ترأست الدكتورة هالة عبدالسلام وكيل أول وزارة التربية والتعليم ببورسعيد اجتماع لجنة التعليم الخاص بقاعة المؤتمرات الرئيسية بديوان المديرية وذلك لاختيار ممثلي المدارس الخاصة باللجنة.تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،

أخبار متعلقة

محافظ بورسعيد: نولي اهتمامًا كبيرًا بملف تطوير التعليم

معرض بورسعيد للكتاب يناقش «السرد في بورسعيد».

. غدا

تخدم 8 أحياء.. التنمية المحلية: تسليم المحطة الوسيطة بشارع بورسعيد بالقاهرة

وأكدت وكيل أول الوزارة أن اجتماع لجنة التعليم الخاص جاء بحضور 23 عضوا من أصحاب وممثلي المدارس الخاصة المرشحين من قبل الإدارات التعليمية بالإضافة لمن لهم حق التصويت باللجنة.

وأضافت الدكتورة هالة عبدالسلام أن أصحاب وممثلي المدارس الخاصة قاموا بالتصويت لانتخاب 3 ممثلين عنهم في لجنة شؤون التعليم الخاص لمدة عام قابلة للتجديد مرة واحدة فقط تبدأ من تاريخ الانتخاب.

وقد تم انتخاب وجيه جاد الله ممثل مدرسة سانت جوزيف والأستاذ عماد درويش العدوي صاحب مدرسة العدوي الخاصة والمهندس مصطفى سيف صاحب مدرسة السيف الحديثة ممثلين عن المدارس الخاصة بلجنة التعليم الخاص.

جاء ذلك بحضور كلا من الأستاذ أحمد والي وكيل المديرية والأستاذ غريب عطية مدير إدارة الشؤون القانونية والأستاذة لمياء الجهيني مدير إدارة التعليم الخاص.

بورسعيد محافظة بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظة بورسعيد

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بورسعيد محافظة بورسعيد زي النهاردة المدارس الخاصة التعلیم الخاص

إقرأ أيضاً:

ارتفاع صافي أرباح "تعليم" القابضة 12.7% خلال تسعة أشهر

ارتفع صافي أرباح شركة تعليم القابضة، خلال أول تسعة أشهر من عام 2023-2024 إلى نحو 225.2 مليون درهم بزيادة سنوية 12.7 بالمئة، مستفيدة من النمو الكبير في الإيرادات، وزيادة عدد الطلاب وتأسيس مدارس جديدة.

وبحسب نتائج الأعمال التي أصدرتها الشركة المدرجة في بورصة دبي، اليوم الجمعة، فقد ارتفعت الإيرادات خلال أول تسعة أشهر من العام الدراسي 2023-2024 بنسبة 15 بالمئة إلى 830.7 مليون درهم، مدفوعة بارتفاع إجمالي عدد الطلاب المقيدين بنحو 33 بالمئة إلى 37,954 طالب، إلى جانب تأسيس 6 مدارس جديدة ضمن برنامج الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص.

وتعتبر "تعليم" القابضة من أكبر المؤسسات التعليمية واحدة من أكبر المؤسسات التعليمية التي تعمل في قطاع التعليم الأساسي وقبل الجامعي (K-12) في دولة الإمارات وبمحفظة تضم 32 مدرسة، حيث تقوم بإدارة وتشغيل 10 مدارس ضمن فئة المدارس الخاصة والمتميزة، إلى جانب إدارة 22 مدرسة قائمة على الشراكة مع الجهات الحكومية.

وقالت الشركة إنها تواصل توجهاتها الاستراتيجية فيما يتعلق بمبادرات الدمج والاستحواذ، مع التركيز في الوقت نفسه على تطوير استراتيجيتها الجديدة، كما تستهدف الشركة تحسين الهيكل الرأسمالي من خلال التوظيف الأمثل لعوائد الطرح العام الأولي، وهو ما يضمن إتاحة الموارد اللازمة لمواصلة الاستثمارات وتعظيم الاستفادة من فرص الدمج والاستحواذ الواعدة، وبالتالي تحقيق استراتيجية النمو التي تتبناها الشركة، وفقا للبيان.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع صافي أرباح "تعليم" القابضة 12.7% خلال تسعة أشهر
  • ”هل أصبح التعليم في صنعاء رفاهية؟ ارتفاع جنوني لرسوم المدارس الخاصة”
  • مدير عام التعليم بالقاهرة يعقد اجتماعًا موسعًا مع السادة مديرى إدارات التعليم الفني
  • «تعليم القاهرة» تحذر المدارس من جمع أو قبول تبرعات
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • هيئة الشارقة للتعليم الخاص تعزز المعايير التعليمية عبر برنامج التطوير المهني
  • تقرير: الطلاب السودانيين في مصر.. قلق وخوف من المستقبل
  • «الصحفيين» تجتمع لاختيار ممثلي النقابة في الهيئات الإعلامية السبت المقبل
  • نائب بالشيوخ: شراكة المدارس والقطاع الخاص في التعليم الفني والتكنولوجي ناجحة بكل المقاييس
  • مدير تعليم نجع حمادي يتفقد مدرسة الشهيد محمد رفعت الإعدادية بالشطبية