شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وكيل الموارد البشرية توقيع اتفاقيات مع منظمات دولية لتوفير دعم قانوني لضحايا الاتجار بالبشر، أوضح سطام الحربي وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للرقابة وتطوير بيئة العمل عددًا من الآليات التي انتهجتها الوزارة لدعم ضحايا .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكيل «الموارد البشرية»: توقيع اتفاقيات مع منظمات دولية لتوفير دعم قانوني لضحايا الاتجار بالبشر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكيل «الموارد البشرية»: توقيع اتفاقيات مع منظمات...

أوضح سطام الحربي وكيل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للرقابة وتطوير بيئة العمل عددًا من الآليات التي انتهجتها الوزارة لدعم ضحايا الاتجار بالبشر.

وأضاف الحربي، بمداخلة لقناة الإخبارية، أن وزارة الموارد البشرية قد وقّعت عدة اتفاقيات مع منظمات وجمعيات دولية لتوفير الدعم القانوني لضحايا الاتجار بالبشر.

وتابع وكيل الوزارة، أن من بين أهداف الوزارة تقديم الدعم النفسي والاجتماعي والصحي لضحايا الاتجار بالبشر وتوفير دور الإيواء، مشيرًا إلى أن جريمة الاتجار بالبشر جريمة عابرة للحدود.

فيديو | وكيل وزارة الموارد للرقابة وتطوير بيئة العمل سطام الحربي: وقعت الوزارة عدة اتفاقيات مع منظمات وجمعيات دولية لتوفير الدعم القانوني لضحايا "الاتجار بالبشر"#نشرة_النهار #الإخبارية pic.twitter.com/qkShZ8iDE1

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 30, 2023

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكيل «الموارد البشرية»: توقيع اتفاقيات مع منظمات دولية لتوفير دعم قانوني لضحايا الاتجار بالبشر وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموارد البشریة وزارة الموارد

إقرأ أيضاً:

الموارد البشرية: قيام صاحب العمل بالتمييز بين الموظفين مخالفة للنظام

أكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، اليوم الاثنين، عدم جواز ممارسة التمييز على المتقدم للعمل.

وأضافت الوزارة، عبر حسابها «العناية بالمستفيدين» بمنصة (إكس)، أن قيام صاحب العمل بأي عمل يحتوي على نوع من التمييز على المتقدم للعمل لديه تعد مخالفة للنظام.

وتابعت الوزارة ردا على أحد المستفيدين، أن المتضرر في تلك الحالة بإمكانه تقديم بلاغ عن مخالفات نظام العمل عبر تطبيق وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للأفراد عبر الرابط (اضغط هنا).

مقالات مشابهة

  • “الموارد البشرية” تكمل المرحلة الأولى من خدمة ” التحقق المهني”
  • تغطي 128 دولة.. "الموارد البشرية" تكمل إطلاق المرحلة الأولى من "التحقق المهني"
  • الموارد البشرية تطلق المرحلة الأولى من خدمة التحقق المهني
  • “الموارد البشرية” تكمل إطلاق المرحلة الأولى من خدمة “التحقق المهني”
  • منظمات دولية تطالب ذراع إيران بالإفراج عن موظفي الإغاثة المختطفين
  • الموارد البشرية: قيام صاحب العمل بالتمييز بين الموظفين مخالفة للنظام
  • «مدبولي»: نسعى إلى تأهيل الموارد البشرية للعمل في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
  • اعتقال منتسب بالدفاع بتهمة الاتجار بالأعضاء البشرية في الكاظمية
  • اعتقال منتسب بالدفاع العراقية بتهمة الاتجار بالأعضاء البشرية
  • منظمات دولية تدعو الحوثيين إلى لإفراج الفوري عن الموظفين المعتقلين منذ شهر