صحافة العرب:
2024-06-30@11:25:46 GMT

طريقة بسيطة للتغلب على الصداع بالطقس الحار

تاريخ النشر: 29th, July 2023 GMT

طريقة بسيطة للتغلب على الصداع بالطقس الحار

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن طريقة بسيطة للتغلب على الصداع بالطقس الحار، صراحة نيوز 8211; يمكن أن يكون الصداع النصفي منهكاً للغاية خلال الطقس الحار، وغالباً ما يكون ألم الرأس شديد الخفقان، لدرجة الشعور بأن الرأس .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات طريقة بسيطة للتغلب على الصداع ب الطقس الحار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

طريقة بسيطة للتغلب على الصداع بالطقس الحار

صراحة نيوز – يمكن أن يكون الصداع النصفي منهكاً للغاية خلال الطقس الحار، وغالباً ما يكون ألم الرأس شديد الخفقان، لدرجة الشعور بأن الرأس سينفجر. وتفيد تجارب بعض المصابين بنوبات الصداع النصفي بأن تقلبات الضغط الجوي ودرجات الحرارة المرتفعة تتسبب في نوبات غير متوقعة. ويرى خبراء “مايو كلينيك” أن ترطيب الجسم بشرب الماء، والحفاظ على روتين منتظم للتمارين والراحة من أفضل طرق الوقاية من تأثيرات الطقس الحار على الصداع النصفي، بحسب “مديكال إكسبريس”. وتحذر التوصيات من عدم ملاحظة مدى جفاف الجسم أثناء الصيف، سواء نتيجة كثرة التعرّق، أو بسبب البقاء في أجواء مكيفة تقلل الإحساس بالعطش. وتحث توصيات “ليفينغ سترونغ” على مراقبة مجموعة من الأعراض، مثل لون البول، ومدى جفاف اللسان والحلق، لتفادي تأثيرات العطش المسببة للصداع. وإلى جانب شرب الماء باستمرار، يساعد تناول الفواكه على ترطيب الجسم، وتزويده بعناصر تعزّز توازن السوائل. وينبغي الحذر من تناول الكثير من مشروبات الكافيين التي تزيد جفاف الجسم. ويعتبر صداع التوتر من الأنواع الأكثر شيوعاً، وتلعب التمارين واليوغا إلى جانب انتظام روتين الحركة والراحة على تخفيف التوتر والضغوط، قبل أن يسبب تراكمها نوبة صداع نصفي. 24

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل طريقة بسيطة للتغلب على الصداع بالطقس الحار وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الطقس الطقس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصداع النصفی الطقس الحار صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

وجبات صحية للأطفال بتكاليف بسيطة.. طريقة تحضير «شوكو- بوبس»

قال الدكتور إسلام أحمد، خبير تغذية ولايف كوتش، إنَّه يجب على الوالدين الاهتمام بصحة أبنائهما عبر التغذية السليمة، ويمكن للأم أن تحرص على إعداد وجبات صحية للأطفال في المنزل بتكاليف بسيطة، موضحًا أنَّ هناك نظامًا صحيًا وفي نفس الوقت مُشبع يمكن اتباعه للأطفال.

شروط التغذية السليمة للطفل

وتابع «أحمد»، خلال استضافته ببرنامج «8 الصبح»، والمُذاع على شاشة «قناة dmc»، أنَّ من أهم شروط التغذية السليمة للطفل أن يكون أسلوب حياة له، أو لايف ستايل، وليس دايت لمدة محددة يتركها بعدها، وجذب الطفل للتغذية السليمة يمكن بسهولة تنفيذه بتقديم وجبات محببة إليهم وفي نفس الوقت صحية، ومختلفة الألوان وذات نكهات مفضلة، أي «ياكل اللي بيحبه ولكن ببديل صحي».

إعداد وجبة «شوكو- بوبس» للأطفال

وأوضح أن مشاركة الطفل في إعداد الوجبة يساهم في أن يحب و«يستطعم» تناولها، ويمكن بمكونات بسيطة في المنزل إعداد وجبة «شوكو- بوبس» لأطفالنا، ومكوناتها عبارة عن مزيج من 4 مكونات؛ دقيق الشوفان والكاكاو الخام والعسل واللبن، في البداية يضاف الكاكاو «ملعقة من الكاكاو الخام» على نص كوب شوفان مطحون ويخلطا جيدًا معًا، ويضاف العسل كبديل للسكر، ويضاف اللبن بالتدريج، ونعجن هذا الخليط ويتم تشكيلها على شكل «كور» وتدخل الفرن لمدة 10 دقائق في درجة حرارة 160 إلى 170، وبعد خروجه من الفرن يضاف إليه الحليب والعسل، وهذه الوجبة تمد الطفل بالطاقة حوالي 260 سعر حراري لكل 100 جرام.

مقالات مشابهة

  • شروط وظائف بنك مصر 2024.. خطوات بسيطة للتقديم
  • 4 أسباب تصيبك بالصداع النصفي
  • بسبب الطقس الحار.. مشروبات تزيد من خطر الإصابة بالجلطات الدموية
  • الصداع النصفي أو الشقيقة.. 10 محفزات للمرض تعرفوا عليها
  • بخطوات بسيطة.. طريقة عمل البيكاتا المشوية في المنزل
  • رغم قسوة الطقس الحار.. مشروبات طبيعية تمنح جسمك البرودة
  • بين صور مفبركة وحوادث حقيقية.. قطع الأشجار وعلاقته بالطقس الحار
  • احذر من المشروبات الغازية في الطقس الحار.. لهذا السبب
  • وجبات صحية للأطفال بتكاليف بسيطة.. طريقة تحضير «شوكو- بوبس»
  • حيل بسيطة للتخلص من إدمان القهوة.. «هتحس بنشاط وطاقة»