شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تراجع كبير في أعداد مشتركي تطبيق “ثريدز” و”ميتا” توضح، شهد تطبيق مواقع التواصل الاجتماعي ثريدز ، التابع لشركة Meta انخفاضًا بنسبة 70٪ تقريبًا في عدد المستخدمين النشطين يوميًا منذ ذروته في 7 يوليو .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تراجع كبير في أعداد مشتركي تطبيق “ ثريدز ”.

. و”ميتا” توضح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تراجع كبير في أعداد مشتركي تطبيق “ثريدز”.. و”ميتا” توضح

شهد تطبيق مواقع التواصل الاجتماعي "ثريدز" ، التابع لشركة "Meta" انخفاضًا بنسبة 70٪ تقريبًا في عدد المستخدمين النشطين يوميًا منذ ذروته في 7 يوليو ، وفقًا لشركة أخبار السوق "Sensor Tower".

وأوضحت شركة أخبار السوق أن عدد المستخدمين النشطين يوميًا في "ثريدز" يبلغ حوالي 13 مليون، انخفاضًا من 44 مليونًا في 7 يوليو.

وأشارت إلى أنه بات متوسط الوقت اليومي الذي يقضيه المستخدم على التطبيق هو أربع دقائق، وهو ما يقل عن ذروة يوم الإطلاق البالغة 19 دقيقة.

وبحسب موقع "فوربس" الأميركي، فإن انخفاض عدد المستخدمين لـ"ثريدز" أفسد انطلاقتهم المتفجرة قبل أسبوعين فقط وأصبح التطبيق شاحبًا بالمقارنة مع توهج "تويتر"، عملاق التواصل الاجتماعي.

وكانت "ميتا" قد ذكرت أنها سجلت 100 مليون اشتراك في غضون أسبوع بعد إطلاق المنصة في 5 يوليو.

في المقابل، لدى "تويتر" حوالي 200 مليون مستخدم نشط يوميًا ويبلغ متوسط الوقت الذي يقضيه المستخدم على المنصة 30 دقيقة.

وتعمل منصتا الوسائط الاجتماعية بشكل مشابه، لكن "ثريدز" تفتقد بعض الميزات المهمة لصالح "تويتر".

وذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن المديرين التنفيذيين في "Meta" قالوا إنهم يتوقعون انخفاضًا في الاستخدام، ويخططون لميزات جديدة لإبقاء المستخدمين على التطبيق.

تراجع كبير في أعداد مشتركي تطبيق “ثريدز”.. و”ميتا” توضح للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ثريدز ثريدز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدد المستخدمین انخفاض ا یومی ا

إقرأ أيضاً:

ميتا تشارك كيفية تفاعل واتساب وماسنجر مع تطبيقات المراسلة الأخرى

تجري Meta تغييرات على WhatsApp وMessenger من أجل إضافة قابلية التشغيل البيني مع تطبيقات الدردشة التابعة لجهات خارجية - في أوروبا، على وجه التحديد - وتشارك الشركة كيف ستعمل في منشور جديد. 

بناءً على التقارير السابقة، بدأت Meta العمل على تمكين الدردشات التابعة لجهات خارجية العام الماضي بعد دخول قواعد قانون الأسواق الرقمية (DMA) للكتلة حيز التنفيذ. 

بموجب قانون الأسواق الرقمية، يتعين على "الحراس" أو أكبر الشركات والمنصات في الصناعة ضمان قابلية التشغيل البيني مع جهات خارجية نظرًا لأنهم ممنوعون من تفضيل خدماتهم الخاصة.

وقالت الشركة إنها جمعت ملاحظات من الشركاء المحتملين وأصحاب المصلحة الآخرين لمساعدتها في تشكيل التجربة الجديدة. 

في البداية، صممت إشعارات جديدة لـ WhatsApp وMessenger من شأنها تنبيه المستخدمين عندما تصبح خدمة تابعة لجهة خارجية متاحة للتكامل.

 سيتمكن المستخدمون من اختيار تطبيقات الطرف الثالث التي يريدون تلقي الرسائل منها، ويمكنهم اختيار الحصول على هذه الرسائل في صندوق وارد منفصل.

 يمكن لأولئك الذين لا يمانعون في تلقي الرسائل جنبًا إلى جنب مع محادثات Messenger أو WhatsApp اختيار صندوق بريد مشترك بدلاً من ذلك.

ستوفر التطبيقات أيضًا ميزات مراسلة غنية للمحادثات الخارجية، لذا فهي ليست مجرد مسألة نصية. سيتمكن المستخدمون من الرد على رسائل معينة والرد عليها مباشرة، ورؤية مؤشر أثناء قيام الشخص الآخر بالكتابة والحصول على إشعارات القراءة. في العام المقبل، سيتمكنون من إنشاء محادثات جماعية، وفي عام 2027، يمكنهم إجراء مكالمات صوتية وفيديو مع أصدقائهم على تطبيقات أخرى.

وأوضحت Meta: "سيبدأ المستخدمون في رؤية خيار الدردشة الخارجية عندما تقوم خدمة مراسلة خارجية ببناء واختبار وإطلاق التكنولوجيا اللازمة لجعل الميزة تجربة مستخدم إيجابية وآمنة"، لذلك لن يتم دمج تطبيق المراسلة المفضل لدى جميع الأشخاص مع WhatsApp وMessenger. ومع ذلك، قالت الشركة إنها ستواصل التعاون مع خدمات أخرى لتوسيع توافرها.

مقالات مشابهة

  • انخفاض ملحوظ في أعداد وفيات الحوادث المرورية بالمملكة
  • انخفاض معدل التضخم في هولندا خلال أغسطس الماضي
  • «ميتا» تتيح إجراء المكالمات بين «واتساب» والخدمات المنافسة بحلول 2027
  • 341 قتيلاً و1.5 مليون متضرر بالفيضانات في تشاد منذ يوليو
  • الدولار يتعافى مع تراجع الرهان على خفض كبير للفائدة بأميركا
  • بعد انخفاض كبير.. أسعار النفط تعود للارتفاع!
  • ميتا تشارك كيفية تفاعل واتساب وماسنجر مع تطبيقات المراسلة الأخرى
  • شعبة الدواجن: 3 أسباب وراء تراجع أسعار الفراخ حاليا
  • استقرار أسعار الذهب اليوم في الأسواق المصرية بعد تراجع كبير منذ بداية سبتمبر
  • أكس تتوقف عن العمل وآلاف المستخدمين تعذر عليهم الدخول