شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن العساف تعديلات الجرائم الإلكترونية لا تتسق مع الدستور، البوصلة – عمّانأكد النائب السابق مصطفى العساف، على ضرورة أن يكون المنطلق العام، سواء في قانون الجرائم الإلكترونية، أو أي قانون آخر هو .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العساف: تعديلات الجرائم الإلكترونية لا تتسق مع الدستور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العساف: تعديلات الجرائم الإلكترونية لا تتسق مع الدستور

البوصلة – عمّان

أكد النائب السابق مصطفى العساف، على ضرورة أن يكون المنطلق العام، سواء في قانون الجرائم الإلكترونية، أو أي قانون آخر هو حفظ كرامة المواطن.

وقال العساف في تصريح لـ”البوصلة” إن الحرية لا تعني بمفهومها الإباحية والانحلال، فالحرية التي نريد هي التي تبني وطنا ولا تتعدى على حياة وحقوق الآخرين.

وشدد على ضرورة أن يكون قانون الجرائم الإلكترونية، وهو مثار الجدل، ينطلق من الحفاظ على الوطن وتمساكه وتلاحم أبنائه وأن يعملوا جميعا لرفقعته.

وأضاف “الحرية مرتكز أساسي للنهضة والبناء، وبدون الحرية لا نهضة ولا بناء” فقانون الجرائم الالكترونية والذي رده المجلس الثامن عشر، يقيد الحريات المطلوبة وهي تعبير كل انسان عن رأيه وفكره دون أن يتعدى على الآخرين.

وبين بأن القانون المعروض على مجلس النواب لا يوازن هذه المعادلة ولا يعطيها حقها، مطالبا بمراجعة شاملة للقانون لكي تتسق مع الدستور الذي كفل حرية المواطن الأردني.

(البوصلة)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قانون الجرائم

إقرأ أيضاً:

الكرملين:تعديلات على العقيدة النووية الروسية

آخر تحديث: 29 شتنبر 2024 - 1:10 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد دميتري بيسكوف، المتحدث باسم الكرملين، في مقابلة مع مراسل التلفزيون الرسمي اليوم، أن روسيا أعدّت تعديلات على عقيدتها النووية، موضحاً أنه يتم حالياً إضفاء الطابع الرسمي عليها.وحذَّر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الغرب، الأربعاء، من أن بلاده قد تستخدم الأسلحة النووية إذا تعرضت لضربة بصواريخ تقليدية بموجب التعديلات المقترحة على العقيدة، التي تحدد الظروف التي يمكن لموسكو فيها استخدام الأسلحة النووية.وأضاف بوتين أن موسكو، بموجب التعديلات المقترحة، ستعتبر أي هجوم عليها مدعوماً من إحدى القوى النووية هجوماً مشتركاً.

مقالات مشابهة

  • ورشة عمل لبحث تعديلات اتفاقية منطقة الاستثمار في أسواق «الكوميسا»
  • ورشة عمل حول تعديلات اتفاقية الكوميسا
  • القوات: لانتخاب رئيس للجمهورية وفاقًا للدستور
  • ما عقوبة الساحر في القانون المصري؟.. قانوني يوضح
  • نصراوين .. ممارسة النواب العمل النيابي بالتشريع والرقابة بعد أداء القسم
  • الكرملين:تعديلات على العقيدة النووية الروسية
  • "لإزالة معوقات الاستثمار".. تفاصيل تعديلات أحكام قانون سجل المستوردين بعد موافقة النواب
  • كلامه خارج الحقيقة..زيدان:استقلالية القضاء ضمان لحقوق الإنسان
  • «التنمية المحلية»: تعديلات لائحة قانون البناء تختصر خطوات الحصول على التراخيص
  • تعديلات جديدة لحماية صفقات البيع العقاري.. المادة 4 تحت المجهر