وجود رائحة في الثلاجة أو الفريزر غير جيدة سوف تعاني من مشاكل كثيرة ولذلك لابد من تنظيف الثلاجة أو الفريزر للتخلص من الروائح التي توجد فيهم حتى لا تعاني من أي مشكلات بعد ذلك، سوف نتعرف على مجموعة من الطرق السريعة والبسيطة لتنظيف الثلاجة والفريزر من أي روائح.

الليمون لتنظيف الثلاجة

مهما كانت درجة الروائح في الثلاجة أو الفريزر فيمكنك الحرص على توزيع مجموعة كبيرة من شرائح الليمون في الثلاجة أو الفريزر للتخلص من الروائح الكريهة التي توجد في الثلاجة بشكل رائع.

صودا الخبز

يمكنك التخلص من أي روائح موجودة من خلال صودا الخبز التي تساعد في الحد من الروائح من خلال خلط كوب كبير من الماء مع ملعقة من صودا الخبز ومن ثم غسل الثلاجة بشكل ممتاز من الداخل للتخلص من الرائحة.

البن المطحون

من الطرق الممتازة للتخلص من الروائح الكريهة التي توجد في الفريزر، حيث أن وضع القهوة المطحونة التي تساعد في امتصاص الروائح الكريهة، من خلال وضع القهوة على قطعة خبز في الثلاجة ونتركها 4 أيام.

الفحم

أفضل طريقة للحد من الروائح في أي ثلاجة، فيمكنك توزيع قطع من الفحم في أكياس من القماش في الثلاجة، ومن ثم نترك باب الثلاجة مغلق للتخلص من الروائح بسهولة كبيرة.

خل التفاح المغلي

يمكنك غلي كمية من خل التفاح مع كوب من الماء على النار لمدة 5 دقائق ومن ثم نقوم بوضع الخليط في زعاء داخل الفريزر للتخلص من أي رائحة في الفريزر خلال ساعات بسيطة.

البرتقال

يمكنك وضع كمية من البرتقال في وعاء داخل الثلاجة للتخلص من أي روائح غير جيدة على الإطلاق، حيث أن الحمضيات تساعد في امتصاص أي رائحة.

الشوفان

من الطرق الفعالة للتخلص من الروائح فيمكنك وضع كمية من الشوفان في وعاء من الألومنيوم من أجل التخلص من الروائح الموجودة في الثلاجة.

تنظيف الثلاجة أو الفريزر

يمكنك الحرص على التخلص من أي بقايا غير جيد أو فاسد في الثلاجة حتى تمنع أي رائحة بكل سهولة وسرعة مع الحرص على تكرار هذه الخطوة كل فترة.

عروض جرير السعودية على الجوالات والإلكترونيات وأرخص أجهزة لابتوب جرير Jarir

70.39.246.37

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الثلاجة

إقرأ أيضاً:

سامسونج تكشف عن Galaxy Ring وGalaxy Z Fold غدًا

حدث سامسونج الصيفي على وشك الانتهاء. سيتم بث Unpacked 2024 مباشرة يوم الأربعاء 10 يوليو الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي. يمكنك مشاهدته على قناة Samsung على YouTube وموقع غرفة الأخبار والصفحة الرئيسية.

وتقيم الشركة حفلًا راقصًا في باريس قبل الألعاب الأولمبية، التي ستنطلق هناك في وقت لاحق من هذا الشهر. ربما ترغب في ضبط نغمة الارتباط بالأزياء من خلال إطلاق Galaxy Ring. وقد أظهرت سامسونج بالفعل كيف تبدو، وكتبت الشركة في دعوى قضائية أنها تخطط لبدء شحن الخاتم "في أغسطس أو في شهر أغسطس تقريبًا".

من المتوقع أن تكون الأجهزة القابلة للطي عامل جذب كبير، حيث يُشاع أن هاتفي Galaxy Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 سيظهران بشكل كبير في هذا الحدث. قد تكون تحديثاتهم بسيطة، حيث تشير التسريبات المزعومة إلى أن Z Flip 6 سيحتوي على بطارية معززة وخيار ذاكرة الوصول العشوائي وشريحة Snapdragon جديدة. ظهرت شائعات تحديث متكررة مماثلة للهاتف الرائد Galaxy Z Fold 6.

يشاع أيضًا أن Galaxy Watch 7 متوفر، مع أداء أفضل وكفاءة في استخدام الطاقة. يمكن أن تكون Galaxy Watch Ultra جهازًا سمينًا يمكن ارتداؤه باستخدام قرص. وفي الوقت نفسه، يمكن لـ Galaxy Buds 3 وGalaxy Buds 3 Pro الظهور بمظهر أكثر ثراءً وعمر بطارية أطول والتحكم التكيفي في الضوضاء في الطراز المتطور.

إن المسار الحالي لعالم التكنولوجيا يجعل ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة أمرًا لا مفر منه عمليًا في العرض. أطلقت شركة سامسونج أدوات جديدة للذكاء الاصطناعي مع سلسلة Galaxy S24 في شهر يناير، ويبدو أنه رهان آمن لتوقع المزيد يوم الأربعاء.

لمعرفة المزيد عن هذا الحدث، يمكنك الاطلاع على تقرير Engadget’s Samsung Unpacked 2024 المتعمق حول الشائعات.

مقالات مشابهة

  • سامسونج تكشف عن Galaxy Ring وGalaxy Z Fold غدًا
  • ما قصة الفاكهة الغريبة الممنوعة في المطارات والفنادق والنقل العام؟
  • "بلاش البيض بباب الثلاجة".. نصائح لتخزين الأطعمة بشكل صحي خلال الصيف (فيديو)
  • زر في التكييف يسحب الروائح الكريهة من المنزل.. «اتبع هذه الحيلة»
  • يمنع التساقط ويملأ الفراغات.. فوائد عصير البصل للشعر
  • 4 خطوات لوقاية الطفل من لدغات البعوض بدون مواد كيميائية
  • 7 علامات تحذيرية مبكرة تدل على جفاف الجسم.. كيف تكتشف إصابتك به؟
  • بالبصل والليمون.. طرق سهلة للتخلص من رائحة دهان الحوائط
  • في الثلاجة أم الغرفة؟.. أفضل مكان لتخزين الأدوية خلال الطقس الحار
  • 3 وصفات منزلية سحرية لتنظيف الشواية.. «سهلة ومش هتاخد وقت»