120 ألف جنيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصاريف جامعة الجلالة 2024.. كلية الطب بـ120 ألف جنيه

أعلنت جامعة الجلالة، عبر موقعها الرسمي، مصاريف الجامعة لطلاب الثانوية العامة 2023، للكليات المتاح الدراسة بها، والتي يبحث عنها طلاب الثانوية العامة، حيث تواصل الجامعات الاستعداد التام لأعمال تنسيق القبول 2023-2024، وفقًا للقواعد والضوابط التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية.

مصاريف جامعة الجلالة 2024

ويهتم بعض طلاب الثانوية العامة بمعرفة مصاريف جامعة الجلالة 2024، خاصة مع قرب أعمال تنسيق المرحلة الأولى 2023، سواء للمؤسسات الحكومية أو الخاصة أو الأهلية، وجاءت مصاريف جامعة الجلالة كالتالي:

- الطب 120 ألف جنيه

- طب الأسنان 107 آلاف جنيه

- الصيدلية 85 ألف جنيه.

- العلاج الطبيعي 70 ألف جنيه.

- الهندسة 69 ألف جنيه.

- العلوم الاجتماعية والإنسانية 43 ألف جنيه.

- هندسة الحاسبات 69 ألف جنيه.

- الغذاء والصناعات الغذائية 43 ألف جنيه.

- علوم الحاسبات 69 ألف جنيه.

- العلوم الأساسية 48 ألف جنيه.

- العوم الإدارية 46 ألف جنيه.

- العلوم الصحية التطبيقية 39 ألف جنيه.

- علوم التمريض 31 ألف جنيه.

- الإنتاج الإعلامي 50 ألف جنيه.

- الفنون والتصميم 49 ألف جنيه.

وحددت وزارة التعليم العالي، الحد الأدنى لـ تنسيق المرحلة الأولى 2023 لطلاب الثانوية العامة الشعبتين العلمي والأدبي، والتي جاءت كالتالي:

الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى علمي علوم 2023

- 362 درجة فأكثر أي بنسبة 88.29% فأكثر.

- عدد الطلاب المطلوب للمرحلة الأولى لشعبة علمي علوم 22 ألفا و304 طلاب.

الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى علمي رياضة 2023 

- 342 درجة فأكثر أي بنسبة 83.41% فأكثر.

- عدد الطلاب المطلوب للمرحلة الأولى للشعبة الهندسية 15 ألفا و13 طالبا.

الحد الأدنى لتنسيق المرحلة الأولى أدبي 2023

- 289.5 درجة فأكثر أي بنسبة 70.61% فأكثر.

- عدد الطلاب المطلوب للمرحلة الأولى للشعبة الأدبية 74 ألفا و923 طالبًا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصاريف جامعة الجلالة 2024.. كلية الطب بـ120 ألف جنيه وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طلاب الثانویة العامة المرحلة الأولى الحد الأدنى

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يفتتح غدا مقر جامعة باديا في 6 أكتوبر

يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، صباح غدا الاثنين، في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا، مقر جامعة باديا بمدينة السادس من أكتوبر، بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعدد من المسؤولين وقيادات التعليم العالي ورجال الأعمال والجامعة.

وأعلنت جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة، نجاحها في عقد سلسلة من اتفاقيات التعاون مع مجموعة من المستشفيات الحكومية والخاصة، بما في ذلك مستشفيات «قصر العيني، هيفن بالسادس من أكتوبر، وجامعة النهضة ببنى سويف»، ويأتي ذلك في إطار سعي الجامعة لتوفير بيئة تعليمية متكاملة لطلابها فى كليات الطب وطب الأسنان والعلاج الطبيعي، وتمكينهم من اكتساب الخبرات العملية اللازمة لممارسة مهنتهم.

وتتيح هذه الشراكات لطلاب جامعة باديا فرصة التدريب فى بيئات طبية متطورة، تحت إشراف نخبة من الأطباء والأساتذة المتخصصين، ليتمكن طلاب جامعة باديا من اكتساب المهارات والخبرات اللازمة فى التعامل مع الحالات المرضية المختلفة فى كل التخصصات.

وتعمل جامعة باديا، حاليًا بالإضافة إلى الشراكات مع المستشفيات الخارجية، على إنشاء مستشفى تعليمى خاص بها داخل الحرم الجامعى لتوفير تجربة تعليمية شاملة للطلاب، كما تقدم لطلابها المؤسسين تخفيض 20% على المصروفات الدراسية طوال فترة الدراسة وانتقالات مجانية حتى تخرجهم بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.

وتتميز جامعة باديا بالعديد من المزايا التى تجعلها الخيار الأمثل لدراسة «الطب، طب الأسنان، والعلاج الطبيعي»، من بينها البرامج الدراسية الحديثة والمواكبة لأحدث التطورات فى مجال العلوم الطبية، إلى جانب الاستعانة بنخبة من الأساتذة والخبراء في المجال الطبي من مختلف كليات الطب في مصر، فضلًا عن شراكتها الاستراتيجية مع جامعة تكساس للعلوم الطبية، لتبادل وتدريب أعضاء هيئة التدريس، وتنظيم مبادرات مشتركة للبحث العلمي، وتبادل الموارد الأكاديمية، وخلق فرص للتطوير المهنى المشترك.

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء يفتتح غدا مقر جامعة باديا في 6 أكتوبر
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. الكليات المتاحة لطلاب علمي وأدبي
  • تنسيق الأزهر 2024.. الكليات العلمية المتاحة في المحافظات
  • جامعة الأزهر تعلن عن فتح باب التسجيل للفصل الدراسي الثاني في قطاع غزة
  • خطوات تنسيق الثانوية الأزهرية 2024
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. رابط وخطوات التسجيل والكليات المتاحة
  • تنسيق الأزهر 2024.. رابط وخطوات تسجيل الرغبات
  • مصاريف كلية العلوم الإدارية والمالية بجامعة جنوب الوادي الأهلية وأوراق التقديم 
  • مواعيد الكشف الطبي لطلاب الثانوية العامة 2024 للجامعات بالمحافظات
  • التربية والتعليم تعلن نتائج اختبارات الثانوية في المناطق المحررة للعام 2023/2024