قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن أبرز الموضوعات التي تقع في منظومة الشكاوى الحكومية تأتي في مختلف تخصصات أو اختصاصات الوزارات بأسمائها وخاصة، الخدمية.

مضيفا أن هناك شكاوى عديدة تتعلق بقطاع الصحة والبعض الآخر يتعلق بوزارة التموين أو التضامن الاجتماعي، أغلبها تكون شكاوى مرتبطة بالخدمات التي تقدم لـ المواطنين بصفة يومية.

 

وأوضح الحمصاني، خلال برنامج "الخلاصة" المذاع علي قناة "المحور"، أنه كما ذكرنا من قبل هناك جهود تتم من الدولة لـ الرقابة على الخبز والرقابة علي السلع الأساسية بصفة عامة.

مضيفا أن منظومة الشكاوى الحكومية تولت مجموعة من الشكاوى المرتبطة بعمل وزارة التموين منها علي سبيل المثال 2679 شكوي مرتبطة بالمخابز لأسباب مختلفة مثل التلاعب في وزن الخبز أو مستوي الجودة أو ارتفاع الأسعار عما هي محدد لها بالنسبة لـ أسعار الخبز وأوزانه المختلفة.

 

واستكمل الحمصاني، وبالتالي وزارة التموين تتعامل بصورة فورية مع تلك الشكاوي، وكذلك أيضا جهاز حماية المستهلك ويستقبل 909 شكاوى ويتم التعامل أيضا معها بصورة فورية.


https://www.facebook.com/share/v/ogUHYqG8mu1oXhN8/?mibextid=ox5AEW

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التضامن الاجتماعي المتحدث باسم مجلس الوزراء حماية المستهلك شكاوى المواطن

إقرأ أيضاً:

متحدث الحكومة: قرار غلق المحال التجارية يستثنى منه الصيدليات والسوبر ماركت (فيديو)

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن خطة ترشيد الكهرباء موجودة في العديد من دول العالم في إطار الزيادة الكبيرة في استهلاك الكهرباء نتيجة التغيرات المناخية وارتفاع درجات الحرارة.

الوزراء: ندرك ما يلقيه تخفيف الأحمال من أعباء على المواطنين (فيديو) رئيس الوزراء: إغلاق المحال التجارية والمولات العاشرة مساء اعتبارا من الشهر المقبل (فيديو)

وأضاف "الحمصاني"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الأربعاء، أن ترشيد استهلاك الكهرباء يأتي في إطار الحرص على قدر من القدرة على توفير الكهرباء، والذي يساعد الدولة على توفير الموارد لقطاع الكهرباء والبترول للعمل على زيادة القدرة على توليد الكهرباء.

 

وتابع المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن عملية تنظيم غلق المحلات سيتم اتخاذ القرار فيها بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية، موضحًا أن رئيس الوزراء أعلن أن المحال التجارية ستغلق في العاشرة مساءً بينما المطاعم والكافيهات سوف تستمر حتى الساعة الواحد صباحًا بينما الصيداليات والسوبر ماركت ليس عليها أي قيود لحاجة المواطنين إليها.

مقالات مشابهة

  • متحدث باسم نتنياهو لـCNN: تلقينا تطمينات من أمريكا بشأن شحنات الأسلحة
  • تعويضات للمستحقين.. متحدث الوزراء يكشف تفاصيل تطوير جزيرة الوراق
  • عاجل من الحكومة بشأن صرف التعويضات للمواطنين المستحقين لتطوير جزيرة الوراق (فيديو)
  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل تحضيرات استضافة القاهرة للمنتدى الحضري العالمي (فيديو)
  • متحدث الحكومة: قرار غلق المحال التجارية يستثنى منه الصيدليات والسوبر ماركت (فيديو)
  • متحدث الحكومة: "30 يونيو الموعد النهائي لتقنين أوضاع ضيوف مصر".. شاهد
  • متحدث الحكومة يكشف آخر مستجدات ملف تقنين أوضاع الأجانب في مصر «فيديو»
  • متحدث «الوزراء»: انقطاع الكهرباء أمس استثناء.. وترشيد الاستهلاك أمر ضروري
  • خلال يونيو.. 235 شكوى على منظومة "صوتك مسموع" ببني سويف
  • متحدث الوزراء: انخفاض أسعار السلع الغذائية من 5% إلى 32%