تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بنى سويف مع مدير عام التأمين الصحي، الموقف الحالي للمستلزمات والأدوية والأمصال واللقاحات الطبية ، خاصة أدوية الأمراض المزمنة، موجها بسرعة التعامل في إطار المتاح مع أية مستجدات في هذا الملف الحيوي ،خاصة توفير النواقص منها في أسرع وقت ممكن ، مشددا على بذل قصارى الجهد في هذا الشأن، مع ضرورة التعامل الفوري مع مطالب أو شكاوى المواطنين.

ومن ناحيته أكد الدكتور محمد يحيى إسماعيل مدير التأمين الصحى ببنى سويف، أنه قام اليوم بمتابعة الموقف الحالى لجميع العيادات والمستشفى من توافر جميع الأدوية والمستلزمات ، وخصوصا الأمراض المزمنة ، حيث تم اليوم توريد العديد من الأصناف منها 3 أصناف خاصة بمرضى السكر و5 أصناف خاصة بمرضى الضغط وصنفان  لمرضى السيولة و 4 أصناف خاصة بالأمراض النفسية ، و3 أصناف من قطرة العين ، و 14 صنفا متنوعة للعديد من التخصصات الاخرى بكميات تكفى وفق المخزون الاستراتيجي لا تقل عن 3 أشهر.

تغطية القصص الصحفية في الأحداث.. ورشة عمل بكلية الإعلام جامعة بني سويف محافظ بني سويف يوجه بمواصلة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

 

كما أوضح مدير عام الفرع أن بعض الأصناف تأخر التوريد لها،  نظرا لزيادة الاسعار وتحديث منظومة الشراء الموحد وتم اتخاذ كافة الإجراءات، وان طلبات الإمداد يتم مراجعتها من أكثر من جهة وكل مرحلة تستغرق وقتا ويتم الاستعجال للموافقة باستمرار، مؤكدا أنه تم تشكيل غرفة أزمات لمتابعة النواقص اولا بأول، مع العلم أنه يوجد مسئول لحصر وتجميع صور الروشتات  بادارة التموين الطبى.

ويتم تسجيل المنتفع ورقمه لمعاودة الاتصال حال توفر الصنف كما تم تخصيص رقم واتس لتلقى اى شكاوي او استفسار بخصوص كافة الخدمات الطبية المقدمة وكذلك حال تواجد اى نواقص وهو رقم 01030594972 واتس شكاوى  واستفسارات، مشددا على أنه تم التنبيه بضرورة الإبلاغ الفوري عن أى نواقص إن وجدت، وعرض تقرير يومى على مدار 24 ساعة واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة واستعجال جميع الشركات الموردة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المخزون الاستراتيجي الصحفية تخصيص تخصصات المقدمة المستلزمات اللقاحات الطبية ببنى سويف طبية خاصة شكاوى المواطنين شكاوى المواطن لخدمات الطبية محمد هاني غنيم محافظ بني سويف أصناف خاصة

إقرأ أيضاً:

قطع المياه 5 ساعات عن قرى شرق النيل ببني سويف غدًا للصيانة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، عن قطع المياه عن قرى بياض العرب، الشيخ علي، الحمرايا مركز بني سويف شرق النيل، غدًا الإثنين، اعتبارًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 12 ظهرًا، وذلك بسبب أعمال الصيانة المقررة بالمحطة المغذية لتلك المناطق.

وتقدمت الشركة باعتذارها في بيان عن قطع المياه خلال تلك الفترة، بسبب أعمال الصيانة اللازمة بالمحطة لضمان انتظام تقديم الخدمة، مناشدة المواطنين وأصحاب المخابز والمنشآت الحيوية، بتدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة.

وأشارت أنه تم تدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أي تليفون أرضي على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

مقالات مشابهة

  • تحرير 780 محضرا لمخالفات تموينية ببني سويف
  • إصابة 3 أشخاص في مشاجرة عائلتين بسبب لهو الأطفال ببني سويف
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • توريد أكثر من 80 طن مخلفات لمصنع السماد العضوي ببني سويف
  • لاستدامة الخدمة.. محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي المياه والصرف الصحي
  • غدًا.. ضعف المياه عن مدينة إهناسيا و3 قري ببني سويف
  • كلية التمريض جامعة بني سويف تنظم برنامجا تدريبيا لأخصائيات التأمين الصحي
  • غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف
  • قطع المياه 5 ساعات عن قرى شرق النيل ببني سويف غدًا للصيانة
  • غدًا.. قطع مياه الشرب بعدد من قري بني سويف لأعمال الصيانة