الوطن:
2024-10-02@03:37:45 GMT

طريقة عمل سلطة الفواكة بالأيس كريم.. جهزيها في دقائق

تاريخ النشر: 28th, April 2024 GMT

طريقة عمل سلطة الفواكة بالأيس كريم.. جهزيها في دقائق

مع ارتفاع درجات الحرارة، تبدأ رحلة البحث عن طريقة لتلطيف الجسم، وهنا تأتي المرطبات التي تحقق ذلك وفي الوقت ذاته توفر تجربة الاستمتاع بالطعم اللذيذ.

وتحرص ربات البيوت على توفير العصائر الطبيعية، والأيس كريم، وسلطة الفواكه في المنزل بطريقة صحية مضمونة، لتوفير المال والحفاظ على صحة العائلة.

تحضير سلطة الفواكة بالأيس كريم

للحصول على سلطة فواكة بالأيس كريم، يجب اتباع الخطوات الآتية، حتى تحصل على طعم شهي ومذاق لذيذ، وفق ما أوضحته الشيف نجلاء الشرشابي، خلال برنامجها «على قد الأيد»:

- خوخ

- مشمش

- موز

- تفاح

- شوفان

- عصير مانجو

- أيس كريم فانيليا

- كريمة مخفوقة.

طريقة عمل سلطة الفواكة بالأيس كريم

ولتحضير سلطة الفواكة بالأيس كريم، يجب إحضار إناء فارغ، لوضع كافة المكونات به والحصول على الشكل والطعم المراد، ثم تقطيع الفواكة على حسب الرغبة من حيث الحجم، وخفق الكريمة مع الأيس كريم فانيليا جيدًا حتى الحصول على القوام المناسب.

يتم وضع الشوفان أولًا داخل الإناء الفارغ، وسكب عصير المانجو عليه، ووضع كافة الفواكة المقطعة بالإناء، بعد وضع كافة مكونات سلطة الفواكة بالأيس كريم داخل الإناء، يتم تقليبهم جيدًا للحصول على الشكل النهائي، ومن ثم تفريغ المكونات في الكوب الخاص بالتقديم، وتزينها بالأيس كريم.

والشكل النهائي كلًا يزين حسب الرغبة، منه من يتركه هكذا ومنه من يضع قطع من الشكولاته وبعض المكسرات الملونة، وتقديمها للضيوف، أو الأولاد في المنزل. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فواكه الفواكة سلطة أيس كريم

إقرأ أيضاً:

الجيش يضع كافة الوحدات على أهبة الاستعداد

#سواليف

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ــ #الجيش_العربي، أنه نظراً لما تشهده المنطقة والإقليم من تطورات وحالة عدم استقرار وتصعيد عسكري، وضعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية #التشكيلات و #الوحدات كافة على #أهبة #الاستعداد للتصدي لأي محاولات تهدد أمن واستقرار المملكة.

وأضاف المصدر أن القيادة العامة تتابع عن كثب التطورات الحاصلة في المنطقة، وأنها عملت على اتخاذ الإجراءات الضرورية والاحترازية في بناء ودعم الوحدات الأمامية على الواجهات الحدودية لحماية أرض الوطن.

وأكد المصدر أن تشكيلات ووحدات القوات المسلحة دائماً في أعلى درجات الجاهزية العملياتية والتدريبية واللوجستية، واليقظة العالية للتعامل مع جميع الظروف وأي حدث طارئ جراء التطورات التي تشهدها المنطقة، وأنها مستمرة في ضبط الحدود وحمايتها من أي اخطار بما يكفل سلامة المواطنين والممتلكات.

مقالات ذات صلة أردنيون يرصدون صواريخ إيران في سماء المملكة – صور و فيديو 2024/10/01

وأهاب المصدر بالمواطنين ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم تناقل الشائعات والروايات التي من شأنها إثارة الهلع والقلق، مطمئناً بأن القوات المسلحة ماضية في تنفيذ مهمتها الرئيسية في الدفاع عن الوطن من أي تهديد يراد به زعزعة أمنها واستقرارها.  

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل سلطة البطاطس بالكزبرة والليمون والثوم
  • دخول القطعات الأمنية العراقية كافة بحالة الانذار القصوى ج
  • سلطة الطيران الإيرانية تعلن إلغاء جميع الرحلات إلى يوم غد الأربعاء
  • الجيش يضع كافة الوحدات على أهبة الاستعداد
  • جهزيها في دقائق.. مقادير وطريقة تحضير بان كيك الشوفان
  • فوضى السفر في إسرائيل.. شركات الطيران تتلقى ضربة جديدة
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • وزير الطيران يلتقي عددا من مسؤولي شركات البالون الطائر لمناقشة أوجه التعاون
  • «التضامن» تكرم الزميل كريم روماني لمساهمته في تطوير العمل داخل الوزارة
  • طريقة عمل تارت الآيس كريم اللذيذ