تحتاج البشرة بكل أنواعها إلى تطبيق مواد تساعد على إزالة خلايا الطبقة الخارجية من الجلد، ومن المفضل استعمال أنواع الماسكات الطبيعية المقشرة، ومن خلال هذا التقرير نوافيكم بأهم المعلومات حول أفضل المكونات التي تعمل على تقشير البشرة مثل ماسك القهوة والنشا الذي يعمل على التخلص من طبقة الجلد الداكنة، ومعرفة أهم فوائد الخليط التي تعمل على منح البشرة النضارة والتخلص من العديد من المشاكل مثل أعراض الجفاف وبهتان والشحوب، وإليكم فيما يلي أبرز مكونات الوصفة، وطريقة التحضير السريعة للماسك.

طريقة عمل كريم القهوة والنشا لتقشير البشرة

وصفة القهوة والنشا لتقشير البشرة تعتبر من الوصفات الطبيعية الأفضل التي يمكنك تجريبها على البشرة للتخلص التام من القشور وطبقة الجلد الداكن التي تؤثر بالسلب على نضارة وجمال بشرتك، وفيما يلي نتعرف على مكونات الخليط وكيفية تحضير الوصفة واستعمالها.

المكونات

ملعقة كبيرة من القهوة. ملعقة كبيرة من النشا. ملعقة من الفازلين. ملعقة من السكر. ملعقة زيت زيتون.

طريقة عمل الماسك وكيفية استعماله

خطوات تحضير الماسك تكون كما يلي:

الخطوة الأولى تكون بتحضير الوعاء المناسب ونضع فيه كمية النشا مع القهوة ويتم مزجهما سويا حتى نحصل على خليط بودر متجانس. ثم أضيفي السكر ثم الفازلين وزيت الزيتون، مع تقليب كل المقادير لتتكون وصفة من حبيبات القهوة والسكر وبقية المكونات التي تكسب البشرة النضارة مع النشا الذي يعمل على شد الجلد. ثم بعد ذلك استخدمي الخليط على البشرة على الأقل مرة كل 3 أيام، ومن ثم يجب أن يبقى الخليط على الجلد 20 دقيقة. غسل الوجه بالماء الفاتر ثم ترطيبه بالجليسرين أو زيت الزيتون. فوائد القهوة للبشرة تمنح القهوة بشرتك التفتيح الدائم وذلك لأنها من المواد الطبيعية القادرة على إزالة الطبقة الخارجية من الجلد الميت، والتخلص من التجاعيد الظاهرة على الجلد. كما أن القهوة تمنح البشرة الحيوية والتألق. التخلص من التهابات البشرة.

تعمل القهوة على وقاية البشرة من تكون وظهور الحبوب حيث أنها محتوية على مواد مضادة للأكسدة، كما تعمل حبيبات القهوة والنشا على تنظيف خلايا الوجه وتنظيف المسام

طريقة عمل كريم الكراميل على أصوله بسهولة في المنزل بمكونات من مطبخك

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس طریقة عمل

إقرأ أيضاً:

علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم

شاركت  الفنانة علا رشدي جمهورها طريقة عمل الأيس كريم  ، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "، 


نشرت علا رشدي مقطع فيديو توضح فيه الخطوات، وعلقت على الفيديو  قائلة: "خطوات عمل الايس كريم في ٣ خطوات"


وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال الفنان أحمد داوود مسلسل “ سوتس بالعربي" من بطولة أسر ياسين، ريم مصطفي، تارا عماد، صبا مبارك، محمد شاهين وغيرهم من النجوم.

 

وحقق الفنان أحمد داوود نجاحًا كبيرًا من خلال أدائه لشخصية المحامي أدهم منصور، بأداء متفرد سهل ممتنع وتحديدًا مع نهاية عرض الحلقات عند مشهد وفاة جدته التي كان متعلقا بها تعلق شديد حيث ذهبت إلي مكتبه لكي  تودعه، ثم توفت وتأثر بخبر وفاتها، واستطاع أن يبكى الجمهور من أدائه لهذا المشهد.


 

وفي سياق آخر، ينتظر أحمد داوود عرضه فيلمه "يوم ١٣" ويعتبر هذا العمل هو أول فيلم مصري  3D في مصر والشرق الأوسط، العمل من بطولة الفنانة دينا الشربيني، شريف منير، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

هيصة
 

كشف أحمد داوود عن تحضيراته لفيلمه الجديد “ هيصة”، حيث يجسد دور  لاعب كرة قدم، يدخل في العديد من التحديات، ليرصد صراع الموهوبين رياضيًا مع الحياة ليمارسوا ما يحبونه وهو كرة القدم، ويجري العمل في مرحلة التحضيرات دون التعاقد أو الكشف باقي فريق العمل،  الفيلم تأليف محمد ناير، إنتاج Cine-Pro Production، ومن إخراج عثمان أبو لبن.

 

وفيلم هيصة من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، ويتكون فريق عمل الفيلم من أحمد داود، محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعى كوميدي حول أحمد داود الذى يجسد شخصية لاعب كرة قدم إسمه فيجو، ويواجه العديد من التحديات في حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.

مقالات مشابهة

  • طريقة عمل دوناتس بحشوة الأوريو اللذيذ
  • طريقة تحضير بيتزا الفاهيتا| المذاق الإيطالي بالنكهة المكسيكية
  • ماسك الطماطم لتوهج البشرة وجعلها أكثر نضارة
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • هتخلي بشرتك زي الأجانب.. ما فوائد النيلة الزرقاء للحفاظ على جمالك؟
  • طريقة عمل البيكاتا المشوية في المنزل
  • استشاري: طبقات البشرة البيضاء أكثر عرضة لأورام الجلد بعكس الداكنة
  • طريقة عمل الحواوشي الإسكندراني.. « اعرفي تكات المحلات»
  • طريقة عمل آيس كريم بالكاكاو.. مش هيفرق عن الجاهز
  • بخطوات بسيطة.. طريقة عمل البيكاتا المشوية في المنزل