بقع الكلور من أصع البقع التي تحتاج لتعامل من نوع خاص، فيمكنك التخلص من البقع بسرعة وسهولة تامة من خلال مجموعة من الوصفات البسيطة التي وفرناها لكم من خلال هذا المقال حتى تحافظ على الملابس مع التخلص من أي بقع بكل سرعة وسهولة.

طريقة ازالة بقع الكلور من الملابس الملونه هترجع جديده

يمكنك عمل وصفة رائعة للتخلص من بقع الكلور المختلفة بسرعة كبيرة، حيث ينكنك وضع المادة على البقع، حيث أن تركها لمدة دقيقتين سوف يساعد في التخلص من البقع بسرعة تامة وبذلك لن تعاني من البقع.

كربونات الصودا

يمكنك عمل وصفة رائعة من خلال توزيع بكربونات الصودا على الملابس في مكان البقع، ومن ثم نستخدم كمية بسيطة من الماء ونتركها ربع ساعة ومن ثم نستخدم فرشاة قديمة للتخلص من البقع بسهولة.

الخل الأبيض للتخلص من بقع الكلور

يمكنك استخدام كمية من الخل الأبيض على مكان البقع بسهولة من أجل التخلص من البقع مع كمية من الماء، ومن ثم نقوم بدعك البقع.

مزيل ألوان الملابس

في حالة وجود بقع كلور يمكنك استخدام قطعة من القماش ومن ثم استخدام مزيل ألوان الملابس للتخلص من البقع.

الرسومات

من أكثر الطرق التي يمكنك القيام بها، حيث أنه يمكنك عمل مجموعة من الرسومات على مكان بقع الكلور للتخلص من أي بقع في الملابس بدون معاناة.

الكلور

يمكنك رش مجموعة من نقاط الكلور على الملابس، حتى تعطي شكل مختلف للملابس حتى تحصل على ملابس بشكل جديد.

طرق استخدام الكلور على الملابس

هناك مجموعة من الحيل التي تساعد في استخدام الكلور بسهولة كبيرة بدون أي مشاكل من خلال ما يلي:

عليك أن تقوم بعمل اختبار للملابس قبل استخدام الكلور عليها، حيث أنه يمكنك وضع كمية بسيطة من الكلور على مكان من الملابس كتجربة. يمكنك خلط الكلور مع الماء حتى لا يكون هناك مشاكل بعد ذلك، حيث أن الماء سيمنع بقع الكلور في الملابس. الابتعاد عن عمل خليط من الكلور مع الأمونيا حتى لا يحدث مشاكل في الملابس حتى لا يكون هناك تفاعل يتلف الملابس. عروض بنده السعودية أقوى عروض الأسبوع أسعار على كيفك من Hyper Panda

35.90.116.95

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الملابس بقع الکلور مجموعة من للتخلص من التخلص من من البقع من خلال

إقرأ أيضاً:

اليوم.. بدء تطبيق حظر استخدام الأكياس البلاستيكية

مسقط- الرؤية

تبدأ اليوم هيئة البيئة في تنفيذ المرحلة الأولى من القرار رقم (8/2024) الصادر في 24 يناير 2024م بشأن حظر استخدام أكياس التسوق البلاستيكية أحادية الإستخدام التي يقل سمكها عن (50) ميكرو مترا وتستخدم مرة واحدة.

 وجاء هذا القرار بعد مجموعة من الدراسات قامت بها الهيئة بالتعاون والتنسيق مع الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة، وقد تم وضع فترة مناسبة وكافية قبل دخول هذا القرار حيز التنفيذ من أجل ضمان تطبيق هذا القرار بشكل كامل، وبطريقة سليمة دون التأثير على المصنعين والمستهلكين، مما سيساعد على مواكبة المستجدات والمتغيرات المتلاحقة على الاتفاقيات العالمية ذات العلاقة.

وتتضمن المرحلة الأولى قطاع الصيدليات والمستشفيات والعيادات من اليوم 1 يوليو 2024م, ثم يتم تطبيق باقي المراحل وفق القرار، حيث ستكون المرحلة الثانية في تاريخ 1 يناير 2025 وتشمل محلات الأقمشة والمنسوجات والملابس والمصار وغيرها ومحلات الخياطة ومحلات بيع النظارات ومحلات بيع وصيانة الهواتف النقالة ومحلات بيع وصيانة الساعات ومحلات بيع الأثاث والمفروشات والمستلزمات المنزلية.

ويأتي أهمية تطبيق هذا القرار في الحفاظ على البيئة العمانية، وصون الحياة الفطرية، تحقيقاً لمزيد من الموائمة والتكامل لدمج أهداف التنمية المستدامة ومؤشراتها في خطط العمل الوطنية ورؤية عمان 2040 لإدارة المنتجات البلاستيكية ونفاياتها،  وتماشياً مع توجه النهج الإستراتيجي للإدارة الدولية للمواد الكيميائية والإتفاقيات الدولية ذات الصلة كاتفاقية استوكهولم واتفاقية بازل، وسعياً بأن تكون سلطنة عمان في مصاف الدول التى أتخذت الإجراء في هذا الجانب مع دول العالم الأخرى للتخلص من وباء التلوث البلاستيكي.

الجدير بالذكر أن القرار في المادة الثالثة يفرض تطبيق غرامة إدارية لا تقل عن (50) خمسين ريالاً عمانيا، ولا تزيد على (1000) ألف ريال عماني على كل من يخالف أحكام القرار، وتضاعف الغرامة في حالة تكرار المخالفة، وذلك بمخالفة مماثلة خلال شهر من تاريخ فرض الغرام

مقالات مشابهة

  • سر تنظيف وتطهير الفوط والبشاكير دون تغير ملمسها.. «هترجع جديدة» 
  • تزيد من الإحساس بالحر.. خطوات فعالة للتخلص من رطوبة المنزل
  • ازالة فورية لحالة تعدى بقرية الصياد بنجع حمادي
  • الإبهام الثالث.. ماذا يمكنك أن تفعل بإصبع إضافي في يدك؟
  • 5 أسباب لظهور البقع البيضاء على الأسنان.. نصائح للقضاء عليها
  • مع ارتفاع درجات الحرارة.. نصائح للتخلص من البقع الشمسية
  • كيف تسيطر على أموالك؟.. نصائح للتخلص من أزمتك المالية
  • اليوم.. بدء تطبيق حظر استخدام الأكياس البلاستيكية
  • كيفية استخدام ChatGPT لرقمنة ملاحظاتك المكتوبة بخط اليد مجانًا
  • كيف تنظف حمام السباحة المتنقل؟ وهل من الآمن وضعه فوق سطح المنزل؟