بائع برتقال.. صعيدي جدع، لم ينشغل بنفسه، أوقوت يومه.. هو مجرد بائع « أرزقي » بالعامية المصرية، لكنه كأي مصري فكر في أهله وإخوته في غزة وما يحدث فيها من قتل ودمار ومجاعة تسبب فيها الاحتلال الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر.

ومن خلال أدواته التي يمتلكها، وهي عربة برتقال يقتات منها لعياله، حيث وبينما هو يبيع ثمار البرتقال شاهد شحنات المساعدات متجهة من معبر رفح إلى غزة، بدأ في إلقاء حبات البرتقال على تلك الشاحنات لمساعدة أشقائه في غزة.

لفت بائع البرتقال الصعيدي الأنظار إليه بهذا المشهد، فتدوالته مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

مقطع فيديو بائع البرتقال وهو يلقيه على شاحنات المساعدات لغزة، أثر بشكل كبير على رواد السوشيال ميديا وتخطت مشاهداته المليون، وانهالت عليه التعليقات الإيجابية.

اجمل فيديو فـي 2024 من صعيدى لما عرف أن الشاحنات دى التي خلفه ستذهب للحدود متجه الى غزة , ???????? ????????#كويتي_يسي_للسعوديين #رفح_تباد #ولي_العهد pic.twitter.com/FDgUzqdmwq

— نورة الحربي (@n_alharbi112) February 15, 2024

ووقف بعض المارة يشجعون البائع على مواصلة إلقاء ثمار البرتقال، كمساهمة منه ليرسلها دعماً لأهل غزة، إلى جانب الهتاف بعبارات الدعم للسائقين المتجهين لإيصالها.

ولاقى مقطع الفيديو تفاعلاً كبيراً بعد تداوله بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بشهامة البائع الصعيدي وبساطة مبادرته بإلقاء ثمار الفاكهة لإيصالها إلى سكان غزة، رغم بساطة حاله وصغر حجم تجارته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البرتقال غزة مقطع فيديو

إقرأ أيضاً:

العدل تكشف حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن او هروبها

بغداد اليوم - بغداد  

نفت وزارة العدل العراقية، اليوم الجمعة (28 حزيران 2024)، انتحار الشخصية الشهيرة على "تيك توك" والمعروفة بـ"ام اللول" داخل السجن، أو هروبها.

وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد لعيبي، في تصريح تابعته "بغداد اليوم"، إن "مواقع التواصل الاجتماعي تداولت خبراً عن هروب المدعوة (هديل السامرائي) الملقبة بـ(أم اللول) من السجن الذي تقضي فيه عقوبتها حالياً، وخبراً ثانياً مفاده أنها انتحرت داخل السجن".

ونفى "هذه الأنباء المتداولة"، مؤكداً أنها "موجودة داخل أحد سجون النساء وتتمتع بصحة جيدة وما تم نشره هو عبارة عن أخبار مغرضة لا صحة لها".

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية أخباراً عن هروب "أم اللول"، فيما نشرت مواقع أخرى خبراً عن انتحارها داخل السجن.


مقالات مشابهة

  • التواصل الفعّال والتسامح والاحترام أسباب نجاح الأسر
  • هل يمكن نقل ملكية مركبة من البائع إلى مشتري لا توجد قرابة بينهما؟.. أبشر توضح
  • لص محاصر داخل شرفة منزل ..فيديو
  • استياء من ملابس “نيكي ميناج” في مهرجان موازين بالرباط
  • سرقة سيارة فاخرة بطريقة هوليودية والأمن يلقي القبض على الفاعل(فيديو)
  • سجون فنلندا تبهر رواد مواقع التواصل الإجتماعى.. فيديو
  • العدل تكشف حقيقة انتحار أم اللول داخل السجن او هروبها
  • شاب قرر خطبة زميلته بالجامعة لكنه تراجع وتزوج والدتها ..فيديو
  • فاتورة ملابس لإحدى الماركات من 9 سنوات يثير جدل السوشيال ميديا "يا بلاش"
  • رواد مواقع التواصل يربطون انقلاب بوليفيا الفاشل بالعدوان على غزة