شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن فتح باب تحويل الطلبة بين المدارس الحكومية والخاصة للعام الدراسي 2023 2024، ابتداء من 30 يوليو الجاري عبر البوابة الوطنية لمملكة البحرينأعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التحويل بين المدارس الحكومية والمدارس .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فتح باب تحويل الطلبة بين المدارس الحكومية والخاصة للعام الدراسي 2023-2024، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فتح باب تحويل الطلبة بين المدارس الحكومية والخاصة...

ابتداء من 30 يوليو الجاري عبر البوابة الوطنية لمملكة البحرين

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التحويل بين المدارس الحكومية والمدارس الخاصة للعام الدراسي 2023/2024،عبر خدمة "تحويل طلبة المدارس" المتاحة على البوابة الوطنية لمملكة البحرين Bahrain.bh. ،حيث سيفتح الباب لإجراء عملية تحويل الطلبة بين المدارس الحكومية، ومن المدارس الخاصة إلى المدارس الحكومية خلال الفترة من 30 يوليو الجاري حتى 20 أغسطس المقبل، وستخضع جميع طلبات النقل لمعياري تابعية عنوان السكن للمدارس والشواعر المتاحة فيها.

أما عملية تحويل الطلبة بين المدارس الخاصة فستكون خلال الفترة من 30 يوليو الجاري وحتى 14 أكتوبر المقبل، ومن المدارس الحكومية إلى المدارس الخاصة خلال الفترة من 30 يوليو الجاري وحتى 2 سبتمبر المقبل. كما أن التحويل للمعاهد الدينية متاح للطلبة المستجدين في الصف الأول الابتدائي الذين أنهوا إجراءات تسجيلهم للعام الدراسي 2023/2024م ولغاية الطلبة المنقولين للصف السادس الابتدائي فقط، حيث يتم القبول بالمعاهد الدينية بحسب نتيجة المقابلة والامتحان التي سيتحصل عليها الطلاب والشواغر المتاحة في كل صف دراسي.

علمًا بأنه بعد فتح باب التسجيل خلال الفترات المذكورة، يتوجب على أولياء أمور الطلبة الدارسين حالياً في المدارس الخاصة والراغبين في التحويل إلى المدارس الحكومية التابعة لمجمعاتهم السكنية الدخول على الخدمة الإلكترونية المذكورة، واتباع خطوات تقديم الطلب، حيث سيكون قبول الطلب مشروطًا بالشواغر المتوافرة في المدارس المطلوب التحويل إليها.

2001:1470:ff80:e3:ba4e:2e5a:b66:b696



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فتح باب تحويل الطلبة بين المدارس الحكومية والخاصة للعام الدراسي 2023-2024 وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدارس الخاصة

إقرأ أيضاً:

مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي «2023 - 2024 »

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن تحقيقها المركز الأول في تقييم أداء الشركات في مجال مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023، وذلك وفقاً للتقييم الذي أجرته الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد المهندس علي عبد الرحمن الشرقاوي رئيس مجلس إدارة الشركة، أن هذا الإنجاز يأتي تتويجاً للجهود المبذولة لتحسين كفاءة شبكات الصرف الصحي وتطوير محطات المعالجة، وذلك بهدف الحفاظ على البيئة وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

موضحاً بأن سلامة وأمن المواطنين هي الأولوية القصوى للشركة، وأن الشركة تعمل جاهدة لتحقيق رؤية طموحة تتمثل في جعل أسيوط نموذجًا في مجال إدارة المياه والصرف الصحي على مستوى الجمهورية، وأنها ملتزمة بتنفيذ الخطط الاستراتيجية التي وضعتها لتحقيق هذا الهدف، والتي تشمل تطوير البنية التحتية وتحديث أنظمة التشغيل.

وأوضح الشرقاوى إن منهجية تقييم مأمونية تداول الصرف الصحي التي نتبعها هي بمثابة خارطة طريق تضمن لنا تحقيق أعلى مستويات الأداء في هذا المجال، من خلال هذه المنهجية نستطيع تحديد نقاط القوة والضعف واتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة، وبالتالي ضمان سلامة البيئة وصحة المجتمع.

وأكد على التزام الشركة بتنفيذ الخطط الطموحة التي أعلنت عنها سابقًا بنهاية 2027، والتي تهدف إلى تحقيق 100% من سلامة ومأمونية المياه في أسيوط.

موضحاً أن الشركة تسير بخطى ثابتة نحو تحقيق هذا الهدف، من خلال تطبيق أحدث التقنيات والمعايير العالمية في مجال إدارة المياه والصرف الصحي، والتي تشمل تطوير البنية التحتية وتحديث أنظمة التشغيل، وذلك لضمان حصول المواطنين على خدمة مياه آمنة ونظيفة. لتحقيق الامتثال للمعايير البيئية العالمية، نعتمد على منهجية تقييم المخاطر المبنية على مبادئ إدارة الجودة. هذه المنهجية تتضمن تحديد المخاطر المحتملة في دورة حياة تداول الصرف الصحي، ووضع إجراءات وقائية، وتقييم أداء هذه الإجراءات بشكل دوري. هذا النهج يضمن استدامة العمليات التشغيلية وتحسين الكفاءة.

مقالات مشابهة

  • تراجع أسعار العملات العربية والاجنبية أمام الجنيه بختام تعاملات اليوم 30-9-2024 بجميع البنوك الحكومية والخاصة
  • كلية الشرطة بحضرموت تدشن الفصل الدراسي الأول للعام 2024-2025م
  • التربية تستحدث اختصاص الأمن السيبراني في العراق للعام الدراسي الحالي.. وثيقة
  • مواعيد بطولات طلاب المدارس في الألعاب المختلفة للعام الدراسي الجديد
  • تطبيق نظام الفترتين في المدارس الرسمية للغات: تفاصيل جديدة للعام الدراسي 2024/2025
  • «الأعلى للجامعات» يتابع انتطام الفصل الدراسي الأول خلال اجتماعه الدوري اليوم
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023 م
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول في مأمونية الصرف الصحي للعام المالي 2024/2023   
  • «التعليم» توضح موعد دفع القسط الأول لمصروفات المدارس الحكومية 2024
  • مياه أسيوط تحصد المركز الأول فى مأمونية الصرف الصحي للعام المالي «2023 - 2024 »