شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن قد تنفجر الدفاع المدني يحذر من ترك 6 مستلزمات شخصية في السيارة خلال الصيف، الدفاع المدني، محذرا من بعض العبوات والمستلزمات الشخصية التي ينبغي عدم تركها في ال سيارة خلال فصل الصيف.المديرية العامة للدفاع المدني .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «قد تنفجر».

. الدفاع المدني يحذر من ترك 6 مستلزمات شخصية في ال سيارة خلال الصيف، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«قد تنفجر».. الدفاع المدني يحذر من ترك 6 مستلزمات...

الدفاع المدني، محذرا من بعض العبوات والمستلزمات الشخصية التي ينبغي عدم تركها في السيارة خلال فصل الصيف.

المديرية العامة للدفاع المدني أنه خلال فصل الصيف يجب التأكد من خلو المركبة من بعض المستلزمات، ومنها:

عبوات الغاز

عبوة العطر المضغوطة

عبوات الغاز

#لسلامتك .. خلال فصل الصيف تأكد من خلو المركبة من الآتي:#الوقاية_أمان pic.twitter.com/AVySKGN0eI

— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) July 26, 2023

الدفاع المدني أن هذه الأشياء قد تنفجر ما عدا المعقمات قد تسبب إشعال النار في أجزاء السيارة.

تحذيرات الدفاع المدني

المديرية العامة للدفاع المدني من ترك المواد القابلة للاشتعال في المركبات، نظرًا إلى ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف في بعض مناطق المملكة، ما قد يؤدي إلى حدوث حرائق لا قدر الله، مؤكدة وأكدت مديرية الدفاع المدني، أهمية خلو المركبة من الشواحن المتنقلة، والولاعات، وعبوات الغاز المضغوطة، والعطور، وعبوات سائل ومعقم اليدين، لما تشكله من خطر عند تعرضها لدرجات الحرارة العالية.

المديرية العامة للدفاع المدني، في وقت سابق، أهمية كاشف الدخان في المنشآت والمنازل، مؤكدة أن أهمية الكاشف تتمثل في أنه يعمل على «التنبيه بوجود حريق في المبنى بوقت مبكر، ويساعد على سرعة مكافحة الحريق»، وأنه «يسهل اكتشاف موقع الدخان، كما أنه يصدر أصواتاً مرتفعة توقظ النائم».

السرعات العالية للمركبات

الإدارة العامة للمرور، من السرعة العالية للمركبات على الطرق، موضحة أن السُّرعة العالية تفقد السيطرة على المركبة أثناء القيادة، وكلما زادت سرعة السيارة انخفضت السيطرة عليها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «قد تنفجر».. الدفاع المدني يحذر من ترك 6 مستلزمات شخصية في السيارة خلال الصيف وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی السیارة خلال خلال فصل الصیف خلال الصیف

إقرأ أيضاً:

انفجار سيارة في السليمانية

2 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث:  أعلنت مديرية الدفاع المدني، الثلاثاء، إصابة شخصين إثر إنفجار منظومة غاز داخل مركبة في محافظة السليمانية.

وقال الناطق باسم مديرية الدفاع المدني في السليمانية آرام علي ، إن “سيارة في حي رابرين انفجرت مما ادى الى احتراقها بالكامل”، مبينا انه “تمت السيطرة على الانفجار من قبل فرق الدفاع المدني”.

وأضاف، أن “الانفجار كان بسبب خلل بمنظومة الغاز في العجلة ما ادى الى إصابة السائق ومدني آخر، وتم نقلهم الى مستشفى شار لتلقي العلاج اللازم”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. أشهر الصيف تشهد أعلى معدلات الحرائق لهذه الأسباب
  • اندلاع حريق في أشجار وأعشاب بمنطقة جبلية بميسان
  • انفجار سيارة في السليمانية
  • الدفاع المدني يخمد حريقاً اندلع بكازينو قرب مطار أربيل (صور)
  • "الدفاع المدني" تعتمد خططها العملياتية الخاصة بموسم خريف ظفار
  • هيئة الدفاع المدني والإسعاف تعزّز مراكزها خلال موسم خريف ظفار 2024م
  • الدفاع المدني يحذر من ترك 4 مواد داخل المركبة في فصل الصيف
  • مباحث الضرائب: ضبط 407 قضايا خلال يوم
  • خبير يوضح طريقة العناية بالسيارات في فصل الصيف
  • تحذير من خطر الغرق... وهذا ما دعا اليه الدفاع المدني