تم فتح باب التقديم في مسابقة Empower-Her Champions لتمكين المرأة في بيئة العمل التي تنفذها الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، بالتعاون مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (إيتيدا) كشريك مجتمعي. وتهدف المسابقة إلى سد الفجوة بين الجنسين، وتعزيز الشمولية في بيئة العمل، وخلق بيئة أكثر شمولية ودعمًا للسيدات العاملة.

 

وتسلط المسابقة الضوء على الشركات الرائدة في تعزيز الشمولية بين الجنسين، وتعمل على التغيير، حيث تحفز شركات القطاع الخاص المصرية على تطوير مبادرات مبتكرة وفعالة لتمكين المرأة في بيئة العمل. كما تركز المسابقة على ثلاثة مجالات حاسمة لتمكين المرأة في بيئة العمل، بما في ذلك التوظيف والسلامة والتقدم الوظيفي.


بالإضافة إلى ذاك، يتم تنظيم ندوة تعريفية في 26 مارس للكشف عملية القبول في المسابقة ومتطلباتها ومكاسبها. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لتمکین المرأة فی بیئة العمل

إقرأ أيضاً:

البحوث الإسلامية يعلن موعد المرحلة النهائية لمسابقة الابتعاث للخارج

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلن مجمع البحوث الإسلامية، عقد المقابلات الشخصية لمدرسي ووعاظ الأزهر الشريف، الأسبوع المقبل بمقر مركز الأزهر للمؤتمرات بمدينة نصر، لاختيار المتقدمين لمسابقة الابتعاث العام إلى دول العالم، حيث تستمر المقابلات على مدار أربعة أيام من الإثنين إلى الخميس.

وقال الدكتور محمد الجندي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن لجنة المقابلات الشخصية تستهدف خلال لقاءها بالمتقدمين الكشف عن الثقافة العامة والسمات المميزة لشخصية المتقدمين، فضلًا عن التحصيل العلمي والمعرفي لديهم، وقدرتهم على التعامل مع الثقافات المختلفة والمواقف المتنوعة، لاختيار أفضل العناصر القادرة على تمثيل مصر والأزهر الشريف في مختلف دول العالم.

أضاف الجندي أن المراحل المتعددة من الاختبارات لاختيار مبعوثي الأزهر إلى العالم تستهدف أن يكون مبعوث الأزهر الشريف على قدر عالٍ من الثقافة والمعرفة، حيث يمثل المنهج الوسطي الأزهري الذي يرسخ للاعتدال والتسامح والحوار وقبول الآخر واحترام التعددية، وكيفية مواجهة التحديات المعاصرة التي تختلف باختلاف المجتمعات والدول والثقافات، موضحًا أن المقابلات الشخصية تأتي كمرحلة ثالثة بعد الاختبارات التحريرية والشفوية؛ لضمان الشفافية الكاملة في اختيار أفضل المتقدمين في المجالات المختلفة سواء الشرعية أم العلوم الثقافية.

ويمكن معرفة اللجنة وموعد المقابلة من خلال الرابط التالي: هنا

مقالات مشابهة

  • البحوث الإسلامية يعلن موعد المرحلة النهائية لمسابقة الابتعاث للخارج
  • “سياحة رأس الخيمة” ضمن قائمة “أفضل بيئة عمل للنساء” في دول التعاون لعام 2024
  • وزارتا الشباب والاتصالات تنفذان مبادرة "قدوة تك" لتمكين المرأة باستخدام التكنولوجيا
  • وظائف جديدة بـ جامعة الفيوم.. تعرف على التخصصات وموعد التقديم
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوقع اتفاقية تعاون مشترك لتمكين المرأة اليمنية في مشاريع الطاقة المتجددة
  • وزارة العمل توعي العمال بمخاطر بيئة العمل في البحر الأحمر
  • وظائف جديدة في محطة الضبعة النووية بمرتبات تصل لـ 25 ألف جنيها.. الشروط ورابط التقديم
  • البيت أم العمل.. أيهما أحق بالمرأة؟
  • وظائف خالية للمهندسين برواتب تصل 20 ألف جنيه.. اعرف طريقة التقديم
  • وظائف خالية بالقاهرة والجيزة.. رابط التقديم والتخصصات المطلوبة