شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مياه المنوفية تشارك فى جائزة مصر للتميز الحكومى، تابع الدكتور محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية ورشة عمل إعداد مديرى مراكز خدمة العملاء بجميع الأفرع التابعة للشركة .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مياه المنوفية تشارك فى جائزة مصر للتميز الحكومى ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مياه المنوفية تشارك فى جائزة مصر للتميز الحكومى

تابع الدكتور محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية ورشة عمل إعداد مديرى مراكز خدمة العملاء بجميع الأفرع التابعة للشركة تمهيدا للمشاركة بجائزة التميز الحكومي التي يتم تنظيمها تحت إشراف رئاسة مجلس الوزراء وتهدف إلى تعميق ثقافة التميز المؤسسي لضمان تقديم خدمات متميزة في مجال خدمة العملاء والخط الساخن، لضمان تقديم الخدمات بأعلى معايير الجودة.

وأوضح، أن ورشة العمل تضمنت عقد عدة اجتماعات عبر تقنية الفيديو كونفرانس بمسئولى الشركة القابضة للتعريف بالأدلة الاسترشادية والمواد الوثائقية كأدلة لجائزة التميز فى مجال خدمة العملاء وكذلك استعراض آلية العمل ببرنامج DROPS  وكيفية الاسترشاد به فى تحقيقرمعايير الحصول على الجائزة وكيفية الرد علي الاسئلة المطروحة.

وأشار، أن ذلك يأتي فى ضوء إطلاق الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى مسابقة التميز الداخلي فى مجالى خدمة العملاء والخط الساخن بالشركات التابعة تمهيدا للمشاركة بجائزة التميز الحكومى فى تقديم الخدمات الحكومية والتى تنظمها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية لتشجيع المنافسة بين المؤسسات الحكومية من أجل رؤية مصر نحو التنمية المستدامة 2030 والتى تهدف لتحقيق معدلات أفضل لرضاء المواطنين.

وأكد، أن الشركة حريصة على تطبيق اشتراطات الجائزة مع الاستعداد الكامل لتوفير كل المتطلبات للتطبيق هذا، بالإضافة إلى أن الجائزة تسهم في القاء الضوء على النماذج الناجحة وتعزيز الابتكار والإبداع ونشر ثقافة التميز والجودة وبناء كوادر متميزة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس خدمة العملاء

إقرأ أيضاً:

«مياه المنوفية» تتابع نسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة في 81 قرية

عقد المهندس رشدي عمر السيد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، اليوم، اجتماعا ومعه مسؤولية حياة الأعمال كريمة بالشركة، لمتابعة إنجازاتها ومطابقتها للجدول الزمني، وتخصيصات القيادة السياسية.

متابعة مشروعات حياة كريمة 

وأكد «عمر»، أثناء الاجتماع أهمية متابعة الأعمال المحددة من قبل المهندسين فقط وضرورة مع مجموعة للانتهاء من الأعمال حسب الخط الزمني للموضوع معين لأن كل شدة حسب العمل بناء الموضوع والفترة المحددة للمساهمة فى توفير حياه كريمة للمواطن الموفي تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية.

تطوير 81 قرية ريفية بالمنوفية 

وأشار إلى أن المبادرة الرئاسية حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح رئيس الجمهورية تستهدف تطوير 81 قرية ريفية بنطاق مركزي الشهداء وأشمون، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالريف المصري.

مقالات مشابهة

  • بدء فعاليات المؤتمر السنوي التاسع لتجربة العملاء والمراجعين بصحار
  • مواعيد وأماكن تواجد سيارات خدمة العملاء بقرى ومراكز الشرقية
  • خلال 60 يوما.. حملة 100 يوم صحة تنتهي من تقديم أكثر من 95 مليون خدمة
  • البنك الأهلي يتوج بـ"جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية"
  • 100 يوم صحة.. تقديم 95 مليون خدمة طبية مجانية خلال شهرين
  • مياه الشرقية: سيارات خدمة العملاء تجوب المراكز تيسيرًا علي كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة
  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية
  • تقديم 94 مليون خدمة طبية بحملة 100 يوم صحة خلال 59 يوما
  • «مياه المنوفية» تتابع نسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة في 81 قرية
  • البنك الأهلي يتوج بجائزتي "التميز" و"الأفضل أداء"