من تقديم الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية وموسم الرياض، يطلّ المشاهير والنجوم في مجالات الغناء والموسيقى، التمثيل والإعلام وغيرها ضمن برنامج Big time Podcast مع عمرو أديب وأصالة والذي يُعرض على "MBC مصر" يوميًا في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، ويُعرض على "MBC مصر2" يوميًا الساعة 6:00 مساءً.

 

 

تفاصيل برنامج Big time Podcast

تتركز الحوارات على زيارة المشاهير إلى موسم الرياض، وانطباعهم العام حول التغييرات التي طرأت على المملكة في السنوات الأخيرة، وتجاربهم الشخصية في العاصمة السعودية، وهو ما سيشجع المشاهدين على الزيارة لاستكشاف ثقافة المملكة، بعد تعرفهم على تجارب المشاهير الشخصية فيها، والذين يتحدثون أيضًا عن حياتهم وأهم التجارب التي شكلت مسيرتهم المهنية وأبرز التحديات التي واجههتم وأعظم الإنجازات التي حققوها.

عمرو أديب

يقول عمرو أديب أن: "الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية" برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ، عرفت كيف تجمع أسماء كبيرة ولامعة من الصعب أن تجتمع عادة، تحت سقف واحد"، لافتًا إلى "أننا تحدثنا عن كل شيء مع الضيوف، وحرصنا على محاورة الإنسان وليس على الفنان، فسألنا ضيوفنا عن الطفولة وعن النشأة، وعن نقطة تحول مهمة في حياتهم والأعمال التي اشتغلوا فيها قبل بدء مسيرتهم الفنية، حيث عمل بعضهم في المطاعم، والبناء، والخياطة.. وغيرها". ويردف بالقول: "استمعنا إلى أشياء ومعلومات جديدة عن النجوم"، لافتًا إلى "أنني بخلاف برامجي المعتادة، لم أضع بصمة في البودكاست، بل تعلمت من التجربة، وطورت نفسي في هذا المجال، وهذا الأمر أسعدني". وعن التجربة التي خاضها في البرنامج مع أصالة، يقول: "وجودها هو إضافة مهمة، فهي موهبة غنائية جبارة، شاركتني التقديم ووجودها أعطى ثقلًا للجلسات".

 

أصالة

من جانبها، ترى أصالة أن "ليس كل اللقاءات يمكن أن تستمع إليها باهتمام ولا كل الأجوبة تحمل المصداقية المطلوبة، وذلك بعكس اللقاءات التي أجريناها في البودكاست الذي تشاركت فيه مع الإعلامي عمرو أديب، حيث حمل لحظات صدق مؤثرة وعميقة"، مشيرة إلى أن "المشاهير كانوا على طبيعتهم بسبب جو البرنامج وبساطة الاستديو وطريقة الطرح، وهو ما كان جعل كل منهم على سجيتّه، وهذا هو المطلوب في هذا النوع من اللقاءات".

 

 

مواعيد برنامج Big time Podcast

يُعرض برنامج Big Time Podcast من تقديم الهيئة العامة للترفيه في المملكة على "MBC مصر" يوميًا في تمام الساعة 1:00 بعد منتصف الليل، ويُعرض على "MBC مصر2" يوميًا الساعة 6:00 مساءً خلال شهر رمضان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: موسم الرياض یومی ا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأماكن المستثناه من مواعيد غلق المحلات الجديدة 2024

مواعيد غلق المحلات الجديدة 2024 تعد من الموضوعات التي تشغل الشارع المصري خلال الساعات الحالية بالتزامن مع قرارات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

 

مواعيد غلق المحلات الجديدة 2024

وتساءل الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية عن مواعيد غلق المحلات الجديدة 2024 وذلك لمعرفة كل ما يخص تلك المواعيد وكذلك الأماكن المستثناه من مواعيد الغلق، وذلك في ضوء عملهم على ترتيب مواعيد حياتهم بشكل يومي.

كان رئيس مجلس الوزراء قد أعلن مواعيد غلق المحلات الجديدة 2024، لافتًا إلى أنه اعتبارًا من أول يوليو سيتم غلق جميع المحلات التجارية الساعة 10 مساءً في كل المحافظات، وذلك لترشيد استخدام الكهرباء بما يساهم في تقليل حجم المنتجات البترولية المستوردة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وكذا الارتفاع غير المسبوق في معدلات استهلاك الكهرباء.

وبناءًا عليه، أعلنت اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة بالتنمية المحلية مواعيد غلق المحلات الجديدة 2024 على مستوى الجمهورية خلال الفترة من أول يوليو 2024 حتى 26 سبتمبر المقبل على النحو التالي:

مواعيد فتح المحال التجارية يوميًا الساعة السابعة صباحًا على أن يتم الغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً ويتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة، وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الحادية عشرة مساءً.مواعيد فتح المولات التجارية يوميًا خلال الفترة المشار إليها اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا وتغلق الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة، وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا.مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات يوميًا خلال الفترة المشار إليها اعتبارًا من الساعة السادسة صباحًا، على أن يتم الغلق في تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل مع استمرار خدمات التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار 24 ساعة بالنسبة للمطاعم والكافيهات، على أن تتم زيادة التوقيت يومي الخميس والجمعة وفي أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الساعة الواحدة صباحا.مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية ستكون يوميًا خلال الفترة المشار إليها كما هو معمول به حاليًا في التوقيتات الصيفية اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا، على أن يتم الغلق في تمام الساعة السابعة مساءً، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود والمرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين وذلك حفاظًا على توفير الخدمات الهامة لهم.

 

الأماكن المستثناه من مواعيد غلق المحلات الجديدة 2024

وفيما يلي يقدم "الفجر" الأماكن المستثناه من مواعيد غلق المحلات الجديدة 2024 بعد زيادة عمليات البحث عنها من قبل الرأي العام المصري:

البقالة.السوبر ماركت.المخازن.الأفران.محال بيع الفواكه والخضروات.محلات الدواجن.أسواق الجملة.الصيدليات.


 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • خلافات السعودية والإمارات المتصاعدة خلقت تعقيدات في طريق حل الأزمة اليمنية (ترجمة خاصة)
  • قادة كتائب إسرائيلية يتحدثون عن حالة إنهاك بين جنودهم بغزة
  • ماذا يريد المصريون من الحكومة الجديدة؟.. خبراء يتحدثون لـ "الفجر" عن أهم المطالب
  • في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي
  • تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد
  • عاجل.. الأماكن المستثناه من مواعيد غلق المحلات الجديدة 2024
  • طلاب الجامعة البريطانية يلتقون بالسفير المصري بلندن خلال زيارتهم المملكة المتحدة
  • «الوطنية للإسكان» تطلق «واعد 4»
  • مواعيد فتح وغلق المحال والمولات التجارية.. (احذر من المخالفة)
  • بعد قرار غلق المحلات.. ننشر مواعيد عمل المقاهي والكافيهات