أخبارنا:
2024-09-30@18:01:06 GMT

العمل في الحديقة مفيد لصحة الظهر

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

العمل في الحديقة مفيد لصحة الظهر

قالت الجمعية الألمانية لجراحة العظام والحوادث إن العمل في الحديقة يعد مفيداً لصحة الظهر، حيث تساعد أعمال القطع والحفر والغرس على تدريب العديد من مجموعات العضلات، بما في ذلك عضلات البطن والظهر، ما يسهم في ثبات واستقرار العمود الفقري.

وأضافت الجمعية أن العمل في الحديقة يساعد أيضاً على تحسين وضعية الجسم، حيث تعمل التسلسلات الحركية أثناء العمل في الحديقة على معادلة الإجهاد العضلي أحادي الجانب، الذي يحدث أثناء الحياة اليومية، على سبيل المثال بسبب الجلوس لفترة زمنية طويلة.


وبالإضافة إلى ذلك، يساعد العمل في الحديقة على الحفاظ على حركية المفاصل.
وللحفاظ على صحة العظام أثناء العمل في الحديقة، ينبغي رفع الأغراض الثقيلة مثل أصيص الزهور بشكل صحيح، ولهذا الغرض ينبغي اتخاذ وضعية القرفصاء مع مراعاة أن يتخذ الظهر وضعية منتصبة، ثم رفع الأغراض.

وكبديل يمكن استخدام عربة اليد لنقل الأغراض الثقيلة.

ومن المهم أيضاً استخدام أدوات البستنة ذات المقبض الطويل، وذلك لتجنب الركوع والانحناء لفترة زمنية طويلة، حفاظاً على صحة العمود الفقري ومفاصل الركبة.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: العمل فی الحدیقة

إقرأ أيضاً:

تدريب 45 منسوبًا لصحة الشرقية على "مستجدات فحص المواليد"

استفاد 45 طبيبًا وممرضًا، من الدورة التدريبية ”مستجدات فحص المواليد 2024“، التي نظمها فرع وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية، واستهدفت الممارسين الصحيين في القطاعين الحكومي والخاص؛ بهدف تدريب الأطباء والتمريض على برنامج الفحص المبكر لحديثي الولادة.
وأوضح الفرع أن الدورة تناولت عددًا من المحاور والمواضيع، شملت أهمية الفحص المبكر، والأمراض الاستقلابية، وأمراض الغدد الصماء لدى حديثي الولادة، إضافةً إلى التدريب على أخذ عينات حديثي الولادة.أهمية فحص المواليدوأشار الفرع إلى أن أهمية فحص المواليد، تكمن في الكشف المبكر عن الأمراض والاضطرابات، وعلاجها في مرحلة مبكرة، موضحًا أن أبرز الأمراض والاضطرابات التي يتم فحصها عادةً، تشمل الأمراض الاستقلابية، وأمراض الغدد الصماء، وأمراض الدم الوراثية.
أخبار متعلقة الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقيةنائب أمير الشرقية يطلع على برامج ومبادرات شركة شمعة التوحدوأكد إضافة تحديثات على البرنامج، شملت إضافة الضمان الصحي فحص حديثي الولادة من ضمن الفحوصات الشاملة بالتأمين الصحي، متابعًا أن الاكتشاف المبكر والعلاج المبكر يحسن جودة حياة الرضيع، ويحميه من الإعاقة والوفاة.

مقالات مشابهة

  • ما هو روبوت التداول ولماذا هو مفيد جداً؟
  • احذر: الكريمات متعددة الأغراض خطر داهم على الصحة
  • تدريب 45 منسوبًا لصحة الشرقية على "مستجدات فحص المواليد"
  • احذر.. الصيام المتقطع غير مفيد لمرضي القلب والأوعية الدموية
  • جيشكم كما ينبغي أن يكون يجتاح الخرطوم وينظفها من دنس عرب الشتات
  • تفاقم ظاهرة الشباب في وضعية NEET بالمغرب.. شباب لا يعملون ولا يدرسون ولا يتابعون أي تكوين
  • وزير الرياضة ومحافظ الشرقية يلعبان «تنس طاولة» أثناء تفقد البرامج الشبابية
  • فعاليات الجمعية العمومية لقضاة محكمة استئناف القاهرة.. اليوم
  • اليوم.. نظر فعاليات الجمعية العمومية لقضاة محكمة استئناف القاهرة
  • الشاي الصيني.. مفيد لضغط الدم والجهاز الهضمي