شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن تفاصيل القبض على شخص قام بالسطو على محل لبيع المواد الغذائية، اخبار الحوادث • ليبيا عاجل تفاصيل القبض على شخص قام بالسطو على محل لبيع المواد الغذائية تمكن .،بحسب ما نشر المشهد الليبي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل القبض على شخص قام بالسطو على محل لبيع المواد الغذائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل القبض على شخص قام بالسطو على محل لبيع المواد...
اخبار الحوادث • ليبيا عاجل تفاصيل القبض على شخص قام بالسطو على محل لبيع المواد الغذائية

تمكن مركز شرطة بوعطني بمديرية امن بنغازي من القبض على شخص قام بالسطو على محل لبيع المواد الغذائية بمنطقة المساكن بواسطة سلاح أبيض (طباق) والإعتداء على العامل وضربه وكسر أنفه وسرقة مبلغ مالي 5000آلاف دينار وعدد ثمانون كرت من كروت الدفع المسبق.

وإستجابة لشكوى مواطن ضد شخصين قام بالسطو على محله الواقع بمنطقة المساكن والإعتداء على العامل بالمحل بواسطة سلاح أبيض (طباق) مما أدى إلى كسر أنفه ودخوله إلى المستشفى وقاموا أيضاً بسرقة مبلغ مالي وقدره 5000 آلاف دينار بالإضافة إلى سرقة 80 كرت من كروت الدفع المُسبق .

وعلى الفور أصدر السيد رئيس مركز شرطة بوعطني عقيد معتز زقلام تعليماته بالبحث والتحري وضبط المطلوبين وتم خروج أعضاء التحريات بإمرة رئيس الوحدة ملازم أول عيد الحبوني إلى مكان الواقعة للمُعاينة وجمع أكبر قدر من المعلومات عن الفاعلين وعند وصولهم وجدو اثار للإعتداء و الإتلاف داخل المحل .

وأسفرت جهود التحريات عن التوصل لهوية أحد الشخصين وهو الذي قام بالإعتداء على العامل وهو من سكان منطقة المساكن حيث تم إعداد كمين محكم له وضبطه بالقرب من منزله وتم الإنتقال به إلى المركز .

وبالإستدلال معه تبين انه يُدعى ف.ع.ش من مواليد 2006 ليبي الجنسية وإعترف بالإعتداء على العامل الذي يعمل بمحل المواد الغذائية وسرقة المبلغ المالي وتقاسمه مع شريكه الآخر الذي جاري البحث عنه .

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى النيابة ..

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل القبض على شخص قام بالسطو على محل لبيع المواد الغذائية وتم نقلها من المشهد الليبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على العامل

إقرأ أيضاً:

في العاصمة صنعاء .. القبض على متهم باغتصاب طفلة ” تفاصيل ” 

 

حيروت – صنعاء

 

أعلنت السلطات الأمنية القبض على متهم باغتصاب الطفلة جنات، بعد تحول القضية إلى قضية رأي عام.

 

وقال بيان للإعلام الأمني في صنعاء ، إن شرطة محافظة صنعاء ألقت القبض على متهم بالتحرش بطفلة ومحاولة اغتصابها.

 

وأضافت أنها بدأت في محاضر جمع الاستدلالات وأخذت أقوال الطفلة جنات وأقوال والدها، كما ألقت القبض على المتهم المدعو أحمد البالغ من العمر 26 عاما.

 

وأوضحت الشرطة أنها قامت بالتخاطب مع النيابة لتكليف طبيبة شرعية لفحص الطفلة والتأكد من سلامة البلاغ المقدم من والد الطفلة جنات.

 

وأكدت أنها أحالت المتهم للإجراءات القانونية استعدادا لإحالته للجهات القضائية بعد استكمال ملف القضية.

 

وكان والد الطفلة اليمنية ذات التسع سنوات (جنات طاهر) قد ناشد اليمنيين، للوقوف معه والانتصار لمظلوميته إزاء قضية اغتصاب طفلته .

 

وفي فيديو متداول ظهر والد الطفلة طاهر عبدالواحد السياغي يناشد اليمنيين بالوقوف معه باعتبارها قضية شرف لكل اليمنيين، ويقول: ما حصل مع طفلتي قد يحصل مع آخرين غيري.

 

 

وقام الأهالي بالقبض على الجاني، وتسليمه إلى الجهات المختصة بالمديرية أملا في أن ينال ما يستحق من عقوبة وفقا للقانون اليمني، ووفقا لما تقتضيه الشرائع السماوية.

 

 

مقالات مشابهة

  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من المواد الغذائية بنسبة 5.2% في النصف الأول من العام الجاري
  • زور توكيل.. تفاصيل القبض على شقيق عصام صاصا في الهرم
  • عصابة تسطو على محل لبيع الذهب وسط مدينة الحديدة
  • عصابة تسرق محل ذهب في الحديدة
  • في العاصمة صنعاء .. القبض على متهم باغتصاب طفلة ” تفاصيل ” 
  • اتهم في 17 قضية مخدرات.. مباحث الأقصر تلقي القبض على أكبر تاجر الشابو بأرمنت
  • القبض على شخصين لترويجهما المواد المخدرة
  • تفاصيل إحالة عاطل بتهمة الإتجار فى المواد المخدرة بمصر القديمة
  • خبير أمني يكشف تفاصيل صادمة حول مقتل ستينية على يد نجلها في الكرك
  • تفاصيل القبض على حامد سنو مغني فرقة “مشروع ليلى” في نيويورك