عقدت رئاسة مركز ومدينة المحلة الكبرى برئاسة اللواء عمرو فكرى رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى جلسة لقاء جماهيري لتلقي شكاوى المواطنين، بحضور المهندس محمد السباعى نائب رئيس المدينة.

وقد تم خلال اللقاء بحث شكوى تضرر المواطنين بنطاق وحدة الجابرية من وجود تراكم للقمامة بمنطقة المقابر الجديدة بشارع 21، وتم على الفور مخاطبة الوحدة لاتخاذ اللازم لرفع الضرر عن الأهالى.

كما تم بحث شكوى لأحد المواطنين، بنطاق وحدة الهياتم، يتضرر من قيام جار له بالتعدى بمخالفة اشتراطات البناء، وتم التوجيه على وجه السرعة بعمل المعاينات اللازمة؛ لرفع الضرر عن المواطن.

وحرص اللقاء على بحث شكوى متعهد سوق القرية ببشبيش عن يوم الخميس من وجود سويقة يوم الثلاثاء بجوار مكان السوق مما يعارض مصالح السوق الرئيسي، وتم إحالة الشكوى للوحدة المحلية ببشبيش لدراسة الشكوى المذكورة.

وتضمن اللقاء بحث شكوى من أحد المواطنين من وجود العديد من المخالفات بمنشية مبارك، وتم إحالة الشكوى للوحدة المحلية لقرية محملة أبوعلي لبحث ودراسة المخالفات المذكورة بالشكوى.

وشارك فى اللقاء المهندس رضا الشناوى مسئول اللقاء الجماهيرى بخدمة المواطنين.

يذكر أن مركز المحلة يقوم بعقد هذا اللقاء الجماهيري بصفة أسبوعية لمواجهة أزمات ومشاكل المواطنين والعمل علي حلها سريعاً في. تقليد يد من قبل مجلس مدينة مركز المحلة برئاسة اللواء عمرو فكري رئيس المدينة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز المحلة الكبرى حل مشاكل المواطنين بحث شکوى

إقرأ أيضاً:

مجلة قطر الندى تحتفي بالأعمال الأدبية للأطفال في لقاء بالمنيا

أجرت هيئة تحرير مجلة قطر الندى، التابعة للهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، زيارة خاصة إلى مقر مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا؛ للاحتفاء بالأعمال الأدبية لعدد من الأطفال.

وأقيم اللقاء تلبية لدعوة اتحاد كتّاب المنيا، وشهد حضور كل من الدكتور علي عبد السلام حسن، مدير مديرية التربية والتعليم، الكاتبة نجلاء علام، رئيس تحرير المجلة، والشاعر محمد عبد القوي، نقيب الكتّاب، ولفيف من المثقفين وقيادات مديرية التربية والتعليم.

اكتشاف ودعم الموهوبين بمختلف المحافظات

وقدم اللقاء الكاتبة ابتسام الدمشاوي، نائب رئيس فرع اتحاد الكتاب بالمحافظة، واستهلت فعالياته بكلمة رئيس النقابة الفرعية، وأشاد خلالها بجهود قصور الثقافة وحرصها الدائم على اكتشاف ودعم الموهوبين بمختلف المحافظات وخاصة بمحافظة المنيا، والعمل على نشر إبداعاتهم بالمجلة، مطالبا بتوفير المزيد من النسخ في مكتبات المدارس بالمحافظة لإطلاع الأطفال على محتواها الثري.

ورحب الشاعر نقيب الكتاب بالحضور، وأسرة تحرير مجلة قطر الندى، مثمنا الجهود المبذولة في دعم ومساندة الأطفال، خاصة أن المجلة تفاعلية وتفتح ذراعيها لاستقبال جميع المبدعين.

واختتم اللقاء بكلمة رئيس التحرير، توجهت خلالها بالشكر على حفاوة الاستقبال بعروس الصعيد، معربة عن سعادتها بلقاء الأطفال الموهوبين، كما تحدثت تفصيليا عن تاريخ المجلة وأبوابها المختلفة التي تضم قصصا منوعة وسيناريوهات مصورة وأشعار.

تشجيع المواهب في مختلف المجالات الرياضية والفنية

وأوضحت مدى حرص هيئة التحرير على تشجيع المواهب في مختلف المجالات الرياضية والفنية والأدبية والعلمية وغيرها.

واختتم اللقاء بفتح باب المداخلات، وأكدت الفنانة رحاب جمال الدين، سكرتير تحرير المجلة، في كلمتها، أهمية اكتشاف الأسر لمواهب الأبناء في سن صغيرة والعناية بها وتنميتها.

وتوالت مداخلات الأطفال وجرى خلالها الاستماع إلى مواهبهم الأدبية في مجالات كتابة القصة والإلقاء الشعري، بجانب فقرة اكتشاف مواهب فنية في مجال الرسم، على وعد بنشرها في أعداد قادمة للمجلة تشجيعا لهم تقديرا لمواهبهم.

جاء ذلك في حضور أعضاء مجلس إدارة نقابة الكتاب بالمنيا الشاعر خلف كمال، الكاتبة أسماء عطا، والكاتب محمد عبد الحكم، وعدد من الأدباء والمثقفين.

قطر الندى مجلة متخصصة للطفل، تصدر شهريًا عن هيئة قصور الثقافة، وهي إحدى إصدارات الإدارة العامة للنشر، برئاسة الكاتب الحسيني عمران، التابعة للإدارة المركزية للشئون الثقافية برئاسة الشاعر مسعود شومان، وتضم هيئة تحرير المجلة، الكاتب الطاهر شرقاوي مديرا للتحرير، والفنانة رحاب جمال الدين سكرتيرا للتحرير، والفنان أحمد عبد النعيم المشرف الفني.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون نقابة الصحفيين
  • أختل توزانه ..مصرع صغير أثناء لهوه داخل بلكونة منزله بالمحلة
  • مناقشة 9 شكاوى في لقاء المواطنين في كفر الشيخ
  • مجلة قطر الندى تحتفي بالأعمال الأدبية للأطفال في لقاء بالمنيا
  • لقاء في عدن يناقش تدخلات اليونيسيف في قطاع المياه
  • لقاء يناقش تطوير قطاع الاتصالات وتحسين جودة خدماته
  • غدًا.. وزيرة البيئة في لقاء مفتوح بصالون نقابة الصحفيين
  • لقاء تعريفي لرواد ورائدات الأعمال بجامعة الباحة
  • محافظ الجيزة يكلف رئيس مركز أطفيح بحسن التعامل مع المواطنين
  • إقبال جماهيري كبير على مركز شباب الجزيرة لمشاهدة مباراة الأهلي والزمالك