صحافة العرب:
2024-07-05@09:00:47 GMT

هذه أفضل وجهات شنغن للهروب من موجة الحر

تاريخ النشر: 20th, July 2023 GMT

هذه أفضل وجهات شنغن للهروب من موجة الحر

شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن هذه أفضل وجهات شنغن للهروب من موجة الحر، مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة في جميع أنحاء القارة الأوروبية، يبحث المسافرون عن مأوى من الشمس. ووجهات ذات درجات حرارة معتدلة.وتضم .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هذه أفضل وجهات شنغن للهروب من موجة الحر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هذه أفضل وجهات شنغن للهروب من موجة الحر

مع استمرار ارتفاع درجات الحرارة في جميع أنحاء القارة الأوروبية، يبحث المسافرون عن مأوى من الشمس. ووجهات ذات درجات حرارة معتدلة.

وتضم القارة العديد من الوجهات المذهلة حيث يمكن للمسافرين أخذ استراحة من درجات الحرارة المرتفعة.

امستردام هولندا

تعتبر عاصمة هولندا ، التي تشتهر بقنواتها الخلابة وثقافتها النابضة بالحياة ، ملاذًا مثاليًا للهروب من الحرارة.

كما تتمتع المدينة بمناخ معتدل ، حيث تتراوح درجات الحرارة في المتوسط بين 20-25 درجة مئوية خلال أشهر الصيف. مما يجعلها وجهة مناسبة لجميع الباحثين عن تجربة أكثر انتعاشًا.

يمكن لزوار أمستردام استكشاف المتاحف ، والقيام بجولات بالقوارب على طول القنوات. والتجول في حدائق المدينة الجميلة ، من بين أشياء أخرى.

كوبنهاجن، دانمارك

تعد كوبنهاجن واحدة من أفضل الأماكن في شنغن التي يمكن زيارتها في طقس صيفي معتدل. حيث تكون درجة الحرارة المرتفعة 21 درجة مئوية.

نظرًا لأن المدينة تتمتع بموقع ساحلي ، فإن نسيم البحر البارد يخلق جوًا لطيفًا خلال أشهر الصيف. مما يسمح للجميع بالقيام بأنشطة مختلفة دون الحاجة إلى القلق بشأن درجة الحرارة.

كما يمكن لجميع أولئك الذين يخططون للوصول إلى كوبنهاغن الاستمتاع بأجواء مريحة أثناء تجولهم حول المدينة. وتذوق المأكولات واستكشاف ميناء نيهافن الشهير.

اوسلو، النرويج

مع متوسط درجة حرارة 18 درجة مئوية خلال فصل الصيف. تعد أوسلو وجهة رائعة أخرى لأولئك الذين يهربون من الحرارة.

تقدم عاصمة النرويج مزيجًا من الجمال الطبيعي والتطور الحضري. حيث تضفي المضايق والغابات على المدينة صيفًا لطيفًا ومنعشًا.

يمكن لزوار أوسلو زيارة متحف Viking Ship ، أو التنزه على طول الواجهة البحرية Aker Brygge. أو الاسترخاء في واحدة من المتنزهات العديدة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة.

ريكيافيك، أيسلندا

بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ فريد من موجة الحر ، تُعد ريكيافيك في أيسلندا خيارًا مثاليًا. حيث يتراوح متوسط درجات الحرارة عادةً من حوالي 10 إلى 15 درجة مئوية خلال أشهر الصيف.

تشتهر أيسلندا بالسخانات والتضاريس البركانية والشلالات ، وتظل باردة طوال أشهر الصيف. مما يتيح للجميع استكشاف أجزاء مختلفة من المدينة دون القلق بشأن درجات الحرارة المرتفعة.

يمكن لأولئك الذين يصلون إلى ريكيافيك خلال فصل الصيف استكشاف جمال الدائرة الذهبية. والاستمتاع بالينابيع الحرارية الجوفية، وإذا حالفهم الحظ، يمكنك إلقاء نظرة على الأضواء الشمالية.

هلسنكي، فنلندا

توفر هلسنكي ، عاصمة فنلندا النابضة بالحياة ، ملاذًا منعشًا من الحرارة. مع درجات حرارة تتراوح بين 20 و 25 درجة مئوية خلال فصل الصيف ، تتمتع هلسنكي بمناخ مريح للأنشطة الخارجية.

يمكن لأولئك الذين يزورون هلسنكي خلال فصل الصيف زيارة قلعة سومينلينا البحرية. واستكشاف هندستها المعمارية الفريدة ، والاستمتاع بالمهرجانات المختلفة التي تقام خلال هذا الموسم ، من بين العديد من المهرجانات الأخرى.

بيرغن ، النرويج

بيرغن هي وجهة رئيسية أخرى للتغلب على حرارة الصيف الحالية. مع درجات الحرارة المعتدلة بالإضافة إلى زخات المطر المتكررة ، تظل Beren مكانًا جذابًا لكل من يريد تجربة في الهواء الطلق.

يبلغ متوسط درجة الحرارة في بيرغن خلال أشهر الصيف حوالي 29 درجة مئوية. ولكن في بعض الأيام ، يمكن أن تصل أيضًا إلى 25 درجة مئوية.

خلال فصل الصيف ، يمكن لزوار بيرغن استكشاف Bryggen Wharf. والقيام بجولة في القطار الجبلي المائل Fløibanen ، والمغامرة في رحلات بحرية في المضيق البحري لتجربة الطبيعة النرويجية المذهلة.

سالزبورغ، النمسا

جمال جبال الألب ، بالإضافة إلى التراث الثقافي، يجعل من سالزبورغ مكانًا رائعًا للهروب من موجة الحر.

نظرًا لوجود المدينة في جبال الألب النمساوية ، تظل درجات الحرارة معتدلة وممتعة خلال أشهر الصيف. حيث يبلغ متوسط درجة الحرارة حوالي 19 درجة مئوية.

هناك الكثير من الأشياء التي يمكن للزوار القيام بها عند زيارة سالزبورغ خلال فصل الصيف. يمكنك زيارة قلعة Hohensalzburg ، والانغماس في عالم Mozart ، والمشي على طول نهر Salzach.

لوتربرونين ، سويسرا

يقع Lauterbrunnen في جبال الألب السويسرية ، وهو جوهرة مخفية لكل من يبحث عن محيط هادئ وهادئ.

يبلغ متوسط درجة الحرارة القصوى خلال النهار في مدينة لوتيربرونين في الصيف حوالي 16 درجة مئوية. مما يجعل القرية وجهة مثالية لأولئك الذين يحبون قضاء الوقت في الخارج.

ويشتهر الوادي بش

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس درجة مئویة خلال خلال فصل الصیف درجات الحرارة درجة الحرارة الحرارة فی

إقرأ أيضاً:

الأرصاد الجوية: طقس معتدل مع درجات حرارة مرتفعة في الجنوب

الوطن | متابعات

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية الحالة الجوية السائدة خلال اليوم الخميس واليومين القادمين حيث ستظل درجات الحرارة معتدلة خلال النهار على مناطق الشمال، وتتراوح على المناطق الساحلية بين 28 و31 درجة مئوية، مصحوبة برياح شمالية نشطة، خاصة على المناطق الشرقية.

وأشار التقرير إلى أن درجات الحرارة على مناطق الداخل ستتراوح بين 32 و38 درجة مئوية، بينما تبقى مرتفعة على مناطق الجنوب، حيث من المتوقع أن تصل إلى ما بين 39 و44 درجة مئوية.

وتوقع المركز تكاثر السحب على مرتفعات الجبل الأخضر، مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة في بعض المناطق. وأفاد بأن الطقس سيبقى دون تغير ملحوظ خلال الأيام القادمة، مع ارتفاع طفيف في درجات الحرارة بما يتماشى مع معدلات شهر يوليو، مما يبقي الأجواء صيفية معتدلة على مناطق الشمال.

الوسوم#الأرصاد الجوية #المركز الوطني للأرصاد ليبيا

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد»: الأحساء والدمام الأعلى حرارة بـ45 درجة.. والسودة الأدنى
  • باكستان: الحر يقتل 50 شخصاً في كراتشي
  • موجات الحر تهدّد الملايين في الولايات المتحدة الأمريكية
  • أكثر من 50 وفاة بسبب الحر الشديد في باكستان
  • باكستان.. موجة حر شديدة تودي بحياة أكثر من 50 قتيلا في كراتشي
  • موجة طقس حارة تضرب العراق والجزائر بداية من اليوم الخميس.. تقترب من 50 درجة
  • الأرصاد الجوية: طقس معتدل مع درجات حرارة مرتفعة في الجنوب
  • موجة حر لم تشهدها موسكو منذ أكثر من قرن
  • ذروة الموجة الحارة.. الأرصاد تُحذر من طقس الغد (فيديو)
  • موجة شديدة الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأيام المقبلة