صدى البلد:
2024-06-29@13:27:37 GMT

رفع 1100 طن قمامة خلال حملة نظافة مكثفة بكفر الشيخ

تاريخ النشر: 12th, April 2024 GMT

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم، الجمعة، حملات مكثفة للنظافة ورفع الإشغالات شملت جميع مراكز ومدن المحافظة، بتوجيهات من اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الذي تابع جهود الوحدات المحلية في مختلف المراكز والمدن.

تمكنت الحملات من رفع 1100 طن قمامة من مختلف شوارع ومدن المحافظة، بما في ذلك مدينة كفر الشيخ، ودسوق، وقلين، وبيلا، وبلطيم، والحامول، وسيدي سالم، وبرج البرلس، وفوة، ومطوبس، ومسير، والرياض، وسيدي غازي، فضلاً عن تطهير عدد كبير من البيارات في مختلف أنحاء المحافظة، للمساهمة في تحسين الصحة العامة ومنع انتشار الأمراض.


شدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات اليومية للنظافة وتحسين البيئة، ومتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، كما وجه بتكثيف الحملات اليومية لمراقبة المخابز ومنافذ السلع والرقابة على المحال والمنشآت التجارية ومحال الجزارة والدواجن، ومتابعة توافر السلع الغذائية والأساسية للمواطنين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الخدمات المقدمة للمواطنين الخدمات المقدمة للمواطن السلع الغذائية اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين المنشآت التجارية جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ توافر السلع الغذائية تكثيف الحملات تحسين الصحة

إقرأ أيضاً:

إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»

شهدت شواطئ مدينة مصيف بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، إقبالًا كبيرًا من المصطافين في أيام الإجازات بالتزامن مع بدء فصل الصيف رسميًا وفلكيًا، في ظل توفير كافة سُبل الراحة لزوار المدينة القادمين من كافة محافظات الجمهورية.

انتشار الباعة الجائلين

وانتشر الباعة الجائلين بسلعهم المتنوعة على شواطئ مدينة مصيف بلطيم لبيعها إلى كافة رواد الشواطئ من «مأكولات، ومشروبات، وألعاب أطفال مختلفة، وملابس»، بينما حرص مسؤلو الوحدة المحلية على تكثيف أعمال النظافة، ورفع المخلفات من الشواطئ.

كما حرص مسؤلو الوحدة المحلية على إجراء جولات ميدانية بالشواطئ، لمتابعة الالتزام من العاملين، وفرض التعليمات المنصوص عليها، بالإضافة إلى التشديد على عدم إلقاء القمامة، والحفاظ على المظهر الجمالي للشواطئ في مدينة مصيف بلطيم.

موسم صيف 2024

وأنهت مدينة مصيف بلطيم كل استعداداتها، في وقت سابق، لموسم صيف 2024، لاستقبال أكثر من 3 ملايين زائر خلال الموسم، بـ6 شواطئ جميعها مجانية وبدون أي رسوم، وهي «الفنار، والنرجس، والزهراء، والسلام، والأمل، والفيروز».

وتطل شواطئ مدينة مصيف بلطيم على ساحل البحر المتوسط بطول 11 كيلومترًا، وهي أكثر مناطق مصر تطرفًا إلى الشمال بطول 40 كيلومترًا في عرض البحر المتوسط.

مقالات مشابهة

  • استجابة لأهالي القرية.. حملة نظافة مكبرة بقلندول بالمنيا
  • تفاصيل طرح قطعة أرض متميزة في مدينة بيلا بكفر الشيخ.. المتر بـ1800 جنيه
  • طقس شديد الحرارة بقرى ومدن البحيرة اليوم السبت
  • إقبال على شواطئ مصيف بلطيم بكفر الشيخ.. «زوار من كل مكان»
  • إعدام 400 كجم مواد غذائية فاسدة في حملات نفذتها صحة بني سويف
  • صحة بني سويف تحرر 220 محضرًا لمخالفات صحية وتعدم 400 كيلو مواد غذائية فاسدة
  • استمرار الحملات اليومية لإزالة التعديات المخالفة على الأراضي الزراعية بالشرقية
  • المنيا تنفذ حملات تموينية مكثفة على الأسواق
  • تموين كفر الشيخ يحرر 10 محاضر في مطوبس
  • فحص 55 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق