استعرضت الإعلامية عزة مصطفى حالة إنسانية للسيدة فتحية، التي تبلغ من العمر 60 عامًا، وتُعاني من عدة أمراض مزمنة، تعيش في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة.

عزة مصطفى تكشف موعد نهاية تخفيف أحمال الكهرباء (فيديو) صنايعي.. نعي خاص من عزة مصطفى للراحل صلاح السعدني (فيديو) حالة الحاجة فتحية

خلال برنامج "صالة التحرير" على قناة صدى البلد، أوضحت عزة مصطفى أن الحاجة فتحية تعاني من مرض السكر ومضاعفات خطيرة نتيجة لذلك، بالإضافة إلى صعوبة توفير الأدوية بسبب الحالة المادية الصعبة.

ناشدت عزة مصطفى، اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، بضرورة التدخل لعلاج الحاجة فتحية، التي تعاني من صعوبة في توفير الدواء اللازم.

من جانبها، أكدت الحاجة فتحية أنها أصيبت بمرض السكر في بداية العشرينات من عمرها، مما أدى إلى مشاكل صحية عديدة تتعلق بالقلب والرؤية وأعضاء جسمها المختلفة.

وتوجه زوج الحاجة فتحية بنداء للمسؤولين للتدخل لعلاج زوجته التي تعاني وتحتاج إلى رعاية طبية، مُشيرًا إلى صعوبة توفير الدواء بسبب ضعف الحالة المادية، مؤكدًا على أهمية الإنسانية في المجتمع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فتحية مشاكل صحية أمراض مزمنة حالة إنسانية عزة مصطفى رعاية طبية الإعلامية عزة مصطفى قناة صدى البلد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الحاجة فتحیة عزة مصطفى

إقرأ أيضاً:

وكأنها في حالة سكر.. حقيقة فيديو مفبرك لهاريس

تداول مستخدمون لشبكات التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا، لمرشحة الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية، كامالا هاريس، وهي تتحدث في إحدى فعاليات حملتها الانتخابية بلغة متلعثمة وكأنها في حالة "سكر".

ويتضمن المقطع لهاريس وهي تتحدث عن الإجهاض أرفقت بتعليق أنها تتحدث وهي "في حالة سكر أو تتعاطى المخدرات. كيف يمكنك التصويت لهذا؟".

الفيديو تم إبطاؤه بشكل متعمد

وبعد التحقق من الفيديو تبين أنه تم العبث به وتعديله "رقميا" وإبطاؤه ليظهرها وهي تتحدث بتلعثم.

وفي نسخة أصلية من الفيديو، يمكن مطابقة الحديث مع الفيديو المتداول الذي كانت تتحدث هاريس فيه بشكل طبيعي.

وفي تلك الفعالية الانتخابية في أتلانتا سردت هاريس قصة امرأة توفيت في جورجيا، بسبب عدم حصولها على الرعاية الطبية المتعلقة بالإجهاض في الولاية، وألقت باللوم على منافسها الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، فيما يتعلق بمسألة الإجهاض.

وكان تحقيق نشرته "بروبابليكا" قد أشار إلى وفاة امرأتين على الأقل في جورجيا بسبب عدم حصولهما على الرعاية الطبية المرتبطة بالإجهاض.

ويرى الديمقراطيون أن حقوق الإجهاض قضية شعبية يمكن أن تستخدمها هاريس للتفوق على مرشح الحزب الجمهوري، ترامب، الذي عين خلال ولايته الرئاسية سابقا ثلاثة قضاة في المحكمة العليا ساعدوا في عام 2022 في إلغاء حكم صادر عام 1973 بتشريع الإجهاض في أنحاء البلاد.

وأظهر استطلاع لرويترز/إبسوس في الفترة من 21 إلى 28 أغسطس أن أغلبية الناخبين، بما في ذلك 34 في المئة من الجمهوريين، يريدون من الرئيس القادم حماية أو زيادة فرص الحصول على حق الإجهاض.

مقالات مشابهة

  • فيديو يسجل لحظة الغارات العنيفة التي استهدفت مقر نصرالله في الضاحية
  • لسنا المسئولين!
  • مخاطر القلب والأوعية الدموية.. ما هي الاختبارات التي يمكن أن تشير إلى أمراض القلب
  • مصطفى حجي: رياض محرز يعاني نفسيًا لعدم تلقيه التقدير الكافي مع الأهلي.. فيديو
  • مصطفى بكري: سيناريو حرب الإبادة بغزة يتكرر في لبنان (فيديو)
  • وزير الخارجية يهنئ نائب الرئيس السوري بتولي مصبه
  • شاهد| فيلم “فوضى في العاصمة”.. وثائقي يفتح ملفات أخطر مراحل الفوضى الأمنية التي مرت بها اليمن (فيديو)
  • آخر التطورات التي وصل إليها ملعب أرامكو.. فيديو
  • هل تعاني الجامعات الرسمية أزمات مالية؟
  • وكأنها في حالة سكر.. حقيقة فيديو مفبرك لهاريس