طقس الأسبوع.. أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من اليوم السبت الموافق 6 أبريل 2024، إلى الخميس القادم 11 أبريل 2024.

وتقدم «الأسبوع»، لمتابعيها وقرائها في التقرير التالي، حالة الطقس الأسبوع المقبل، وفقًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها على مدار الساعة في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

طقس الأسبوعحالة طقس اليوم السبت 6 أبريل 2024

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة طقس اليوم السبت، بإنخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، دافيء على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، مائل للبرودة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأضافت هيئة الأرصاد، أنه يوجد احتمالية سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة، متوقعة، إنتشار نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

الظواهر الجوية المتوقعة اليوم السبتحالة طقس يوم الأحد 7 أبريل 2024

وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اعتبارًا من الأحد 7 أبريل حتى الثلاثاء 9 أبريل الجاري، يوجد إنخفاض آخر في درجات الحرارة ونشاط للرياح على أغلب الأنحاء ويصاحب ذلك أمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد.

وتوقعت الهيئة، سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري ومدن القناة على فترات متقطعة، وانتشار نشاط رياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة اليومحالة طقس يوم اللإثنين 8 أبريل والثلاثاء 9 أبريل 2024

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن طقس يومي الإثنين والثلاثاء يصاحبهما أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانًا، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، واحتمالية إنتشار نشاط رياح على أغلب الأنحاء على فترات تقطعة.

حالة طقس يوم الأربعاء 10 أبريل 2024

وأشارت هيئة الأرصاد، أن حالة طقس يوم الأربعاء يصاحبه فرص سقوط أمطار خفيفة، على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري على فترات متقطعة، وإنتشار نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

بيان هيئة الأرصاد بطقس الأسبوعحالة طقس يوم الخميس 11 أبريل 2024

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إنتشار نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

اقرأ أيضاً«الشتا راجع تاني».. الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس اليوم السبت 6 أبريل 2024

حالة الطقس غدا السبت.. مائل للحرارة والعظمى بالقاهرة 27

الأرصاد تكشف حالة الطقس أول أيام عيد الفطر 2024.. فرص لـ سقوط الأمطار

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الطقس حالة الطقس اليوم حالة الطقس الطقس اليوم الطقس غدا طقس اليوم احوال الطقس حاله الطقس أحوال الطقس حالة الطقس اليوم وغدا اخر اخبار الطقس أخبار الطقس اليوم اخر اخبار الطقس اليوم أخبار الطقس احوال الطقس اليوم طقس طقس الاسبوع توقعات الطقس طقس الاثنين طقس غدا طقس الأسبوع طقس الايام القادمة موعد تحسن الطقس طقس الان طقس الأيام المقبلة احوال طقس طقس الأيام القادمة حالة طقس الاسبوع الطقس هذا الاسبوع على مناطق من السواحل الشمالیة الهیئة العامة للأرصاد الجویة على فترات متقطعة والوجه البحری نشاط ریاح على حالة طقس یوم الیوم السبت طقس الأسبوع أمطار خفیفة حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. الأرصاد: انخفاض طفيف بالحرارة وتوقعات بسقوط أمطار على بعض المناطق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن هناك توقعات لسقوط الأمطار على مناطق متفرقة في سواحلنا الشمالية وهو يحدث حاليًا، حيث إن هناك تكاثرا لبعض السحب المنخفضة والمتوسطة على محافظات ومدن الساحل الشمالي، ويتوقع معها تساقط للأمطار خفيفة قد تصل إلى متوسطة على السواحل الشمالية.

وأضاف "القياتي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "يوم سعيد" على فضائية "المحور" اليوم الثلاثاء، أن هناك امتدادا لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا وهذه السحب المنخفضة والمتوسطة قد تمتد آثارها حتى مناطق من القاهرة الكبرى ولكن احتمالية حدوث الأمطار على القاهرة ضعيفة جدًا، موضحًا أنه من المتوقع انخفاض طفيف في درجات الحرارة على أغلب مناطق الجمهورية بمعدل درجتين.

وتابع، أنه يتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة اليوم 30 درجة، وتسود أجواء خريفية، مع وجود سحب خفيفة ومتوسطة تساهم في حجب أشعة الشمس، وهو ما يجعلنا نشعر بالأجواء الخريفية، موضحًا أن الملابس الصيفية ما زالت الأنسب خلال فترة الليل والنهار حاليًا.

وأردف، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن انخفاض درجات الحرارة مستمر معنا حتى نهاية الأسبوع الجاري ومطلع الأسبوع المقبل، بينما تقل فرص سقوط الأمطار غدا ولا يوجد منها أي قلق، محذرًا من وجود اضطراب في حركة الملاحة البحرية على البحر المتوسط ويصل ارتفاع الموج أكثر من 3 أمتار.

مقالات مشابهة

  • طقس المملكة.. أمطار مصحوبة بزخات من البرد ورياح مثيرة للأتربة
  • أمطار وأجواء غائمة.. الأرصاد تكشف عن حالة الطقس الآن في مصر
  • فصل واسع للتيار الكهربائي عن مناطق الأسبوع المقبل / تفاصيل
  • «الأرصاد» تكشف حالة الطقس غدا.. توقعات بسقوط أمطار
  • الأرصاد تحذر: أمطار رعدية ورياح شديدة متوقعة في عدة محافظات بينها عدن
  • بالفيديو.. الأرصاد: انخفاض طفيف بالحرارة وتوقعات بسقوط أمطار على بعض المناطق
  • "الأرصاد": أمطار غزيرة ورياح شديدة على جازان
  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان
  • الأرصاد يُحذر من أمطار رعدية ورياح شديدة بعدد من المحافظات
  • أمطار وحرارة واضطراب الملاحة.. توقعات طقس الساعات المقبلة