البوابة:
2024-09-19@04:35:02 GMT

أفضل 10 من مطاعم موتور سيتي دبي مع المواعيد

تاريخ النشر: 14th, February 2024 GMT

أفضل 10 من مطاعم موتور سيتي دبي مع المواعيد

يتمتع موتور سيتي بشهرة كبيرة كمرفق ترفيهي جيد، إلى جانب غناه بالعديد من المنتزهات والمقاهي والمطاعم المختلفة التي تضم مختلف الأصناف العالمية، وبمقالنا اليوم جمعنا أفضل مطاعم موتور سيتي دبي، والتي توفر الكثير من الأطباق من مختلف المطابخ والثقافات، وقد اخترناها بناءً على ما حازت به من تقييمات عالية من زائريها.

أفضل مطاعم موتور سيتي دبي

إذا خططت يومًا للذهاب لموتور سيتي بدبي فعليك بتجربة أحد تلك المطاعم الرائعة خلال رحلتك؛ فتحظى حينها بتجربة أكلات عدة من مطابخ مختلفة كاللبناني والإيطالي والتركي وغيرهم، وفي السطور القادمة سنذكر أفضل مطاعم موتور سيتي دبي التي يمكنك الاختيار من بينها:

1- مطعم الصفدي

يمكن أن نبدأ ترشيحاتنا لأفضل مطعم في دبي بموتور سيتي بهذا المطعم الرائع، حيث يمكنك تناول مختلف الأكلات اللبنانية اللذيذة، ويتميز كذلك بجلسات داخلية راقية موزعة على طابقين، بالإضافة لجلسات خارجية لتناول الطعام في الهواء الطلق، وستتمكن فيه من تناول مختلف الأطباق كاللحوم المشوية والشيش طاووق والساندويشات اللذيذة كالشاورما، إلى جانب المناقيش والسلطات والحلوى والمشروبات.

معلومات عن مطعم الصفديالعنوان: Ribbon Mall, Motor City، دبي، وللوصول له بواسطة خريطة جوجل اضغط هنا.رقم الهاتف: 971600500601+ساعات العمل: يبدأ يوميًا من الساعة التاسعة صباحًا ويستمر إلى الواحدة بعد منتصف الليل.الموقع الإلكتروني: يمكن دخوله وتصفحه من خلال الضغط هنا.2- مطعم Zaatar w Zeit

يعد هذا المطعم من أشهر المطاعم التي حازت على رضا كثير من زوارها، والذي يتميز بالخدمة الممتازة والأكلات اللذيذة كالبيتزا والمناقيش الرائعة وغيرهم من الأطباق الرائعة، بالإضافة لكونه متاحًا طوال اليوم، فتتمكن بهذا من التمتع بوجباته على مدار اليوم، وقد تجد حين تجربته أنه أفضل مطعم في موتور سيتي دبي.

معلومات عن مطعم Zaatar w Zeitالعنوان: Opposite To Autodrome, Motor City، دبي، وللوصول له بواسطة خريطة جوجل اضغط هنا.رقم الهاتف: 971600522231+ساعات العمل: يعمل على مدار الساعة يوميًا.الموقع الإلكتروني: يمكن دخوله وتصفحه من خلال الضغط هنا.3- مطعم BEY Restaurant

ستجد الكثير من الأماكن الجيدة في رحلة بحثك عن أحلى مطاعم غداء في دبي، ولكن ينبغي حينها أن تقوم بتجربة هذا المطعم التركي المميز، حيث ستجد باقة من الأطباق الشهية مثل كباب أضنه وعلي نازك وغيرهم، علاوة على عدة أنواع من الحلويات التراثية كالبقلاوة، فلا تفوته.

معلومات عن مطعم BEY Restaurantالعنوان: Al Hebiah First Ribbon Mall, 1G-F8, 1G-R4, Turin Boulevard Street, Motor City، دبي، وللوصول له بواسطة خريطة جوجل اضغط هنا.رقم الهاتف: 97144221470+ساعات العمل: يبدأ العمل طوال الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية صباحًا.الموقع الإلكتروني: يمكن دخوله وتصفحه من خلال الضغط هنا.4- مطعم سان سيشن

هو أحد ترشيحاتنا لأفضل المطاعم في موتور سيتي دبي، والذي يملك إطلالة رائعة على البحيرة، علاوة على الجلسات الداخلية والخارجية الجميلة والمرافق المناسبة لمستخدمي الكراسي المتحركة، وتحتوي قائمتهم الكثير من الأطباق العالمية كأطباق السوشي واللحوم المشوية وبعض الأكلات الصحية، بالإضافة لوجود خيارات نباتية كالحمص.

معلومات عن مطعم سان سيشنالعنوان: Detroit Rd, Motor City, Green Community Motor City، دبي، وللوصول له بواسطة خريطة جوجل اضغط هنا.رقم الهاتف: 97144567371+ساعات العمل: يبدأ العمل يوميًا من الساعة السابعة صباحًا إلى الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل.الموقع الإلكتروني: يمكن دخوله وتصفحه من خلال الضغط هنا.5- مطعم Little Bangkok, Urban Thai Cuisine

هو أحد أفضل مطاعم موتور سيتي دبي التي تقدم مختلف الأكلات الآسيوية اللذيذة؛ حيث ستتمكن من الحصول على عدة أكلات تايلاندية أصلية مثل الديم سوم ونودلز باهي تاهي وأطباق الأرز المقلي وترياكي اللحم ورولز لحم البط، علاوة على العديد من أصناف الشوربة كحساء توم يم وحساء السي فود، بالإضافة لوجود قوائم طعام للأطفال.

معلومات عن مطعم Little Bangkok, Urban Thai Cuisineالعنوان: R18, Foxhill 7, Dubai Motor City، دبي، وللوصول له بواسطة خريطة جوجل اضغط هنا.رقم الهاتف: 9718002264565+ساعات العمل: يستهل عمله يوميًا من الساعة الثانية عشر مساءً حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.الموقع الإلكتروني: يمكن دخوله وتصفحه من خلال الضغط هنا.6- مطعم واجاماما

ينضم واجاماما كذلك لقائمتنا لمطاعم موتور سيتي دبي، حيث يمكنك الحصول على تجربة رائعة بتناول طبقك المفضل وسط الهواء الطلق من قِبَل فريق عمل ودود ومتعاون، ومن ضمن أطباقهم الرامين والمكرونة والسوشي وغيرهم من الأكلات اللذيذة.

معلومات عن مطعم واجاماماالعنوان: Reem Dr, Motor City, Green Community Motor City، دبي، وللوصول له بواسطة خريطة جوجل اضغط هنا.رقم الهاتف: 97145755912+ساعات العمل: يعمل طيلة الأسبوع بداية من الساعة الحادية عشر صباحًا، ويستمر إلى الثانية عشر صباحًا.7- مطعم Nando’s Dubai Motor City

هو أحد المطاعم بموتور سيتي التي ستتمكن فيها من تناول وجبات الدجاج المقرمش والدجاج المسحب والعجة بالأعشاب الطازجة وبيري رابانادا وغيرهم، وذلك مع توافر خدمة رائعة وطاقم عمل يقظ وبشوش وسهولة الوصول لمواقف السيارات بالقرب من المطعم.

معلومات عن مطعم Nando's Dubaiالعنوان: Union Cooperative Society, Motor City، دبي، وللوصول له بواسطة خريطة جوجل اضغط هنا.رقم الهاتف: 97144317811+ساعات العمل: يبدأ المطعم عمله في الثامنة صباحًا طوال الأسبوع، وينهي العمل في الثانية بعد منتصف الليل.8- مطعم Oregano Motorcity

والآن يمكنك زيارة واحد من أفضل المطاعم في موتور سيتي دبي للأكلات الإيطالية للتمتع بديكوراته المميزة وأجوائه الكلاسيكية، وتحتوي قائمتهم على الكثير من الأصناف كالبيتزا بأنواعها ووجبات الباستا، بالإضافة للكثير من المشروبات والحلويات.

معلومات عن مطعم Oregano Motorcityالعنوان: Apex Building, Motor City، دبي، وللوصول له بواسطة خريطة جوجل اضغط هنا.رقم الهاتف: 97144470740+ساعات العمل: يستمر عمله طوال الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى منتصف الليل.الموقع الإلكتروني: يمكن دخوله وتصفحه من خلال الضغط هنا.9- مطعم Bhoujan Restaurant

أما إن كنت تود الذهاب لمطاعم عائلية في دبي فيمكنك تجربة هذا المطعم، حيث يمكنك تناول الوجبات الهندية اللذيذة وسط أجواء هادئة، كما يمكنك التمتع بجلساتهم الخارجية بالهواء الطلق، وتتنوع الأطباق بقائمتهم ومنها دجاج تيكا والدجاج مع الكاري أو الزبدة والبرياني، بالإضافة إلى الماسالا والداهي بوي والتندوري براونز، علاوة على السلطات وأطباق الحساء والحلوى والمشروبات.

معلومات عن مطعم Bhoujanالعنوان: Main Boulevard, Motor City, دبي، وللوصول له بواسطة خريطة جوجل اضغط هنا.رقم الهاتف: 97144475360+ساعات العمل: يستهل العمل من الساعة 12 ظهرًا إلى العاشرة والنصف مساءً طيلة الأسبوع.الموقع الإلكتروني: يمكن دخوله وتصفحه من خلال الضغط هنا.10- مطعم Kalamentina

هو أحد المطاعم الجديدة في دبي التي ستتمكن بها من تناول مختلف الأطباق السورية كوجبات الدجاج ومناسف الأرز واللحم واللحوم المشوية، بجانب السلطات والمقبلات كالمناقيش بأنواعها ومتبل الباذنجان، بالإضافة لعدة خيارات من المشروبات والحلوى.

معلومات عن مطعم Kalamentinaالعنوان: 26WR+J9M, First Avenue Mall, Motor City، دبي، وللوصول له بواسطة خريطة جوجل اضغط هنا.رقم الهاتف: 97145787333+ساعات العمل: يعمل طوال الأسبوع بداية من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثالثة صباحًا.الموقع الإلكتروني: يمكن دخوله وتصفحه من خلال الضغط هنا.

والآن بعد انتهائنا من ذكر أفضل مطاعم موتور سيتي دبي، نكون قد يسرنا لك طريق اختيار المطعم الأنسب لك، ونتمنى لك وجبة شهية.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الموقع الإلکترونی طوال الأسبوع منتصف اللیل ساعات العمل من الأطباق الکثیر من علاوة على فی دبی صباح ا

إقرأ أيضاً:

مواعيد غلق المحلات التجارية مع بدء التوقيت الشتوي في مصر 2024

 يتساءل العديد عن مواعيد غلق المحلات التجارية والمولات والمطاعم، وذلك بعد التعديلات التي ستطرأ على ساعات العمل، تزامننًا مع اقتراب موعد تطبيق التوقيت الشتوي في مصر.

نقدم لكم تفاصيل التوقيت الشتوي ومواعيد غلق المحلات التجارية.

مواعيد غلق المحلات التجارية

المحلات التجارية:

ساعات العمل: من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة العاشرة مساءً.تمديد ساعات العمل: يومي الخميس والجمعة، وأيام الإجازات والأعياد الرسمية، لتغلق في الساعة الحادية عشرة مساءً.مقارنة بصيف 2024: تقليص ساعة واحدة من مواعيد الصيف.

المولات التجارية:

ساعات العمل: من الساعة العاشرة صباحًا حتى منتصف الليل.تمديد ساعات العمل: يومي الخميس والجمعة، وأيام الإجازات والأعياد الرسمية، لتغلق في الساعة الواحدة صباحًا.

المطاعم والكافيهات:

ساعات العمل: من الساعة السادسة صباحًا حتى منتصف الليل.خدمات التوصيل: مستمرة على مدار 24 ساعة.تمديد ساعات العمل: يومي الخميس والجمعة، وأيام الإجازات والأعياد الرسمية، لتغلق في الساعة الواحدة صباحًا.

الورش والأعمال الحرفية:

ساعات العمل: من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السابعة مساءً.استثناءات: الورش على الطرق ومحطات الوقود والخدمات العاجلة ستظل مفتوحة لتلبية احتياجات المواطنين.

استثناءات خاصة:

محال البقالة والسوبر ماركت: ستظل مفتوحة لتلبية احتياجات المواطنين.أسواق الجملة والصيدليات: لضمان تقديم الخدمات الضرورية.موعد بدء التوقيت الشتويتاريخ التطبيق: الجمعة 25 أكتوبر 2024.التعديل: تأخير الساعة لمدة 60 دقيقة عند الساعة 11:59 مساءً، إيذانًا ببدء التوقيت الشتوي.

تأتي هذه التعديلات بناءً على القانون رقم 24 لسنة 2023، الذي ينظم فترات العمل بالتوقيتين الصيفي والشتوي في البلاد.

مقالات مشابهة

  • حصد جوائز دولية.. قصة فيلم “المعزة” لعمرو سعد
  • حصد جوائز دولية.. قصة فيلم "المعزة" لعمرو سعد
  • شاهد بالبث المباشر مانشستر سيتي اليوم.. مشاهدة مانشستر سيتي × إنتر ميلان Manchester City vs Inter Milan بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال أوروبا 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان Manchester City vs Inter Milan اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان Manchester City vs Inter Milan اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال أوروبا 2024
  • موعد بدء التوقيت الشتوي في مصر 2024
  • نصف نهائي “دوري المقاتلين” يشعل أجواء “بوليفارد سيتي” الرياض
  • مواعيد غلق المحلات التجارية مع بدء التوقيت الشتوي في مصر 2024
  • «المنشآت السياحية»: زيادة في نسب إشغال مطاعم القاهرة والجيزة بداية من الخميس
  • قطع المياه عن 22 قرية في المنوفية غدا للصيانة.. اعرف المواعيد