بعد 8 اشهر من الانقطاع التام ..اثار اعلان وزارة الخدمة المدنية بصنعاء الخاضعة لسيطرة الحوثيين عن بدا إجراءات الصرف لمبلغ نصف راتب شهر سبتمبر 2018م عاصفة من ردود الأفعال الساخطة التي اكتظت بها مواقع التواصل الاجتماعي وعبرت عن أجواء مشحونة بالاحتقان الشعبي جراء إصرار الحوثيين على مواصلة سياسية التجويع والاستخفاف بالاحتياجات الشعبية الأساسية وبخاصة مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك.

 

ورصد "مأرب برس" تصاعد غير مسبوق لمظاهر الاستياء والغضب الشعبي الذي عبرت الكثير من المنشورات في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي اتجه بعض منها الى التعاطي مع اعلان الخدمة المدنية بصنعاء بشيء من السخرية والتندر المشوب بالسخط الحاد من قبيل عشرات المنشورات التي نشرها ناشطون في اكبر تجمع للمطالبة بصرف رواتب الموظفين المنقطعة على شبكة التواصل الاجتماعي " فيسبوك" حيث علق ناشطون على عملية الصرف الوشيكة لنصف راتب باعتبارها"مكرمة إنسانية من المقام المقدس لابن النبي "و"فطرة "بمناسبة حلول شهر رمضان فيما اثار البعض تساؤلات لاتخلو من السخرية من قبيل توجيه نصيحة لموظفي المؤسسات الحكومية بادخار جزء من النصف راتب الذي سيتم صرفه لعيد الفطر لان "اكرامية السيد لاتصرف الا كل 8 اشهر " .

من جهته علق الاكاديمي بجامعة صنعاء الدكتور" إبراهيم الكبسي" على اعلان الخدمة المدنية بالقول "الخدمة المدنية تعلن بدء اجراءات صرف نصف راتب شهر سبتمبر 2018م.. بعيدا عن السياسة.. ولأي سبب وظرف كان، هل يحدث شيء كهذا في أي مكان آخر من العالم ..أم أننا ننفرد ونحقق أرقاما قياسية غير مسبوقة في موسوعة غينيس العالمية!؟".

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: الخدمة المدنیة

إقرأ أيضاً:

برشلونة يقترب من اعلان تجديد التعاقد مع هدافه

أكدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية ان نادي برشلونة يقترب من اعلان تجديد التعاقد مع هدافه البولندي روبرت ليفاندوفيسكي حتى نهاية موسم ٢٠٢٥ / ٢٠٢٦ .

وكان روبرت ليفاندوفيسكي قد ظهر بمستوى رائع منذ بداية الموسم الحالي حيث نجح في تسجيل تسعة أهداف في عشرة مباريات لعبها برشلونة في كل المسابقات في الموسم الحالي حتى الان وهو عكس ما ظهر به الهداف البولندي في الموسم الماضي تحت قيادة تشافي حيث كانت الشكوك تحيط بامكانية استكمال تعاقده مع برشلونة بعد تراجع مستواه كثيرا .

وقالت صحيفة الموندو ديبورتيفو ان الشرط الموجود في تعاقد ليفاندوفيسكي الحالي مع برشلونة والذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي بتجديد التعاقد لمدة عام إضافي خال مشاركة ليفاندوفيسكي في ٥٠ % من مباريات برشلونة في كل المسابقات يبدو في طريقه للتحقق حيث شارك ليفاندوفيسكي في عشرة مباريات من أصل عشرة مباريات لعبها فريق برشلونة حتة الان ويبدو علاقته على أعلى مستوى مع المدير الفني الألماني هانز فليك وهو ما يعد بامكانية مشاركته فى اغلب المباريات حال جاهزيته  البدنية .

مقالات مشابهة

  • “غلوبال فاينانس” تمنح “الخليج” جائزة أفضل بنك في الخدمات والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي
  • برشلونة يقترب من اعلان تجديد التعاقد مع هدافه
  • وسمهاشم صفي الدين يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. الغارة الاعنف منذ اغتيال حسن نصر الله
  • عطل مفاجئ يضرب تطبيقي فودافون كاش وإنستا باي: المستخدمون يتفاعلون عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • وسم الحرب بدأت الآن يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • المفوضية الأوروبية تطالب منصات التواصل الاجتماعي بتقديم معلومات حول أنظمة التوصية بالمحتوى
  • الخدمة المدنية: ترشيح 2021 مواطنا ومواطنة من المسجلين بنظام التوظيف المركزي