لايف ستايل، تمارين لتقليل خطر الإصابة بالسرطان تعرّف عليها،تمارين لتقليل خطر الإصابة بالسرطان رام الله دنيا الوطنأشارت دراسة جديدة إلى أن .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تمارين لتقليل خطر الإصابة بالسرطان.. تعرّف عليها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تمارين لتقليل خطر الإصابة بالسرطان.. تعرّف عليها
تمارين لتقليل خطر الإصابة بالسرطان رام الله - دنيا الوطنأشارت دراسة جديدة إلى أن فترات قصيرة من التمارين الرياضية المكثفة يمكن أن تساعد في تقليل خطر الإصابة بالسرطان. 

ويُعرَّف النشاط المكثف بأنه أي نشاط يجعلك تشعر بضيق في التنفس أو غير قادر على التحدث في جمل كامل، مثل: المشي السريع ، وصعود الدرج ، ولعب الرياضة. 

في حين، أظهرت نتائج الدراسة أخباراً جيدة للأشخاص الذين ليس لديهم وقت لممارسة التمارين الرياضية الطويلة. فإذا لم تتمكن من إجراء 30 دقيقة من الجري، فلا يزال بإمكانك الحصول على نفس الفوائد عن طريق تقسيم تمرينك إلى فترات أقصر وأكثر كثافة. 

اصعد على الدرج بدلاً من استخدام المصعد. 

العب مع أطفالك. 

تمشّ بوتيرة سريعة. 

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تمارين لتقليل خطر الإصابة بالسرطان.. تعرّف عليها وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعر ف علیها

إقرأ أيضاً:

«لايف كوتش»: غياب الأب عن المنزل يؤدي إلى اضطرابات نفسية للأطفال

حذرت ديانا عياد، «لايف كوتش»، من الآثار السلبية التي قد يتركها زواج الرجل مرة أخرى على الأسرة الأولى، فغالبا ما يؤدي غياب الأب عن المنزل إلى اضطرابات نفسية للأطفال، وقد تحاول الزوجة الثانية تعويض الزوج عما يفتقده في زواجه الأول، ما قد يخلق توازنا هشا في العائلة.

قالت «عياد» خلال لقائها مع الإعلامية راندا فكري ببرنامج «الحياة أنت وهي» المذاع عبر قناة «الحياة» اليوم: «المشكلة أن بعض السيدات قد تكون على علم بأن الزوج لديه علاقة، ولا تتحدث اعتقادًا منها بأن الرجل سيرجع البيت في النهاية لها آخر اليوم متابعة»: «في زوجات مبيفرقش معاها، والبعض الآخر بيعترض».

وواصلت: «هناك البعض من الزيجات ينشغلن في أعمال المنزل والأولاد ويتركن أزواجهن، دون أن مراعاتهن لحياتهن»، الأمر الذي يدخل الزوج في حالة استياء وغضب قائلة: «يقول خلاص مراتي ما بقتش مركزة معايا وهلجأ لزوجة ثانية أجد نفسي معاها».

مقالات مشابهة

  • 5 تمارين نفسية للوصول إلى السلام الداخلي.. اتبع هذه النصائح
  • ارتفاع الإصابة بالسرطان والفشل الuلوى بديرب نجم
  • لو عندك تآكل في غضاريف الركبة.. 3 تمارين احرص على ممارستها يوميا
  • على غرار 2014.. هل يلجأ العراق لتقليل النفقات لسد عجز الموازنة؟
  • على غرار 2014.. هل يلجأ العراق لتقليل النفقات لسد عجز الموازنة؟ - عاجل
  • «الصحة» تحذر من تناول الأطفال للهامبرجر.. واستشاري يؤكد: كارثة صحية
  • دنيا ماهر: سعيدة بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو».. والرقص متعب جدا
  • «لايف كوتش»: غياب الأب عن المنزل يؤدي إلى اضطرابات نفسية للأطفال
  • خبير تربوي يكشف عن دواعي تربوية لتقليل عدد التقييمات في صفوف النقل
  • محافظ المنوفية يقرر صرف مساعدات مالية لسيدة مريضة بالسرطان