البوابة - لا توجد طريقة خاطئة أو صحيحة في اختيار مجموعة أدوات المائدة والاكسسوارات المصاحبة لها. ومع ذلك، من المهم التفكير في المناسبات المختلفة التي سيتم استخدامها فيها، ونوع الطعام الذي سيتم تقديمه فيها. إلى جانب الأطباق تعد أواني الطعام عامل الجذب الرئيسي لطاولة الطعام. على الرغم من أنك قد تجد المجموعة الواسعة من كتالوجات أدوات المائدة جذابة، فقد يصبح من المحير بالنسبة لك اختيار المجموعة المثالية.

يظل الاهتمام الرئيسي لطاولة الطعام هو إثارة إعجاب الضيوف بالطعام اللذيذ وأدوات الطعام الساحرة. هذا هو السبب في أن اختيار أدوات المائدة المثالية يمكن أن يكون عملية شاقة. 

في الواقع، يمكن أن تتبادر إلى ذهنك عدة أفكار أثناء شراء أدوات المائدة مثل هل تكمل أسلوبك أو الطريقة التي تتناول بها الطعام كعائلة أو الترفيه، وما إلى ذلك. علاوة على ذلك، يجب عليك اختيار طقم أدوات المائدة الذي يناسب طاولة طعامك أو الذي يتناسب مع الشكل الجمالي. تأكد أيضًا من أن العناصر التي تختارها تستحق استثمارك.

هناك العديد من التصميمات والمجموعات المتاحة على الإنترنت. نظرًا للتنوع والعلامات التجارية التي لا نهاية لها، يمكن للمرء أن يخلط بسهولة. غالبًا ما يختار أصحاب المنازل أدوات المائدة الخاطئة لطاولتهم أو طاولة الطعام. فيما يلي دليل شامل يمكنه توجيهك إلى أواني الطعام المثالية. زيّن منزلك بأفضل أدوات المائدة مع هذا الدليل.

نصائح لشراء أدوات المائدة والاكسسوارات لدعوات الإفطار

سيعلمك هذا الدليل النصائح والحيل المختلفة التي يمكن أن تكون مفيدة جدًا أثناء استكشاف أدوات المائدة عبر الإنترنت. سيأخذ وقت التسوق الخاص بك منعطفًا مثيرًا وستتمكن من اختيار المنتجات المثالية دون أي ندم. قبل اتخاذ القرار، هناك بعض العناصر التي يمكن أخذها في الاعتبار مثل نمط الحياة الحالي، وجودة المواد، وكذلك سلامة أدوات المائدة المصممة. توقف عن الاستكشاف وراجع النقاط التالية قبل شراء مجموعة أدوات المائدة:

أدوات المائدة:

طابقي أسلوبك مع الديكور: تتطلب وجبات العشاء الرسمية الأناقة الكلاسيكية - الخزف الصيني باللون الأبيض أو العاجي مع خطوط بسيطة. بالنسبة للتجمعات غير الرسمية، استكشفي الألوان والأنماط أو حتى أسلوب المزج والمطابقة. فكري في ديكور منزلك الحالي للحصول على مظهر متماسك.ركزي على أهمية المواد: يعتبر الخزف الصيني خيارًا خالدًا، حيث توفر الجمال والمتانة. يعد الخزف الحجري خيارًا رائعًا آخر، مع مجموعة واسعة من الأساليب وبأسعار معقولة. فكر في الاستخدام اليومي إذا كنت تخطط لاستخدام هذه المجموعة بشكل متكرر.فكري في عدد الضيوف: احصلي على مجموعة تستوعب بشكل مريح العدد المخطط للضيوف. إذا كنتِ تمارسين الترفيه كثيرًا، ففكري في شراء الإضافات للحصول على المرونة.ما وراء الأطباق: لا تنسي تقديم الأطباق والأوعية وأطباق السلطة. اختاري القطع التي تكمل أواني الطعام وتلبي نوع الطعام الذي ستقدمينه.

الاكسسوارات:

مفارش الطاولة: تضيف مفارش المائدة والمفارش بشكل عام لمسة من الشكليات أو لمسة من الألوان. اختاري مادة تناسب المناسبة - الكتان للأناقة، والقطن للأجواء غير الرسمية.الإضاءة المناسبة: الشموع ضرورية لخلق أجواء دافئة. فكري في ارتفاعات وأشكال مختلفة ويفضل الخيارات عديمة اللهب للسلامة.استخدام الإكسسوارات بشكل استراتيجي: استخدمي حلقات المناديل الجميلة أو الأكواب أو المزهريات الصغيرة ذات البراعم مع الزهور لإضافة شخصية واهتمام بصري إلى الطاولة.لا تنسي الوظيفة: تأكدي من أن لديك ما يكفي من أدوات التقديم ومساند أدوات المائدة وأكواب الماء والعصير وأي مشروبات أخرى ستقدمها.

نصيحة إضافية:

تسوقي بذكاء: ابحثي عن منافذ البيع الكبيرة للحصول على صفقات رائعة على أدوات المائدة. فكري في المتاجر القديمة للحصول على اكتشافات فريدة أو استعارة قطع كبيرة من الأصدقاء إذا لزم الأمر.تذكري: المفتاح هو إنشاء مظهر متماسك يعكس أسلوبك الشخصي ويحدد الحالة المزاجية للإفطار. استمتعي بهذه التجربة!

المصدر: angiehomes.co / جيمناي

اقرأ أيضاً:

أفكار لطيفة لعمل زينة رمضان في المنزل

الهدايا الرمضانية من صلصال بلمسة الفنانة الأردنية رندا حدادين

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أدوات المائدة أدوات الطعام مائدة الافطار الأطباق الأواني أدوات المائدة للحصول على فکری فی

إقرأ أيضاً:

نصائح هامة للحفاظ على صحة الكلى في الطقس الحار

يؤثر الطقس الحار بشكل كبير على صحة الكلى، ولا يرتبط ذلك بأمراض الكلى بقدر ما يتعلق بالعناية بهذا العضو الهام المسؤول عن إخراج السموم من الجسم والوقاية من حصى الكلى. أولى النصائح التي يقدمها "مركز الكلى وضغط الدم" هي تجنّب المشروبات الغازية المحلاة. يزيد السكر الموجود في هذه المشروبات من مستويات السكر في الدم، مما قد يؤدي إلى الإصابة بمرض السكري، وهو سبب رئيسي لأمراض الكلى. بدلاً من ذلك، يمكن تناول الماء الفوّار أو المياه الكربونية الخالية من السكريات.

النصيحة الثانية هي شرب الماء باستمرار، خاصة عند التواجد في الخارج حيث يؤدي التعرّق إلى زيادة الجفاف. من المهم أيضًا عدم نسيان شرب الماء أثناء التواجد في أماكن مكيفة. يمكن استخدام إخطارات الهاتف لتذكيرك بشرب الماء عدة مرات في اليوم، مما يساعد على الحفاظ على ترطيب الجسم وصحة الكلى.

ثالثًا، تعتبر الأنشطة البدنية التي تحسن الدورة الدموية من عوامل الحفاظ على صحة الكلى. لذلك، يجب ألا يكون حر الصيف سبباً للكسل عن أداء التمارين الرياضية. بالإضافة إلى ذلك، يجب مراقبة مدخلات الجسم من ملح الطعام وتناول الأطعمة والمشروبات الغنية بالكالسيوم، الذي يعتبر معدنًا ضروريًا لتقليل أثر الصوديوم الموجود في الملح على الكليتين. باتباع هذه الإرشادات، يمكن الحفاظ على صحة الكلى وتقليل مخاطر الطقس الحار على الجسم.

مقالات مشابهة

  • كيف تسيطر على أموالك؟.. نصائح للتخلص من أزمتك المالية
  • قبل تناول الفواكه والخضروات.. إليك نصائح لتقليل آثار المبيدات في الطعام
  • كيف يمكن لبكتيريا بالأمعاء أن تؤدي إلى إدمان الطعام وزيادة الوزن؟
  • نصائح هامة للحفاظ على صحة الكلى في الطقس الحار
  • شمع العسل يطيل عمر الأطعمة
  • نصائح مهمة للطبخ للمبتدئين وحديثات الزواج
  • تناول العصيدة على الإفطار يعزز فقدان الوزن.. خبيرة تغذية تكشف أفضل الأنواع
  • كن لطيفًا.. نصائح ذهبية للتعامل مع مريض الزهايمر والخرف
  • نصائح لتنسيق ملابس المشاهير اليومية.. اختيارات ملهمة وعملية
  • 4 نصائح لأسنان صحية وبيضاء.. يجب اتباعها