البوابة:
2024-10-02@00:01:54 GMT

أفضل محل حلويات في ابوظبي: 10 محلات ننصحك بها

تاريخ النشر: 7th, April 2024 GMT

أفضل محل حلويات في ابوظبي: 10 محلات ننصحك بها

كثيرٌ من الناس يعشقون الحلويات بمختلف أنواعها، ولهذا يبحث سكان الإمارات وأبوظبي تحديدًا عن أفضل محل حلويات في ابوظبي والذي يوفر أشهى مذاق لمختلف الحلويات، ومن الجدير بالذكر أن القائمة التي سيتم عرضها بعد قليل مدروسة بعناية دقيقة وذلك تلبيةً لطلب عشّاق الحلويات، حيث خضعت إلى تقييم الزوار ونالت إعجابهم، وفي الفقرات التالية يُمكنك أن تجد أفضل محل حلويات في أبوظبي يستحق التجربة.

محل حلويات في ابوظبي

يكثر البحث عن أفضل محلات حلويات في ابوظبي نظرًا لكثرة الرغبة في شراء الحلويات، وفي القائمة التالية ستجد أفضل محل حلويات أبو ظبي يمكنك زيارته لشراء مختلف أنواع الحلوى الشهية التي تتناسب مع تفضيلاتك:

1- محل حلويات حنون فراس

لا يمكن أن نتحدث عن أفضل محل حلويات في ابوظبي دون ذكر هذا المتجر الأول في رأس القائمة، فهو يحرص على تقديم الجودة الأفخم والأفضل دائمًا لنوعية الحلويات التي تحمل مذاقًا خاصًا تجعلها مختلفة، علاوة على ذلك فهو يشمل أنواع متعددة من الحلويات مثل الكنافة والبقلاوة وأيضًا المبرومة والتارت، إلى جانب ذلك كله يوجد الوربات والبتيفور وغيرها.

معلومات عن محل حلويات حنون فراسالعنوان: شارع الربيع بنت معوذ- الحصن- أبو ظبي، ويمكن الدخول على الرابط هنا.رقم الهاتف: 97126260002+مواعيد العمل: من الثامنة والنصف صباحًا حتى الحادية عشر مساءً، إلا يوم الأحد يغلق أبوابه عند الثانية عشر منتصف الليل.2- محل حلويات سلورة

إن كنتم تبحثون عن ألذ مدلوقة يُمكن تذوقها فما عليكم سوى الذهاب إلى أشهر محلات الحلويات في ابوظبي وهو حلويات سلورة، حيث إنه يقدم أيضًا حلاوة بالجبن والهرايس والكنافة، وكلها خيارات مذهلة لعشاق الحلوى، لذلك ننصحكم بزيارته وتجربة كافة الحلويات فيه، فستجدون حتمًا إضافة رائعة مختلفة.

معلومات عن محل حلويات سلورةالعنوان: شارع حميم- آل نهيان- أبو ظبي، ويمكن الدخول على الرابط من هنـا.رقم الهاتف: 97124444296+مواعيد العمل: يفتح أبوابه يوميًا من السابعة صباحًا حتى الواحدة بعد منتصف الليل.3- محل حلويات السلطان العالمية

عندما ترغبون تجربة ألذ محل حلويات ابوظبي فعليكم الاتجاه مباشرة بالذهاب إلى حلويات السلطان العالمية، حيث يوفر أنواع شتى من الحلويات حتى غير المنتشرة منها، من ناحية أخرى يتمتع بديكورات ساحرة تواكب الطعم الجميل للحلويات.

معلومات عن محل حلويات السلطان العالميةالعنوان: شارع اللقين- بالقرب من سبارك للخدمات الأمنية- أبو ظبي، ويمكن الوصول إليه من الرابط هنا.رقم الهاتف: 97124442300+مواعيد العمل: من الثامنة صباحًا حتّى الثانية عشر منتصف الليل.4- محل حلويات عرفات

إن كنتم تبحثون عن محل حلويات مستوردة في ابوظبي فقد وصلتم لمطلبكم الآن، حيث يعد حلويات عرفات أطيب محل حلويات في أبو ظبي كونه يرجع بأصول مكوناته إلى الحلويات الشامية، علاوة على ذلك يمكن للزوار أن يشتري ما لذَّ وطاب من الحلويات الفاخرة بمختلف أنواعها، كذلك مدحه الزوار بأنه احلى محل حلويات في ابوظبي من ناحية الديكورات وغيرها من التفاصيل المتألقة.

معلومات عن محل حلويات عرفاتالعنوان: بجانب مطعم زهرة لبنان- الخالدية- أبو ظبي، للوصول إليه مباشرة يجب الضغط هنا.رقم الهاتف: 97126654353+مواعيد العمل: من العاشرة والنصف صباحًا حتى الثانية عشر منتصف الليل.5- محل واو للحلويات

ها قد وصلنا إلى الطعم اللذيذ للكيك، فلا يمكن أن نتغافل عن ذكر واو للحلويات طالما أننا نبحث عن محل كيك في ابوظبي يحمل مذاقًا استثنائيًا، وبالطبع من اسمه يمكننا أن نعرف جوهر الحلو المقدم، كما أنه يوفر للزبائن كل أنواع الحلويات العربية والتي تكون معدّة على أصولها الحقيقية، وفي المقابل هو لا يقدم الكيك فقط بل الحلويات العربية أيضًا.

معلومات عن محل واو للحلوياتالعنوان: الدانة- أبو ظبي، ويمكن الوصول إليه عبر الضغط على الرابط من هنـا.رقم الهاتف: 97126333591+مواعيد العمل: على مدار 24 ساعة.6- محل روزاليانا

عندما نتحدث عن الحلويات المغربية فعلينا أن نجرب أفضل محل حلويات مغربيه في ابوظبي وهو محل روزالينا، حيث يقدم ألذ الحلويات بجودتها الممتازة وبمذاق مغربي أصيل، ومن الجدير بالذكر أنها مصنوعة من أفضل المكونات الطازجة، كما أن المكان نظيف للغاية ويحمل الثقافة المغربية في أرجائه، ومن أبرز الحلويات عنده كعب الغزال الغريبة، كيكه الشباكية المغربية، قريشلات.

معلومات عن محل روزالياناالعنوان: يقع في منطقة الحصن، غرب 4، أبو ظبي، ويمكن الوصول إليه بسرعة من الرابط هنا.رقم الهاتف: 026662201.مواعيد العمل: يفتح أبوابه يوميًا على مدار 24 ساعة.7- محل حلويات ابسيس

لا يفوتكم تجربة ألذ محل حلويات تركيه في ابوظبي وهو حلويات ابسيس، والذي يشتهر بتقديم البقلاوة التركية، واستخدام أجود المكونات الطبيعية في إعداد أطباقه بعيدًا عن أي مواد ضارة، إلى جانب ذلك ما زال محافظًا على تقديم الحلويات العربية الشرقية بأبهى صورة لذيذة ممكنة، ولهذا يُعد أفضل محل حلويات في ابوظبي يستحق التجربة.

معلومات عن محل ابسيسالعنوان: الدانة- أبو ظبي، ولكي يتم الوصول إلى الطريق السريع مباشرة يمكن الضغط هنا.رقم الهاتف: 97126662201+مواعيد العمل: يعمل يوميًا من العاشرة صباحًا حتى الحادية عشر مساءً.8- محل حلويات عسل

يعتبر هذا المحل هو الخيار الأمثل لمن يبحث عن أفضل محل حلويات ايرانيه في ابوظبي، حيث يسعى إلى تقديم مجموعة واسعة من الحلويات الإيرانية التقليدية وتكون مصنوعة يدويًا باستخدام العسل الطبيعي والمكونات الطازجة، ومن أبرزها الباستيل، البسبوسة، الهلوة بالجوز.

معلومات عن محل حلويات عسل العنوان: شارع زايد الأول، الحصن، أبو ظبي، ويُمكن الوصول إلى موقعه مباشرة من هنا.رقم الهاتف: 97126678311+مواعيد العمل: يوميًا من الثامنة صباحًا حتّى الحادية عشر مساءً، إلا يوم الأحد، يبدأ من التاسعة صباحًا حتى العاشرة والنصف مساءً.9- محل لادوريه

يعتبر هذا المحل أفضل محل حلويات قديمة في ابوظبي، ويتمتع أيضًا بامتلاكه وجهة شوكولا رائعة تسحر قلوب عشاقها، كما أنه يقدم تشكيلة واسعة من الشوكولاته الفاخرة مثل شوكولاتة البلجيكية، الشوكولاتة الداكنة، وأيضًا الشوكولاتة البيضاء والعديد من الأصناف الأخرى التي تجعله رقم واحد بين محلات شوكولاته ابوظبي، علاوة على ذلك يتميز منتجاته بجودة عالية وطعم رائع.

معلومات عن محل لادوريهالعنوان: النادي البحري، كورنيش أبوظبي، أبوظبي، يمكن النقر هنا للوصول إلى موقعه عبر خرائط جوجل.رقم الهاتف: 97125466045+مواعيد العمل: يوميًا من العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساء.10- محل سري كريشنا للحلويات

يسعى هذا المحل بكونه أفضل محل حلويات في ابوظبي إلى تقديم مجموعة واسعة من الحلويات الهندية التقليدية مثل جيلاب جامون، بارفي، لادو، كاريكاتور وغيرها الكثير، وما يجعله متميزًا وكونه أول محل حلويات هندية في ابوظبي هي جودة المكونات والطعم الأصيل، وخدمة توصيل مميزة والتعامل الاستثنائي.

معلومات عن محل سري كريشنا للحلوياتالعنوان: شارع حمدان بن محمد، أبو ظبي، يمكن الوصول إلى الموقع من هنا.رقم الهاتف: 97126784799+مواعيد العمل: من العاشرة صباحًا حتى العاشرة والنصف مساءً، أما باقي الأيام فيكون حتى الحادية عشر مساءً.

بهذا نكون وصلنا لختام مقالنا عن أفضل محل حلويات في ابوظبي، فلا تفوتوا فرصة تناول أشهى الأصناف من كل محل للاستمتاع بالمذاق المبهر والأطباق المتنوعة من أشهى الحلويات العالمية والعربية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الحادیة عشر مساء مواعید العمل من الحلویات یمکن الوصول من العاشرة

إقرأ أيضاً:

ألونسو يخشى تألق موراتا

أعرب مدرب باير ليفركوزن تشابي ألونسو، عن أمله في ألا يكون المهاجم الإسباني ألفارو موراتا "في أفضل أيامه" في مباراة الفريق الألماني ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا.

في تصريحات أدلى بها عشية المباراة، أشاد ألونسو بموراتا، الذي سبق له اللعب معه في ريال مدريد، ووصفه بأنه "لاعب رائع" يتمتع بـ"ذكاء كبير وقوة تنافسية". وأضاف أن موراتا، كونه قائد المنتخب الإسباني، يمتلك خبرة واسعة.

وأكد المدرب الإسباني أن ميلان يعتبر "فريقاً قوياً يتمتع بقدرات فردية عالية"، وأن فريقه سيحتاج إلى تقديم أداء أفضل من المعتاد لتحقيق نتيجة إيجابية. وأشار إلى أن ميلان سجل ثلاثة أهداف في خمس دقائق في مباراته الأخيرة، مما يعكس قوة هجومه وسرعته.

وحذر ألونسو من المقارنة بين مباراة ميلان والمباراة السابقة التي تعادل فيها فريقه مع بايرن ميونخ، مؤكداً أن كل مباراة لها ظروفها الخاصة. وأشار إلى أنه لا يمكن التركيز فقط على كريستيان بوليسيتش، مهاجم ميلان، بل يجب الانتباه أيضاً إلى موراتا ورافائيل لياو.

ودعا ألونسو لاعبيه إلى الحفاظ على التركيز طوال المباراة وعدم السماح لميلان بالسيطرة على اللعب، مؤكداً أن الفريق الإيطالي قوي في الهجمات المرتدة.

مقالات مشابهة

  • تدريب سيدات الغردقة على صناعة الحلويات ضمن مبادرة «لقمة حلوة»
  • إنتيسا سان باولو أفضل بنك في أوروبا
  • ليس بينهم عراقي.. الآسيوي يرشح ثلاثة لاعبين للمنافسة على أفضل لاعب في القارة
  • طحنون بن زايد: نقاشات مثمرة مع زوكربيرغ لتشكيل مستقبل أفضل باستخدام التكنولوجيا
  • ترشيح التعمري لجائزة أفضل لاعب آسيوي خارج القارة
  • عطيف‬⁩: سالم الدوسري يُصنف ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين سعوديين .. فيديو
  • بنك الإنماء عدن: شريكك المالي نحو مستقبل أفضل (تقرير)
  • ألونسو يخشى تألق موراتا
  • جبايات حوثية جديدة تستهدف محلات الذهب في مناطق سيطرتها
  • إصابة اثنين باختناق في حريق بـ3 محلات تجارية في بني سويف